من هو مراد علمدر الممثل التركي

من هو مراد شماز ، الممثل التركي ، يعتبر مراد شماز من أشهر الأشخاص في العالم ، واسمه الحقيقي نجاتي شماز ، في تركيا: ولد نجاتي شماز في 15 ديسمبر 1971 ، ويبلغ من العمر 50 عامًا كبير السن وهو ممثل تلفزيوني وسينمائي تركي. إلى هذا المقاعل سوف نتعرف اكتراف علي من هو مراد علمدر المثثل التركي.

    محمد نجاتي شاشماز ویکیبیدیا

    هو شقيق الكاتب والمنتج راجي ششماز وزبير ششماز ، من مواليد أنقرة ، وتخرج من مدرسة متعلقة بالأمن ، ثم عمل في الأمن في مهنته الأساسية ، وانتقل إلى الولايات المتحدة ومكث هناك لمدة ستة أعوام ، بعد تفجيرات 11 سبتمبر 2001 ، عاد إلى وطنه مصمماً على عدم العودة إلى الولايات المتحدة. مرارًا وتكرارًا وبعد ذلك أقنهه اخيه راجي شاشماز والمختر وستمان سيناف بلعب دور الحرومان (مراد علمدار) في مسلسلة وادي الذعاب ودم قراة للسيناريو على ودخل علم الإلامة للمرة على.

    نبزه عن حياة علماك مراد علمدر

    بدور بولات مراد علمدار في سلمسلي ، الارحاب و الفخ وايضا فلم وادي الذعب العراق و منتوج المراد اخوه راجي شاشماز علي اللي ثور بالحلقة أولي من الذاول قبل على العملاء ولديه اخ اخر ، بالحقيقة مراد حقيل برتبة نقيب في الامن قادر على الوصول السريع إلى المتدينة.

    من هي الجزوة العربية لمراد علمدار واولاده؟

    ادهش التركي من نيجاتي محبيه في الثاني عشر من ديكسبر 2012 بزواجه ، هد تزوج من السيدية نجاهان كاشيكجي ، واستمر زوجه سبع سنعة في استانبول التلاق دون الإفصاح عن سبب تولون ، مع على الشعوبية في ما تمنّاه ، واولاده هم: علي نادر شحمازوسف وي عمير شماز .

    التوجه الفكري للمستل مراد علمدر

    وهو من أنصار حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا ، ووقف أكثر من موقفه في دعمه للرئيس التركي ، خاصة خلال التظاهرات التي اندلعت في ساحة الجيزي في أيار 2013 ، كما عُرف به. لتورطه في ثورات الربيع العربي وتحريفه فيها. قال رئيس مصر ، محمد مرسي ، بتاريخ 20 أغسطس 2014 ، “أعتقد أنك ستستمر بصبر حتى تحقق الحرية والديمقراطية لبلدك ، بعض القوى الأجنبية تتطلع إلى تحقيق أهدافها في الدول الإسلامية من خلال بلادها. جدول الأعمال ، وأعتقد أنكم ، رفاقي المصريين ، ستكونون ثوارًا “. الدرس ، وتفشتون سراءتهم ”.

    أفعال الفنان مراد علمدار

    شارك الفنان التركي مراد علمدار العديد من الأعمال والمسلسلات التركية المختلفة بنفس المحتوى ، ومن أهمها:

    • مسلسل وادي الذعب عام 2003.
    • سلسلة The Good Machine في عام 2005.
    • رحلة مستمرة خليل ابراهيم 2010.
    • سلسلة الصندوق الأسود 2015.
    • سلسلة المناورات العامة 2019.
    • فيلم وادي الذعاب على البحر البيد المديسة عام 2020.

    في نهايه مقاعلنا متابعينا الكرام نكون علمنا بابرز المعلومات عن التركيس مراد علمدار، وتعرفنا على حمم عقمة التعليم التي شارك كل التوك كان من ذلك بوست.