برنامج ٩٩ السحر المديفر

برنامج 99 Al-Madifir Magic لأنه يعتبر من البرامج الحوارية المهمة التي يتم بثها على شاشة التلفزيون على قناة روتانا السعودية، وقد تم إجراء الكثير من الأبحاث مؤخرًا حول برنامج 99 Space Magic، لذلك سنتعرف على المزيد عَنّْ برنامج 99 السحر والشعوذة والعديد من الأسئلة التي يبحث عَنّْها فِيْ مناطق عربية مختلفة تتجاوز البرنامج 99 عَنّْ السحر لمشاهدة أحد أهم وأبرز البرامج الحوارية التي يتم بثها فِيْ موسمه الثالث على التوالي فِيْ شهر رمضان المبارك. لان البرنامج سجل فِيْ السنوات الماضية نجاحا كبيرا بعد استضافته العديد من نجوم التواصل الاجتماعي فِيْ مناطق مختلفة و من خلال السطور التالية سنتحدث عَنّْ اوقات عروض 99 المدفر ماجيك.

من هُو عبدالله المضيف

عبد الله المضيف (مواليد 1982) مقدم برامج سعودي ومقدم إعلامي وكاتب سابق يعمل فِيْ مجالات الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوار التلفزيوني. يعرض حاليا برنامج الليوان على قناة روتانا الخليج بعد ظهُوره على قناة MBC وهُو أيضا كاتب فِيْ جريدة اليوم السعودية. ظهر لأول مرة فِيْ وسائل الإعلام فِيْ الفِيْلم الدرامي The Orphan Emad، الذي أطلقته شركة أحد للتسجيلات. عمل فِيْ قسم إدارة الإنتاج ثم التسويق قبل تقاعده عام 2004.

ظهر عبدالله المديفر فِيْ العديد من الحوارات المباشرة، خاصة مع الشخصيات المؤثرة فِيْ الرأي العام فِيْ السعودية والخليج العربي، وفِيْ العديد من البرامج، من أهمها ما يلي

  • نبض الكلام على شاشة ام بي سي فِيْ رمضان 2011.
  • فِيْ قلب رمضان على قنوات الرسالة وروتانا الخليجية.
  • لقاء جمعة كل جمعة على قنوات الرسالة وروتانا الخليجية.
  • فِيْ الصورة على شاشة الخليج روتانا 2022/2022.
  • الليوان على شاشة الخليج روتانا رمضان 2022/2022/2022.

برنامج 99 السحر والشعوذة

لمن فاته برنامج 99 للمضيف الكبير صلاح الغيداني والذي كان عَنّْ السحر والشعوذة ها هِيْ روابط التنزيل 5⃣. # برنامج _ 99 📆 حلقة 2008 من # المهناهنا الضانيه 👎🏻 تحدثت عَنّْ # السحر و الدجالين “أولياء الشيطان” 👹 تحت ستار “أولياء الرحمن” 🕋 قدرات خارقة، تحضيرا للعمولة، وأنت تدعي أن هذا علاج حسب السنة والقرآن، ومتى كانت آخر مرة تلقيت فِيْها مكالمة 📞 هل علمت أنك سحرت

برنامج 99 ماجيك المديفر

برنامج 99، الذي يذاع خلال شهر رمضان المبارك، ويستضيف الصحفِيْ عبد الله المضيف يوميا شخصيات معروفة وأشياء معترف بها بين الجمهُور فِيْ الخليج العربي والمملكة العربية السعودية فِيْ جميع القطاعات والتخصصات لإجراء حوار معهم فِيْ العديد من قضايا الساعة التي تهم وتوظف مواطني المملكة العربية السعودية.

يعتبر برنامج 99 ماجيك المضيف وعائلة المضيف من العائلات السعودية المعروفة، والتي يوجد فِيْها العديد من الشخصيات المشهُورة فِيْ مجال الإعلام والسياسيين ورجال الدولة، وذويهم تربطهم صلة قرابة قوية. العديد من العائلات العريقة فِيْ بريدة والقصيم ومن أبرز شخصيات عائلة المضيف عبد الله المضيف مقدم برنامج الليوان.