تجربتي مع الخوا جوا للتضييق

تجربتي مع انقباض الهُواء

فِيْ البداية، أود أن أخبرك، أيتها المرأة العزيزة، أن لديك الآن فرصة كبيرة لتقليل اتساع المهبل من خلال فهم تجربتي والقيام بذلك بالطريقة الصحيحة.

بعد فترة زواج جيدة، عَنّْدما تحولت من عذراء رشيد إلَّى امرأة، بدأت أشعر بتوسع طفِيْف فِيْ المهبل، ومع ذلك، لم يؤثر سلبًا على العلاقة الحميمة بشكل سيء، بل كانت طبيعية. التوسع الذي يأتي فِيْ بداية الزواج، مرت الأيام قبل أن أحمل بفتاة.

القلق كان صديقي الأول أثناء الحمل لأنه يشير إلَّى عدة أعراض فِيْ المستقبل القريب، مثل ظهُور بعض التغيرات الجسدية التي قد تجعل زوجي فِيْ دورة طيران مستمرة بسبب تمدد المهبل والبرودة الجنسية التي تواجهها المرأة. بعد فترة النفاس.

لقد حدث ما هُو متوقع بالفعل ودخلت حالتي العقلية فِيْ التدرج النزولي المستمر، لذلك قررت النظر فِيْ الكثير من الأشياء الطبية أو الطبيعية لتضييق المنطقة والعودة إلَّى حالة ما قبل الحمل. المهبل، كان مذهلاً.

بالمصادفة، عَنّْدما كنت أسأل أصدقائي عَنّْ بعض الأعشاب الطبيعية لحل هذه المشكلة، اقترح أحدهم وصفة باستخدام khwa gua. أخبرتني حينها أنه كان عشبًا يحتوي على أزهار حمراء، لكن الآن فِيْ تلك التجربة لا نهتم بالزهُور، بل بالجذر، لأن الجذر مادة فعالة تستخدم فِيْ كثير من الأغراض المفِيْدة. خاصة النساء.

أخبرتني أيضًا أنه إذا أردت استخدامه، فأنا بحاجة إلَّى تجفِيْفه أولاً حتى يمكن استخدامه لاحقًا، لذلك اشتريته من خلال مركز عطور معروف للتأكد من جودته، ورائحته قوية حقًا. يتم تجفِيْفها.

كنت فِيْ غاية السعادة عَنّْدما استخدمتها وعملت مثل البخور السحري، وضعت محتويات زجاجة فارغة ونظيفة فِيْ قدر من الماء المغلي، ثم تركت الماء يغلي مع أعشاب الخوة جو وزيت الزيتون، بعد تسخينه لفترة. .

أضع الخليط فِيْ وعاء آخر ثم أضعه فِيْ الثلاجة ليبرد وبعد أن يبرد بدأت فِيْ استخدامه ككريم على منطقة المهبل يوميًا لمدة شهر كامل ورأيت النتيجة بعد ذلك والتي كانت تغير 180 درجة، لذلك أردت أن أخبركَمْ عَنّْ تجربتي فِيْ Alkhawa Goa لتشديدها حتى تستفِيْدوا أيضًا.

تجربتي مع مرطب المهبل Khawa Goa Vaseline Vaginal Moisturizer

بعد تجربتي مع Khawa Goa للتضييق ورؤية النتيجة الممتازة بأم عيني، قررت أن أبحث أكثر فِيْ هذا النبات العشبي لأني وجدت العديد من الفوائد له، خاصة عَنّْدما أضفت إليه الفازلين، لذلك اشتريته مرة أخرى، لكن هذه المرة كانت حبوب من مصنع عطور.

لقد بدأت بطحن الحبوب وتركها بمفردها فِيْ الزجاجة، ثم اشتريت الفازلين الطبي وأحذرك سيداتي أنه من الضروري التحقق من أنه هلام نفطي طبي حقيقي وليس مزيفًا، حتى لا يؤذيك، خاصة فِيْ هذه المناطق الحساسة .. مع مراعاة ما يلي

  • صب نسبة من المحتويات فِيْ وعاء واسع فوق اللهب.
  • ثم بدأت عملية الغليان والتفاعل المتبادل.
  • بدأت فِيْ صب بعض الماء حتى تم دمجهما بالكامل.
  • بعد تسخين هذا الخليط من هُواء الخوا والبترول.
  • أضعه فِيْ وعاء نظيف حتى يبرد.
  • بدأت فِيْ استخدام هذا الخليط كَمْرطب للمهبل أكثر من مرة.
  • لكن تجدر الإشارة إلَّى أنني عَنّْدما استخدمت هذا المزيج لم أستخدم أي حليب عطري لأن خلطه بخليط هُواء الخوة والفازلين قد يسبب بعض التهابات غير متوقعة، وكانت نتيجة الترطيب والنعومة جيدة، لذا أنصحك لاستخدامه فِيْ ترطيب هذه المنطقة سواء كنتِ عذراء أو سيدة.

    تجربتي مع خوا جو لعلاج تساقط الشعر

    بعد أن أدرك أ