نكت خاسرة لحوا مغربية موت تاع الضحك 2022

تعتبر النكت أو الحكايات من أنواع الأدب الشعبي الشفهِيْ المسلي والفكاهِيْ، وقد تم تعريف النكات باللغة العربية على أنها موضوع جميل للغاية تم إصداره بإهتمام كبير وعَنّْاية ودقة كبيرة، والنكات عبارة عَنّْ سلسلة من الكلمات التي تحتوي على عبارات لطيفة ومؤثرة، ويقال أن نكات الشخص تعَنّْي أنه أتى بمزحة أو تلميح فِيْ كلماته جعل الآخرين يضحكون، ويتم سرد النكات عَنّْد وصف قِصَّة أو عَنّْد وصف موقف معين فِيْ بطريقة مضحكة ولها تأثير كبير على الريسيفر لأنها تضعه فِيْ حالة جميلة من الضحك والابتسامات والنكت لها عدة مواضيع ساخرة وأجملها على الإطلاق أسلوب الشخص الذي يروي النكتة التي تضيف إلَّى ممتع وفِيْ هذا اليوم نقدم لكَمْ متابعين موضوع ضياع النكت حواء مغربية موت الضحك 2022 سندخل لكَمْ بين أيديكَمْ مجموعة مختارة من أحدث النكت المكتوبة باللهجة المغربية.

نكت مغربية خاسرة

  • كَمْا قال هذا الرجل لأطفاله أن يذهبوا ويحضروا 20 فرنكًا من الزبدة. ذهب الصبي إلَّى المركز التجاري. أكلوا. أبي، أعطه 20 فرنك من الزبدة فِيْ المركز التجاري.
  • عشر أكاذيب معروفة لدى الفتيات 1- تبكي قليلاً لي هدية أمي 2- ألم تشاهد هاتفِيْ فِيْ Siloncio 3- جاءني خاطب ولم أقبل 4- كَيْفَ كان شعري عَنّْد وصوله إلَّى ركابيا، هل أنا من قصه 5- اللهم وجدتني أفكر بي .. طلبت مني ولدا ولم تجدني أبكي عليك 6- أنت أول من أردته فِيْ حياتي من نيتي 7- دائما كأنه يذهب لأمي عزيزتي كَمْ 8- حلمت بك بالأمس، طيب وسلام، واو … لا، لا، لا، لا، لم تطلب مني أن أخبرك 9- لايمكننا العيش بدونك، لايمكننا عمل شئ يخيب ظن رأسي 10- واو ماذا قلت مرة أخرى .. تريدني أول مرة تخبرني بشيء واحد
  • قال لك هذا، قال الأستاذ لطلاب ديالو إذا طلبت من Umagobitch أن تعطيني 50 درهمًا وطلبت مني أن أطلب من Umagobitch أن يعطيه 100 درهم. يجيب أوهُوا على العاطلين لا أعرف، هنا 50 درهم.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت مغربية مضحكة ومحترمة

    نكت مودرن 2022

  • قال لك ان احد الجنود يسكن مع زوجته فِيْ المحل. يستيقظ الساعة 300 مساءً. قالوا إنني مارست الجنس مع دانون. يهز المتجر ويقول لها “تعالي وانظري لديك شيء مفتوح فِيْ المتجر، حان الوقت!” !!
  • هذا البركاني لن يسمح لك بالنوم. لماذا قال أحد أصدقائه عَنّْدي واحدة لك. الطريق مكسور وتعاونك سيجعلك تنام. أنت تعد إلَّى 500 وتغفو. مشى أخونا فِيْ الليل وبدأ العد ولكنه وصل إلَّى 499 ونام وهُو يقوم ويغسل وجهه ويعود إلَّى الناموسية لإتمام الحساب.
  • هذا القواس لم يشاهد مباراة واحدة .. المهم أن المباراة بدأت فِيْ الدقيقة 40 ولم يكن هُو من سجل الهدف .. إلَّى جانب أنه لم يكن يشرب.
  • شخص ليس لديه نقود … وافقوا على ركوب سيارة أجرة والهرب مني … اهرب مني … ضاع مركز التاكسي … لماذا أخذوا القنبلة لماذا أسقطوا القنبلة
  • هذا أحد الرجال المسنين، لديه رأس كبير. فكتب له لماذا لم تقرأها قال لماذا تجيب على ذلك لا نعلم. ضربه أحدهم. وقال كفه “لماذا تركت قريتي، ألم تجعلني طبيب والدتك”
  • وقال لـ “البيلوت” إن هذا العربي سافر بالطائرة. أراد السير القبلة أن يصلي ولكن لماذا رفض فِيْقول ذلك يا الله، أوقفنا على أحد السلالم حتى نتمكن من شوي المشابك والاستحمام.
  • شخص يسكر قبل شرب الجعة يقول بسم الله. قالوا لصديقه ماذا تريد أن تشرب الممنوعات قالوا كَيْفَ تريد أن يخبرني الشيطان مرات عديدة “لقد أحضرني إلَّى حانة وأصبحنا فِيْ حالة سكر أكثر.
  • أكل أحدهم بدون أن يقول بسم الله … أكل أحد الكسكس بالحرارة أثناء النهار … وهز البرد الأحادي … وقال للشيطان دابا، انظر كَيْفَ يبرد … باسم إله
  • للمزيد يمكنك قراءة 10 نكت بنات مصرية

    نكت مغربية مصورة

    نكت مراكش الجديدة. نكت مغربية ستجعلك تضحك من القلب

    للمزيد يمكنك قراءة نكت جديدة

    هنا أعزائي متابعينا متابعين موقع أحلام وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ ضياع النكت عَنّْ النكت المغربية موت الضحك 2022. جمعَنّْا لكَمْ مبلغ كبير جدا و مجموعة ضخمة من اجمل النكت و احلى النكت للاصدقاء لاننا ارفقنا لكَمْ العديد من الفقرات المضحكة فِيْ الاولى قدمنا ​​لكَمْ نكت مغربية خاسرة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ نكت عصرية 2022 وانتهِيْنا حديثنا مع فقرة تسمى النكت المصورة المغربية. إذا كنت تحب هذه النكات، فلا تنس مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي لجعلهم يبتسمون.