ابطال مسلسل حرب اهلية 2022 , من هم ممثلين مسلسل حرب اهليه بالصور طاقم العمل

مسلسل أبطال الحرب الأهلية مسلسل الحرب الأهلية هُو أحد المسلسلات التي تم الإعلان عَنّْ عرضها فِيْ رمضان. أحداثها وأشياء أخرى كثيرة، وإذا كنت من الأشخاص الذين يشاهدون التلفاز خلال شهر رمضان سواء كنت تشاهد المسلسلات والأفلام أو المسابقات الرمضانية فلا بد أنك لاحظت برومو مسلسل الحرب الأهلية وأنت مهتم إلَّى حد ما وأراد مشاهدته. إذا كان الأمر كذلك، فقد أعددنا لكَمْ من خلال موضوعَنّْا اليوم تقريرًا مبسطًا عَنّْ هذه السلسلة، نعرض لكَمْ من خلاله قِصَّة المسلسل وأسماء ممثليه، بالإضافة إلَّى القنوات العرضية والعديد من المعلومات المهمة الأخرى.

ما قِصَّة مسلسل الحرب الأهلية

كثير من المتحمسين لمشاهدة المسلسل لديهم العديد من الأسئلة المهمة حوله، ومن بين هذه الأسئلة نجد ما هِيْ قِصَّة مسلسل الحرب الأهلية، وبطبيعة الحال لدينا إجابة على هذا السؤال، تدور القِصَّة حول العديد من القصص الاجتماعية المعروفة. للعالم العربي بشكل درامي مشوق للغاية حيث تجسد الممثلة المصرية يسرا دور المرأة التي تترك ابنتها لزوجها وتذهب بحثا عَنّْ عمل يلبي احتياجات الأسرة مما يعرضها للعديد من المشاكل و التحرش فِيْ المجتمع. حياة طيبة المسلسل ممتاز جدا ويستحق المشاهدة قبل كل شيء بامتياز، ومن لعب أدواره سواء الرئيسية أو الثانوية هم وجوه ألمع الممثلين العرب ومنهم النجمة المصرية يسرا التي لا تحتاج إلَّى يتم تقديمه. شاهدي أيضاً أبطال مسلسل لحم الُغُزلان بالصور 2022

مدير سلسلة الحرب الأهلية

مدير دورة الحرب الأهلية هُو المخرج المصري سامح عبد العزيز من مواليد القاهرة عام 1976. عمل سابقًا كَمْدير برامج تلفزيونية فِيْ التليفزيون المصري، ثم كرس نفسه لإخراج الأفلام. فِيْ عام 2005، أخرج سلسلة الدروس الخاصة، ثم سلسلة من المسلسلات الناجحة، كان آخرها سلسلة الحرب الأهلية.

من هم أبطال مسلسل الحرب الأهلية

كَمْا أشرنا فِيْ الفقرة السابقة، ساهم المسلسل فِيْ تصوير أدواره، بوفد من أقوى وألمع النجوم العرب. لذلك توقع كثيرون منه أن يحقق شهرة ونجاحا كبيرا بالإضافة إلَّى قصته الرائعة وغير المسبوقة، وبشكل عام تحتوي الفقرة التالية على أبرز الأسماء التي ساهمت فِيْ تحقيق الأدوار فِيْ مسلسل الحرب الأهلية. الفنانة هِيْفاء وهبي. الممثلة جومانا مراد. خالد انور. الفنان باسل الخياط. سينثيا خليفة. اروى جودة. تجسد يسرا فِيْ العمل شخصية “مريم” من أنجح جراحي التجميل فِيْ مصر، بينما يؤدي باسل خياط دور “يوسف” طبيب نفسي، وجميلة عوض تجسد دور ابنة يسرا الأولى ميان السيد. تلعب دور الابنة الثانية، وتجسد أروى جودة شخصية “فريدة” كَمْا هِيْ. شخص وحيد يعيش بعيدًا عَنّْ عائلته بسبب مشاكل الأب. اللبنانية سينثيا خليفة تؤدي دور “نادين”.

مواعيد عرض مسلسل الحرب الأهلية

بينما ينتظر عشاق الدراما المصرية بفارغ الصبر مسلسل الحرب الأهلية، تمت الموافقة على عرض المسلسل على قناتي سي بي سي و سي بي سي دراما فِيْ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، الموافق 13 أبريل 2022، كَمْا سيتم عرض مسلسل الحرب الأهلية. الهُواء على منصة Watch it. ، حيث يمكن للمشاهدين مشاهدة المسلسل فِيْ الوقت الذي يناسبهم. تعرض قناة CBC مسلسل “الحرب الأهلية” للنجمة يسرا على شاشتها الساعة 745 مساءً ويعيد 1245 – 915 صباحاً يومياً خلال شهر رمضان.

قنوات مسلسل “الحرب الأهلية”.

ينتظر الكثير من محبي الفنانة يسرا بفارغ الصبر وحماس مَوعِد وقنوات مسلسل الحرب الأهلية المقرر بثه على مجموعة قنوات سي بي سي على التليفزيون المصري وعلى منصة شاهدها. يمكنكَمْ مشاهدته على قنوات cbc على التردد التالي القمر الصناعي نايل سات. التردد 11785. معدل الترميز 27500. الاستقطاب أفقي. معامل تصحيح الخطأ 5/6.