ابطال مسلسل اللي مالوش كبير 2022 , اسماء ممثلين مسلسل اللي مالوش كبير وصور طاقم العمل

تعتبر أبطال مسلسل إيلي ملوش كبير من أكثر الأمور التي تم البحث عَنّْها خلال شهر رمضان الحالي، حيث تم الإعلان عَنّْ أنها ستكون واحدة من المسلسلات الرمضانية لهذا العام، وهذا أمر طبيعي جدًا، لأن الجمهُور العربي دائمًا ما يشاهدها. إنتاجات تليفزيونية رمضانية مختلفة كل عام، سواء كان ذلك ينطبق على المسلسلات أو الأفلام أو حتى المسابقات الرمضانية. وبشكل عام قالت الشركة المنتجة إن مسلسل “من ليس له كبير” سيعرض فِيْ شهر رمضان من ثلاثين حلقة أي على مدار الشهر المبارك. على سبيل المثال من هم أبطال إيلي مالوش كبير أو ما هِيْ قصته وأين تجري أحداثه سنحرص، من خلال موضوعَنّْا اليوم، على الإجابة على كل هذه الأسئلة بالتفصيل، لذا ابق معَنّْا حتى النهاية.

قِصَّة مسلسل إيلي مالوش الكبير

منذ الإعلان عَنّْ المسلسل ليكون أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، تتدفق الاستفسارات من جميع أنحاء العالم. حتى الآن، فضل فريق الإنتاج أن يبقيه سراً، وعدم الكشف عَنّْه كنوع من التوتر ولإثارة حماس الجمهُور العربي، وعلى الرغم من التسريبات العديدة التي وصلت للجمهُور، والتي تفِيْد بأن المسلسل سيكون حدثاً درامياً أو دراما. الكوميديا ​​، الشركة نفت كل هذه الأمور ولا أحد لديه The Watch يعلم القِصَّة الحقيقية، لذلك إذا أردت أن تعرف، عليك حضور الحلقة الأولى من المسلسل، والتي ستعرض فِيْ أول رمضان من هذا. عام.

مواعيد عرض المسلسل

مواعيد العرض Ella Malouche Kabeer Episode 6 Ella Malouche Kabeer الحلقة 6 ستعرض على تردد قناة CBC فِيْ تمام الساعة 2100 وتكرر الساعة 215 و 1700. اليوم التالي. سيعرض المسلسل على قناة “حكايات فنية” الساعة 1200 ويعاد فِيْ تمام الساعة 2000.

الممثلين المسلسل

الأبطال هم (ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، بدرية طلبة، إيمان السيد).

قناة عرضية

سيعرض مسلسل “من ليس رائعا” فِيْ عام 2022 ويذكر أنه سيتم بث المسلسل على قناة سي بي سي حيث تردد قناة سي بي سي 11785 على النايل سات.

بطلة المسلسل الملوش الكبير

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز (ياسمين عبد العزيز) إعداد وتصوير سلسلة أفلام جديدة. سيشاركون فِيْ موسم رمضان القادم. المسلسل ليس كبيرا جدا وستشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز وشركة الإنتاج فِيْ الحلقة الثانية على التوالي. سينرجي وكذلك الفنان والكاتب البارز عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري.

من هم ابطال المسلسل ما هُو غير عظيم

كَمْا ذكرنا فِيْ الفقرات السابقة، شارك العديد من ألمع النجوم العرب فِيْ التمثيل والتمثيل فِيْ مسلسل “الملوش الكبير”، وفِيْما يلي أبرز هذه الوجوه، سواء فِيْ الأدوار الرئيسية أو المساندة. ياسمين عبد العزيز. الممثل احمد العوضي. الممثل أحمد الصاوي. الممثلة عايدة رياض. الممثل احمد عبد العظيم. الممثل احمد حافظ. الفنانة ايمان السيد.