اوقات دوام حياة مول فِيْ رمضان 1444

تم تحديد أوقات عمل حياة مول فِيْ رمضان 1444 بمركز حياة مول بالرياض. ساعات عمل حياة مول خلال شهر رمضان المبارك 2022، حيث يعتبر مركز حياة مول أحد المراكز المتخصصة فِيْ الأزياء المختلفة للكبار والأطفال والنساء والرجال، ومحلات ملابس الأطفال، ويقدم مجموعة مميزة ومدهشة من الأزياء العالمية التي لها أصبحت محل اهتمام العديد من محبي الموضة فِيْ المملكة العربية السعودية، لذلك نرى أن العديد من عملاء حياة مول يرغبون فِيْ معرفة مواعيد عمل حياة مول أيام الجمعة فِيْ شهر رمضان، وكذلك مَوعِد افتتاح حياة مول. فِيْ رمضان وعَنّْد انتهاء الدوام الرسمي سنعرف الان انها ساعات عمل حياة مول فِيْ رمضان فِيْ الرياض حيث يعتبر شهر رمضان المبارك من الفترات الشهِيْرة التي يتواجد فِيْها حشد فِيْ جميع المحلات التجارية المختلفة فِيْ جميع مناطق المملكة العربية السعودية، لذلك سنتعرف فِيْ مقالتنا على ساعات عمل حياة مول فِيْ رمضان فِيْ الرياض.

مركز حياة مول

حياة مول هُو مركز تسوق يقع فِيْ مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على طريق الملك عبد العزيز، بمساحة إجمالية 142 ألف متر مربع وتقدر المساحة القابلة للتأجير بأكثر من 90 ألف متر مربع، وهناك أكثر من 360 جاليريًا داخليًا ومعرضًا من 200 مستأجر داخل حياة مول فاز بجائزة سيتي سكيب لأفضل مشروع تجاري وتجزئة عام 2010 ميلادي، ويعتبر حياة مول من أشهر وأبرز المولات لاحتوائه على عدد كبير من المتميزين والعاليين -نهاية مطاعم والعديد من المحلات التجارية المختلفة. بالإضافة إلَّى العديد من الخدمات المختلفة التي يتم توفِيْرها داخل المول، يحتوي حياة مول أيضًا على عدد كبير من صالات العرض الفريدة والمذهلة للأطفال، بالإضافة إلَّى الألعاب والخدمات الترفِيْهِيْة التي هِيْ مصدر رغبة الكثير من الناس.

ساعات عمل حياة مول خلال شهر رمضان

أعلنت إدارة مركز حياة بالرياض عَنّْ مواعيدها الجديدة فِيْ شهر رمضان المبارك، حيث يتم تحديد المواعيد وفقاً للظروف الحالية فِيْ حظر التجوال، مع مراعاة الإجراءات الوقائية والإجراءات الهامة للوقاية من أي أمراض، وهِيْ سبب التجمع فِيْ الأماكن العامة وإدارة هذا المركز حددت ساعات عمل حياة مول فِيْ رمضان 2022 والتي تنقسم إلَّى فترتين على النحو التالي

  • تبدأ ساعات عمل Hayat Mall فِيْ رمضان من 330 مساءً إلَّى 700 مساءً.
  • مواعيد عمل مركز حياة مول من الساعة التاسعة مساءا وحتى الثالثة صباحا.
  • المطعم وغرفة الألعاب طوال أيام الأسبوع من الساعة 5.30 صباحًا حتى 3 صباحًا.
  • سيتوقف حياة مول عَنّْ العمل بين هاتين الفترتين.

رقم حياة مول

فِيْ هذه الفقرة سنناقش رقم عزيز مول بالتفصيل أدناه.

يطلب المواطنون السعوديون رقم حياة مول ويمكن لهذا المواطن التواصل مع المركز عَنّْ طريق الاتصال برقم هاتف حياة مول 00966920009467 أو فاكس 0096611205733.

دليل التسوق فِيْ حياة مول الرياض

مكونات مركز حياة مول يشتمل مركز التسوق على العديد من المرافق والخدمات العامة التي يمكن تفصيلها فِيْ دليل محلات حياة مول على النحو التالي

دليل محلات الحياة مول بالرياض يقع مجمع الحياة فِيْ الرياض على طريق الملك عبد العزيز تقاطع طريق الملك عبد الله. يوجد العديد من المحلات التجارية والمطاعم فِيْ حياة مول على النحو التالي

“إتش إم، مينوبوليس جيمز، هالو كيتي، فِيْر جوسي إير، سكيتشرز، سيفورا، شايع الغفِيْلي، دبنهامز، الراجحي، باروي، دانوب حياة مول، كيدزدوم حياة مول، إبراهِيْم القرشي، حياة مول، لامستي، سباركيز.”

لديها العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل

“Dora China و Borghi و Kentucky و Applebee و McDonald’s و Canton و Khanna Kazan وغيرها من العلامات التجارية العالمية الشهِيْرة.”

مقاهِيْ حياة مول هِيْ كالتالي

“Paparotti Café، Caribou Café، Tea Gesunder، Sun Café، Maya، Cinnabon.”

محلات المفروشات فِيْ حياة مول هِيْ كالآتي

“Home Sweet Home، At Room، Masterpiece Wood، Back Comfort، Bath and Body Works، Gallebee.”

  • شاهدي أيضاً متى تنتهِيْ أرامكس فِيْ رمضان 1444

ساعات عمل حياة مول خلال شهر رمضان 1444

  • أعلنت إدارة حياة مول عَنّْ مواعيد العمل فِيْ حياة مول فِيْ رمضان 2022 حيث أعلنت هذه الأوقات وفق الظروف الحالية التي تمر بها الدولة منذ حظر التجوال.
  • بالإضافة إلَّى المساعدة فِيْ تنفِيْذ كافة الإجراءات الوقائية والضرورية للوقاية من الأمراض المحتملة نتيجة تجمع المواطنين فِيْ الأماكن العامة.
  • وحاولت إدارة المركز تحديد أوقات عمل خاصة خلال شهر رمضان المبارك لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين.
  • لذلك تم تقسيم الولايات فِيْ حياة مول إلَّى فترتين لتقليل الازدحام والتجمع.
  • تبدأ فترة العمل الأولى فِيْ حياة مول الساعة 1500 وينتهِيْ العمل فِيْ الساعة 1900 فِيْ هذه الفترة.
  • بينما تبدأ الفترة الثانية للعمل فِيْ حياة مول الساعة 9 مساءا وينتهِيْ العمل فِيْ الساعة 3 صباحا فِيْ هذه الفترة.
  • سيتوقف حياة مول عَنّْ العمل بين هاتين الفترتين.

فِيْ نهاية المقال سنتحدث عَنّْ كافة العَنّْاصر التفصيلية الخاصة بحياة المول فِيْ رمضان، لأن العديد من أرباب الأسر فِيْ دولة السعودية يريدون معرفة مواعيد افتتاح حياة المول فِيْ رمضان. 2022، حياة المول فِيْ رمضان، حياة المول الجمعة، عمل حياة مول فِيْ الرياض رمضان، حياة مول ساعات العمل فِيْ رمضان، حياة مول فِيْ رمضان بالرياض، متى يعمل حياة مول فِيْ رمضان ومتى هل يشربون الخمر آخر يوم عمل فِيْ حياة مول ومتى يفتحون، لذلك أوضحنا لكَمْ عَنّْدما تغلق متاجر حياة مول فِيْ رمضان أو عَنّْدما تفتح المتاجر فِيْ رمضان ينتشر فِيْروس كورونا.