دعاء اللهم امسيت لك عبدا داخرا مكتوب كامل

الدعاء اللهم إني صرت لك عبداً مخلصاً مكتوباً كاملاً. يسمع كثير منا أن هناك دعاء ليلة القدر، منها ما ورد فِيْ الكتب الصحيحة والموثوقة، وبعضها لا. تم الرد عليه، إلا أن الناس فِيْ أمس الحاجة إلَّى مناشدة هذه الأيام. ولذا فهُو يحاول الحصول على أي وسيلة للحصول على مغفرة ونعمة الله القدير لأن كل ابن آدم خاطئ وأفضل المذنبين هم من تاب وهنا الآن سنقدم لك نص الصلاة. واشهد لحملة عرشك مكتوب الاسلام على الانترنت لان كثير من الناس يحتاجون ادعية ليكونوا معهم لذلك دعاء الله اني صرت لك عبدا متأخرا ستجده ادناه الدعاء اللهم اني انا صارت شاهدًا وشاهدًا على مسيرة عرشك، وكَمْا طلبت

صلاة الله، لقد صرت عبدا لك

تعددت عمليات البحث عَنّْ أدعية ليلة القدر فِيْ المواقع والصفحات، فبدأت محركات البحث تدور حولها، لأنها هِيْ التي يعدها المسلمون ليلة القدر، حيث يجدون أدعية تعبر عَنّْ رغباتهم ورغباتهم فِيْ قلوبهم. لا يستطيعون التعبير عَنّْها بالكلمات والحروف، فنقدم لكَمْ نص الدعاء اللهم إني صرت عبدك فِيْ يأس، لتعيدها وتتضرع معها الطوباوية ليلة القدر

“اللهُمَّ إِنِّي أَمْسَيْتُ لَكَ عَبْداً داخِراً لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلا ضَرّاً وَلا أَصْرِفُ عَنْها سُوءاً أَشْهَدُ بِذلِكَ عَلَى نَفْسِي وَأَعْتَرِفُ لَكَ بِضَعْفِ قُوَّتِي وَقِلَّةِ حِيلَتِي فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَأَنْجِزْ لِي ما وَعَدْتَنِي وَجَمِيعَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِناتِ مِنَ الْمَغْفِرَةِ فِي هذِهِ اللَّيْلَةِ وَأَتْمِمْ عَلَيَّ ما آتَيْتَنِي فَإِنِّي عَبْدُكَ فقير، فقير، بائس، مذل. اللهُمَّ لا تَجْعَلْنِي ناسِياً لِذِكْرِكَ فِيما أَوْلَيْتَنِي وَلا (غافلاً) لإِحْسانِكَ فِيما أَعْطَيْتَنِي وَلا آيِساً مِنْ إِجابَتِكَ وَإِنْ أَبْطَأَتْ عَنِّي فِي سَرّاءَ (كُنْتُ) أَوْ ضَرَّاءَ أَوْ شِدَّةٍ أَوْ رَخاءٍ أَوْ عافِيَةٍ أَوْ بَلاءٍ أَوْ بُؤْسٍ أَوْ نَعْماءَ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعاءِ.”

دعاء الله صرت عبدا لك مكتوبة كاملة

الدعاء اللهم صرت عبدا لك. هُو مكتوب بالكامل. وهِيْ من الأدعية التي يرفعها المسلمون الشيعة لأنها دعاء ليلة الكهنوت وهِيْ من الليالي المباركة التي يسعى المسلمون فِيْها للحصول على أجر وأجر فِيْ هذا الشهر المبارك وهُو شهر رمضان المبارك. كن عبدك كَمْا يقول فِيْ الليالي المصيرية.

  • يقول الشيخ الكفامي دعوا هذه الليلة (1) وفِيْ ليلتي تسعة أعشار وعشر من يسمون زناة العبد صلى الله عليه وسلم وفِيْ سبيل الله.
  • ” اللَّهُمَّ إِنِّي أَمْسَيْتُ لَكَ عَبْداً دَاخِراً، لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَ لَا ضَرّاً، وَ لَا أَصْرِفُ عَنْهَا سُوءاً، أَشْهَدُ بِذَلِكَ عَلَى نَفْسِي، وَ أَعْتَرِفُ لَكَ بِضَعْفِ قُوَّتِي، وَ قِلَّةِ حِيلَتِي، فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِهِ، وَ أَنْجِزْ لِي مَا وَعَدْتَنِي وَ جَمِيعَ المؤمنون والمؤمنون هم من المغفرة هذه الليلة وأكَمْل ما جئت إلي لأني خادم الناس.
  • اللَّهُمَّ لَا تَجْعَلْنِي نَاسِياً لِذِكْرِكَ فِيمَا أَوْلَيْتَنِي، وَ لَا غَافِلًا لِإِحْسَانِكَ فِيمَا أَعْطَيْتَنِي، وَ لَا آيِساً مِنْ إِجَابَتِكَ وَ إِنْ أَبْطَأَتْ عَنِّي، فِي سَرَّاءَ كُنْتُ أَوْ ضَرَّاءَ، أَوْ شِدَّةٍ أَوْ رَخَاءٍ، أَوْ عَافِيَةٍ أَوْ بَلَاءٍ، أَوْ بُؤْسٍ أَوْ نَعْمَاءَ، إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعاءِ 2 .

وانظر أيضاً ما هُو الدعاء الذي قاله النبي ليلة القدر

الالتماسات المرجوة فِيْ ليلة القدر

فِيْ هذه الليلة يجيب المسلم على جميع الأذكار بجميع أوصافها. لذلك نقدم لكَمْ أدعية ليلة القدر المذكورة فِيْ القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة على النحو التالي

  • نسألكَمْ الله فِيْ هذه الليلة المباركة أن تكتبوا لنا من النار.
  • اللهم حرر رقابنا وأعَنّْاق آبائنا وأمهاتنا وجميع أقاربنا من النار يا عزيز غفور لأن لك سلطان على الكل.
  • اللهم ربنا فِيْ أعمالنا ما من ذكر وشكر فقبله منا وتقبله خيرًا، ولم يكن منا إهمال ونقص وإخلاص، فاغفر لنا بكثرة رحمتك يا إلهِيْ. الرحمن الرحيم.
  • اللهم سمعَنّْا أيها العليم، ارزقنا نعمة ليلة القدر، وخفف علينا أمورنا فِيْها، من المشقة إلَّى الفراج، وتقبل أعذارنا، وأزل عَنّْا ذنوبنا وأعباءنا، يا أرحم الراحمين. رحيم.
  • يا الله تسمع توسلاتنا وتعرف أسرارنا وانفتاحنا ولا يخفى علينا شيء من علاقتنا.

شاهدي أيضاً ادعية العشر الأواخر من رمضان 2022، ادعية لدخول العشر الأواخر من رمضان قصيرة

فِيْ هذه الأيام الفاضلة من شهر رمضان، من المهم التنبيه إلَّى أهمية الدعاء وكثير منها، لأن الاستجابة فِيْ أقوى مستوياتها، لذلك يجب على المسلم أن يصلي كثيرًا فِيْ ليلة القدر، وهذا العمل. من العبادات المهمة التي سيكون لها تأثير إيجابي على حياة الإنسان هِيْ التضرع اللهم إنني أصبحت عبداً لك متأخرًا وليس لدي أي نفع أو أذى لنفسي، ولا يمكنني إبعاد أي شر من له.