قِصَّة قصيرة بالانجليزي عَنّْ المغامرات

قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ المغامرات

أصبحت اللغة الإنجليزية شائعة لدى الكثيرين، خاصة فِيْ تدريس العديد من المناهج فِيْ المدارس، مما جعلها مميزة للأطفال وتستخدم على نطاق واسع إلَّى جانب اللغة العربية.

لذلك يطلب الكثير منهم من والديهم إخبارهم بقصص ما قبل النوم باللغة الإنجليزية، لذلك نقدم لكَمْ فِيْ الفقرات التالية قِصَّة قصيرة باللغة الإنجليزية عَنّْ المغامرات

1- قِصَّة الفأر

ذات مرة كان هناك فأر يعيش فِيْ منزل كبير كبير، كان لديه حشرة تعيش فِيْ كوبه. لم يكن الفأر سعيدًا جدًا عَنّْدما قفز الحشرة إلَّى سجادته المفضلة، وأجبر الفأر الحشرة على البقاء فِيْ فنجانه ومنعها من الاقتراب من السجادة. الحشرة فقط لم تستمع وقفزت على السجادة. هذه المرة كان الفأر غاضبًا ومنكَمْشًا.

تقول القِصَّة أنه فِيْ يوم من الأيام كان هناك فأر يعيش فِيْ منزل كبير وكان لديه حشرة كحيوان أليف له، لكن الفأر لم يكن سعيدًا عَنّْدما قفزت الحشرة على سجادته المفضلة، وهنا أمرها بتجنب السجادة. لكنها لم تعجبها وقفزت على البساط ولكن هذه المرة كان الفأر غاضب جدا منها.

2- مهمة الصيد

ذات يوم صافٍ ومشمس شعرت وكأنني أصطاد. لذلك قمت بتعبئة ما احتاجه … صنارة صيد وخطافات وأوزان وبالطبع ديدان للطعم.

عَنّْدما وصلت إلَّى رصيف المراكب الصغيرة، وضعت دودة على الخطاف وألقيت بالحبل وانتظرت أن تعض السمكة. شعرت بخيبة أمل عَنّْدما لم ألاحظ أي شيء بعد ثلاث ساعات من الانتظار.

سحبت الخط ولدهشتي كانت هناك سمكة صغيرة فِيْ نهاية السطر. كانت السمكة صغيرة جدًا لدرجة أنني لم أشعر بأي شد على الخط.

تقول القِصَّة أنه فِيْ يوم مشمس وصاف، شعر أحدهم بالحاجة إلَّى الصيد، لذلك أعد ما يريد من صنارة صيد وخطافات وأوزان وبالتأكيد ديدان للطعم، ولكن عَنّْدما وصل ووضع دودة على الخطاف، ألقى الخيط فِيْ البحر، وانتظر سمكة تعضه، وهنا شعر بخيبة أمل عَنّْدما لم يصب بأذى. صغر حجم السمكة التي خرجت معه لدرجة أنه لم يشعر أنها غادرت معه.

3- قِصَّة الجزيرة

“أين أنا” فكر بوب وهُو يستيقظ على شاطئ غريب. لا أتذكر ما حدث. “كانت هناك عاصفة رهِيْبة وغرق قارب صيد بوب. وانجرف إلَّى الشاطئ على جزيرة صغيرة لكنه أصيب فِيْ العاصفة. كان يعاني من صداع نصفِيْ رهِيْب وكتف مكسور. شعر بالفزع.

لكن كانت لديه رغبة قوية فِيْ العودة إلَّى المنزل لزوجته وأطفاله. كان عليه أن يتحمل كل الألم ويضع خطة. وقف بوب ونظر حوله. قال بوب “سأذهب إلَّى ارتفاع أعلى لأرى كل شيء من حولي”. ربما يمكنني الحصول على نظرة ثاقبة لهذه الجزيرة والعثور على شيء يساعدني على الهروب.

أثناء سيره على طول سلسلة الجبال، لاحظ أن الأشجار الأصلية الطويلة تبدو قوية وكثيفة. كان لدى بوب فكرة رائعة. يمكنه بناء طوف! قطع عدة أوراق الشجر وأغصان الأشجار. على الرغم من أن إصابة الكتف أضعفت قدرته على حمل المواد،

تحكي القِصَّة عَنّْ شخص يدعى بوب استيقظ ووجد نفسه على حافة شاطئ لم يكن يعرفه ثم قال إنه لم يتذكر أي شيء كانت هناك عاصفة كبيرة وأغرقت قاربه وهنا انجرف إلَّى أصيب شاطئ جزيرة صغيرة ولكن أثناء العاصفة.

كان يعاني من صداع نصفِيْ حاد وكسر كتفه وهذا هُو المكان الذي بدأ يشعر فِيْه بالفزع، ولكن كانت لديه رغبة قوية فِيْ العودة إلَّى المنزل لزوجته وأطفاله، لذلك كان عليه أن يتحمل الألم ويضع خطة.

نهض بوب ونظر حوله وقال إنه سوف يمشي إلَّى أعلى ارتفاع للجزيرة ليرى كل الأشياء من حوله وأنه يمكنه الحصول على بعض الأفكار حول الجزيرة والعثور على شيء من شأنه مساعدته.

أثناء المشي على طول سلسلة الجبال، لاحظ الأشجار الطويلة الأصلية التي تتسم بالقوة والتحمل، وهنا جاء بوب بفكرة رائعة حيث أقام طوفًا وبدأ فِيْ قطع بعض أغصان وأوراق الأشجار.

مع إصابة الكتف وضعف القدرة على مقاومة المواد، ولكن بهدوء وسحبها ببطء إلَّى أسفل الجبل إلَّى الساحل، كان بوب بانيًا ماهرًا، مستفِيْدًا من معرفته فِيْ البناء ليكون قادرًا على حاشية الأغصان وربطها عبر المرتفعات. فاينز.

باع