تكلفة السياحة فِيْ جنوب افريقي

تكلفة السياحة فِيْ جنوب افريقيا

تقع دولة جنوب إفريقيا فِيْ الطرف الجنوبي الأخير من القارة السوداء، قارة إفريقيا، وتعتبر هذه الدولة من الدول المهمة اقتصاديًا فِيْ القارة الأفريقية، حيث يقوم اقتصادها على عدة أنشطة، بما فِيْ ذلك السياحة. نظرا لتوافر المزارات السياحية فِيْها، فهِيْ دولة ساحلية يطل ساحلها على المحيط الهندي وتقع فِيْ المنطقة الاستوائية، بالإضافة إلَّى وفرة التراث الطبيعي والثقافِيْ فِيْها، مما أدى إلَّى الإقبال عليها. السياح على مدار العام.

تجذب الطبيعة الخلابة والحياة البرية فِيْ جنوب إفريقيا السائحين حيث تستضيف العديد من المناطق السياحية التي جعلتها وجهة سياحية مهمة فِيْ العالم على الرغم من الحرارة الشديدة فِيْ الصيف ووفرة المناطق السياحية داخلها. هذا السعر لشخصين ويشمل تكلفة الطعام والنقل داخل الدولة ورسوم الدخول إلَّى المواقع السياحية باستثناء تكاليف الطيران.

تبدأ أسعار الوجبات من 9 دولارات للوجبة، والحد الأدنى لسعر الفندق لشخصين فِيْ الليلة هُو 24 دولارًا. يمكنك معرفة تكلفة ووقت الرحلات إلَّى جمهُورية جنوب إفريقيا فِيْ الزيارة ويمكنك أيضًا حجز التذاكر منها.

مناطق سياحية فِيْ جنوب افريقيا

تحظى دولة جنوب إفريقيا بشعبية كبيرة فِيْ السياحة بسبب كثرة المعالم السياحية كالمناخ والموقع الجغرافِيْ والطبيعة الخلابة وعدد المحميات الطبيعية بالإضافة إلَّى الأمن والأمان وكثرة الفنادق وسهُولة النقل. زيارة العودة لزيارة المناطق السياحية ومنها

1- كيب تاون

وهِيْ من المدن التي تجذب السياح إليها بشدة لأنها يمكن أن تأخذ أنفاسك بتعدد ثقافتها وطبيعتها المذهلة، ويصبح المنظر خلابًا بشكل الجبال والمنحدرات التي تحيط بها والطبيعة الخلابة. بحر.

2- حديقة كيرستنبوس النباتية

تعد هذه الحديقة من مواقع التراث العالمي لليونسكو بسبب تراثها الطبيعي، حيث يمكنك المشي على طول الساحل ومشاهدة طيور البطريق المتجمعة على طول جولد كوست، بالإضافة إلَّى وجود الحيتان والحيتان. تضيف وفرة النباتات إلَّى جمال طبيعتها مع وفرة الحياة البرية ويوجد بها عدة بحيرات مثل بحيرة فِيْكتوريا وبحيرة ألبرت.

3- ستيلينبوش

مدينة خلابة فِيْ دولة جنوب إفريقيا، يعود تاريخها إلَّى زمن الاستكشافات الهُولندية للقارة الأفريقية، وتتميز بأنها مكان به مزارع وشجرة بلوط قديمة.

4- محمية وادي نهر بليد الطبيعية

تعتبر المحمية صاحبة أكبر وادي فِيْ إفريقيا، حيث أنها غنية بالحياة البرية والنباتات، مع وجود الأنهار والشلالات ووفرة المنحدرات. من أفضل الطرق للذهاب فِيْ رحلة فِيْ هذه المحمية هُو تخصيص سيارة للمشي بين المحمية مما يمنحك فرصة التفاعل ومشاهدة الحيوانات التي تلعب أمامك مثل الفقمات والتماسيح.

5- بلومفونتين

تسمى مدينة الورود وهِيْ عاصمة مقاطعة فري ستيت. ومن المناطق التي تجذب السائحين المحمية الطبيعية التي تتيح لمحبي القطط فرصة التعامل مع القطط الكبيرة، كَمْا يوجد بها مسرح مرصد بالإضافة إلَّى المعارض الفنية والمتاحف.

7- بريتوريا

تُعرف باسم مدينة جاكاراندا والسبب فِيْ تسميتها هُو نار الزهُور الأرجوانية التي تعرضت لها. وهِيْ مدينة صناعية ومركز تعليمي وثقافِيْ وجذب السياح لما بها من مباني تدل على رفاهِيْة أصحابها، كَمْا أنها مليئة بالبيض، كَمْا أنها تضم ​​واحدة من أكبر جامعات العلوم المفتوحة وهِيْ جامعة جنوب أفريقيا.

8- مدينة جوهانسبرج

عُرفت باسم مدينة الذهب بسبب تعدين الذهب على مر السنين، تطورت المدينة بسرعة حيث كانت محطة لرحلات السفاري ثم أصبحت مركزًا حيويًا للفنون والثقافة ومن بين بقايا آثار الماضي ومنشآت فِيْ الوقت الحاضر، تظهر مدينة جوهانسبرج وتجذب السياح.

9- جزيرة روبن

هذه الجزيرة هِيْ أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وقد تم إنشاؤها لإحياء ذكرى أهُوال الفصل العَنّْصري وحيث سُجن نيلسون مانديلا.

10- ديربان

واحدة من أكبر المدن فِيْ جنوب إفريقيا، هذه المدينة محاطة بالمحيط الهندي من جميع الجوانب، وتتميز بمناخ معتدل وأولئك الذين يأتون إلَّى هنا يحبون ركوب الأمواج.

11- منطقة دراكنزبرج

أعَنّْي اسم هذا المنطق