متى تأسست شركة نخبة العود

عَنّْدما تأسست النخبة للعود، كانت واحدة من أقوى وأشهر متاجر العود والعطور، وفروعها فِيْ المملكة العربية السعودية وفِيْ جميع أنحاء منطقة الخليج العربي، ويتساءل الكثيرون متى تأسست Elite Oud لعدد السنوات التي عملت فِيْها على تقديم أفضل العروض والخصومات بشكل مستمر على أشهر منتجاتها، فمتى تأسست شركة Elite Oud كَمْ سنة، ومن خلال الأسطر التالية سنعرض لكَمْ تفاصيل سنة تأسيس شركة نخبة العود السعودية، وذلك مع التنوع من بين العديد من العلامات التجارية العالمية الشهِيْرة التي تنتج عطورًا عطرة، سيكون هناك العديد من الخيارات ويكية والمناسبة التي يمكن استخدامها والتي ستخصص هذه المقالة لتها عَنّْد إنشاء Elite Oud Detailed.

معلومات عَنّْ شركة النخبة للعود

بدايات شركة النخبة للعود فِيْ المملكة العربية السعودية وتحديداً فِيْ مدينة الرياض عام 2007 م، ثم انطلقت لتوسيع ونشر رؤيتها الإبداعية القائمة على المعرفة والخبرة فِيْ جميع أنحاء المملكة ومن خلال الموقع الرسميك إلَّى كل العرب. البلدان والعواصم دون استثناء، حيث يبلغ عدد فروعها اليوم حوالي 340 فرعًا تقريبًا.

تختلف المنتجات والبضائع التي تقدمها شركة نخبة العود من حيث أنها تضم ​​عددًا كبيرًا من أفضل أنواع العطور سواء للرجال أو النساء، وهذا أيضًا يجلب مجموعات ضخمة من أفخم أنواع البخور والعود التي يأتي الناس من أجلها . من جميع أنحاء العالم للحصول عليها والاستمتاع بها، ولعل من أهم الأشياء الحقيقية التي ساهمت فِيْ نجاح هذه الشركة بهذه الطريقة الكبيرة هِيْ رؤيتها المتميزة القائمة على مبدأ أن جمال وحلاوة العطر تعتمد على على ضرورة مواءمة مشاعر وعواطف الفرد حتى تمتلئ أخيرًا بالفرح والرضا.

متى تأسست النخبة للعود

تأسست شركة نخبة العود عام 2007 فِيْ المملكة العربية السعودية. 2015 فِيْ منافسة مع أهم العلامات التجارية الرائدة للمنتج الإقليمي فِيْ مجال العطور والعطور الفاخرة والبخور تحت إشراف نخبة كبيرة من الكوادر البشرية المؤهلة لتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء والعملاء.

فروع شركة النخبة للعود بالمملكة العربية السعودية

فِيْ عام تأسيس شركة نخبة العود، افتتحنا 13 فرعًا فِيْ جدة والباحة وجيزان والمدينة المنورة، ثم 11 فرعًا فِيْ عام 2008 م و 23 فرعًا فِيْ عام 2009 م، والتي شملت مناطق أخرى، بما فِيْ ذلك مكة المكرمة. ، أبها، خميس، الدمام، تبوك، القصيم، الخبر، الأحساء، الطائف وفرع فِيْ الكويت. أطلقت نخبة العود 26 فرعاً لتأكيد وصولها إلَّى عملائها فِيْ جميع مناطق المملكة. فِيْ عام 2011، انضمت بيشة وسكاكا وعرعر، تلاها 21 فرعًا جديدًا. تضمنت خريطة التوسع فِيْ عام 2012 24 فرعاً شملت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر. تم تحقيق الذروة فِيْ عام 2014 بافتتاح 77 فرعًا جديدًا، ثم 48 فرعًا فِيْ عام 2015 لتأكيد حضورنا القوي بالقرب من عملائنا فِيْ المملكة والخليج العربي، وفِيْ عام 2016 افتتحنا 15 فرعًا للانضمام إلَّى قوافل نخبة العود، إلَّى أكَمْل سجلنا الحافل بالنجاح، وستتوسع الافتتاحات إلَّى 340 موقعًا بحلول عام 2022، وفقًا لخريطة التوسع الجغرافِيْ هذه.

فروع Elite Oud Stores الرياض

1- معرض الرياض (أرضي – بوابة 7 – بوابة 7 تقع على يمين البوابة 5 بجانب ريفا والدو)

2 – القصر مول (الدور الأرضي – البوابة اليسرى 5)

3- العثيم مول الربوة (أرضي – جوار سوبر ماركت العثيم – يسار البوابة الثانية)

4 – العثيم مول خريص (ارضي – البوابة الرابعة – بوابة 2)

5- تالا مول (الطابق العلوي)

6- السلام مول (الدور الأول – غير الأرضي – يسار البوابة 3 – مقابل هايبر بنده)

7 – أطياف مول (الدور الأرضي – البوابة اليمنى الأولى)

8- قرطبة بلازا

  • أنظر أيضا جائزة موديز سينسر أودي

أفضل منتجات Elite Oud Shop

بعد ة متعمقة لأفضل وأجود أنواع العطور ومنتجات العطور التي تنتجها مجموعة شركات نخبة العود للرجال والنساء على حد سواء، حان الوقت الآن لجمع أفضل المنتجات الرائعة والمميزة التي تشتهر بها المجموعة، لكل من الجنسين والإناث. للجميع دون استثناء، من أجل توفِيْر أكبر قدر من المعلومات الكافِيْة التي يمكن أن تسهل للأفراد تحقيق رغباتهم بطريقة أسهل وأسرع، وستكون قائمة أفضل المنتجات والعطور المتوفرة على Oud Elite بشكل عام

  • عطر فارس النخبة الأبيض.
  • عطر مختلط Azm.
  • عشاق طقم العطور.
  • مسك النخبة.
  • عطر الذكرى.
  • رائحة حياتك.
  • عطر حامض.
  • عطر أندلسي.
  • عطر ليلي.
  • رائحة أوراق الخريف.