كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريمات للتبييض السريع للبشرة

بغض النظر عَنّْ طبيعة البشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة أو الحساسة، فإن المشاكل لا تنتهِيْ، ولكن العامل المشترك لجميع أنواع البشرة هُو تغيير لونها إلَّى اللون الداكن وظهُور البقع والتصبغ الداكن على سطحها. .تدريجي.

هذا هُو المكان الذي تأتي فِيْه كريمات التفتيح السريع لمحاولة حل هذه المشكلة وهناك أكثر من نوع واحد من هذه الكريمات وكلها متوفرة فِيْ الصيدليات ومن أفضلها

1- لاروش بوزيه Pigmentclar

يتميز La Roche-Posay Beige Montclair بإضاءة ملحوظة وطويلة الأمد للبشرة حيث يزيل خلايا الجلد الميتة المتراكَمْة على سطح الجلد، ويترك ملمسًا ناعمًا ونظيفًا يشعر بالنعومة على البشرة. .

يحتوي La Roche Posay Pigmentclar على العديد من المكونات التي تحارب تصبغ الجلد، مثل حمض الفِيْروليك والفِيْنيل ألانين والريسورسينول، ويوصى باستخدامه مرتين فِيْ الصباح والمساء على الوجه والرقبة لمدة لا تقل عَنّْ اثني عشر أسبوعًا.

2- الهدف الأبيض بيوديرما

يحتوي كريم Bioderma White Objective على عدد من المكونات والمواد الفعالة التي تقاوم التصبغ وتغير لون الجلد حتى المرحلة المظلمة، وتشمل هذه المواد مستخلص عرق السوس والنياسيناميد وحمض الجليكوليك وفِيْتامين سي.

يمتاز بكونه خفِيْفا على البشرة وسريع الامتصاص، يعمل على تفتيح المناطق الداكنة من الجلد ويساعد فِيْ تجديد الخلايا وتقشير الخلايا الميتة وهُو مناسب جدا للنساء ذوات البشرة الحساسة.

3- كريم فولديكس

يصنف كريم فولديكس على أنه من أفضل كريمات التفتيح السريع لاحتوائه على فِيْتامين سي الذي يثبط إنتاج الميلانين الذي يسبب تغميق لون البشرة، وغني بالأربوتين الذي يثبط عمل الإنزيم المسؤول. لإنتاج صبغة الميلانين بالإضافة إلَّى أحماض ألفا هِيْدروكسي التي تقشر الطبقة الخارجية من الجلد.

4- سيروم فِيْتشي ايديال وايت

يحتوي هذا المصل الكريمي على مادة ريزورسينول التي لها تأثير مضاد للالتهابات ويقلل من إنتاج صبغة الميلانين فِيْ الجلد. آمن جدا للبشرة الحساسة لاحتوائه على المياه الحرارية من فِيْشي التي تلطف البشرة. خالٍ تمامًا من البارابين الذي يسبب تهِيْج الجلد وتشققاته، وتظهر نتائجه بوضوح بعد ثمانية أسابيع من الاستخدام اليومي صباحًا ومساءً.

5- كريم Tritospot

يحتوي كريم Tritospot على العديد من المواد التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال، مثل الهِيْدروكينون، مما يقلل من إنتاج صبغة الميلانين فِيْ الجلد، مما يؤدي إلَّى اسمرار الجلد، تريتينوين، مما يساعد على تقشير الطبقة الخارجية الميتة من الجلد، كذلك مثل الهِيْدروكورتيزون الذي يساعد على تفتيح البشرة ولكن بشكل مؤقت.

6- كريم فِيْد

يتكون هذا الكريم من مستخلص عرق السوس الذي يعمل على تقليل التهاب الجلد وزيادة إنتاج صبغة الميلانين فِيْه، وخلاصة التوت التي تعمل كَمْضاد للأكسدة للمساعدة فِيْ تفتيح البشرة، وخلاصة زبدة الشيا التي تمد البشرة بالترطيب اللازم وجل الصبار لتقليل التهاب الجلد.

7- كريم رومكس

يحتوي كريم Romex على الريتينول الذي يعمل على تقشير الطبقات الخارجية من الجلد الميت التي تحتوي على آثار تصبغ وبقع، كَمْا أنه غني جدًا بفِيْتامين C الذي يثبط إنتاج صبغة الميلانين.

8- كريم OLAY WHITE BRIGHT

يعمل كريم أولاي وايت راديانس من خلال تزويد البشرة بالترطيب العميق اللازم وتقليل اسمرارها وتفتيح لونها، حيث يحتوي على مواد فعالة تثبط تأثير الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس على الجلد، وغالبا ما تظهر النتائج فِيْ غضون ثلاثة أسابيع. يستخدم فقط يوميًا، صباحًا ومساءً.

9- MEDIK8 C TETRA