موعد بداية كأس العرب للناشئين 2022 تحت 17 عام

انتهى موعد انطلاق بطولة كأس العرب 2022 لمن هم تحت 17 سنة ، في الأيام القليلة الماضية انتهت بطولة كأس العرب تحت 20 سنة التي أقيمت في مدينة أبو ظبي السعودية ، وعدد من الأشخاص هم تتساءل عن انطلاق بطولة كأس العرب 2022 لمن هم دون 17 سنة ، وسنعرض لكم كل التفاصيل حول الموضوع.

معد بدياة كابس العرب للناشين 2022 تحت 17 عام

في الأيام القليلة الماضية ، انتهت بطولة كأس العرب لمن هم دون سن الـ20 ، والتي أقيمت في مدينة أبها السعودية ، ويتساءل عدد من الناس عن موعد انطلاق بطولة كأس العرب 2022 للشباب تحت 17 عامًا. وكذلك بطولة كأس العرب للشباب تحت 17 عاما في مدينة وهران بالجزائر حيث ستقام في 23 أغسطس 2018 وكذلك جميع مباريات دور المجموعات من 17 تحت 17 عاما. كأس العرب على الملاعب فقط وأيضاً تقام المباريات على ملعب السيق ومستغانم في مدينة وهران بالجزائر.

مواعيد مباريات كأس الأمم العربية 2022

حيث تقام كأس العرب للشباب تحت 17 عاما في مدينة وهران الجزائرية حيث ستنطلق يوم 23 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبل حيث ستنطلق البطولة بـ 4 مباريات حيث تلتقي الجزائر بفلسطين والإمارات. وتلتقي السودان في المجموعة الأولى بينما في المجموعة الثانية تلعب تونس ضد ليبيا واليمن أمام عمان.

  • ويدور صراع بين المغرب والعراق الأربعاء 24 أغسطس 2020 ، وموريتانيا في المجموعة الثالثة ، ومصر في السعودية وسوريا مع لبنان في المجموعة الرابعة.
  • كما ستلتقي الجولة الثانية يومي 26 و 27 أغسطس ، ستلتقي فلسطين والإمارات يوم 26 ، ويلتقي السودان مع الجزائر لحساب المجموعة الأولى ، وستلتقي ليبيا مع عمان وتونس ضد اليمن لحساب المجموعة الثانية.
  • وأثناء يوم 27 ، يلعب العراق مع جزر القمر وموريتانيا مع المغرب العربي في المجموعة الثالثة ، ومصر مع لبنان والسعودية ضد سوريا في المجموعة الرابعة.

قبعة العرب للناشين 2022

تقام بطولة كأس العرب البالغة من العمر 17 عاما في مدينة وهران الجزائرية ، حيث تقام يوم 23 أغسطس ، وستكون المنافسة بين أربع مجموعات في كل مجموعة ، مقسمة على النحو التالي:

  • المجموعة الأولى مع فلسطين والإمارات والسودان وبلد الجزائر.
  • المجموعة الثانية تضم تونس وليبيا وعمان واليمن.
  • في المجموعة الثالثة تلعب المغرب والعراق والقمر وموريتانيا.
  • وتضم المجموعة الرابعة منتخب مصر من قارة إفريقيا بالإضافة إلى 3 منتخبات آسيوية هي سوريا والسعودية ولبنان.

حتى ذلك الحين وصلنا إلى نهاية المقال الذي سنعرض لكم من خلاله موعد انطلاق بطولة كأس العرب 2022 تحت سن 17 سنة. الذي أقيم في مدينة أبوظبي بالمملكة العربية السعودية ، ويتساءل عدد من الناس عن موعد انطلاق الكأس. العرب للناشين 2022 تحت 17 عام ، كما ستقام العرب للناشين تحت 17 سنة في مدينة وهران الجزائرية تنتلق في 23 اغسطس / اب غرفي.