هل خروج البول من المهبل يعَنّْي اني لست عذراء

هل خروج البول من مهبلي يعَنّْي أنني لست عذراء

خروج البول من المهبل لا يراعي أن الفتاة ليست عذراء، لأن فتحة المهبل قريبة جدا من فتحة البول، ولا تستطيع الفتاة تحديد الفتحة التي يخرج منها البول، مما هُو الأرجح فتح البول، والأمر طبيعي تمامًا، وهذا ببساطة هُو إجابة السؤال هل خروج البول من مهبلي يعَنّْي أنني لست عذراء

فِيْ حالة اتضاح تدفق البول من فتحة المهبل، فالمشكلة أنه قد تكون هناك فتحة مشتركة بين مجرى البول وفتحة المهبل وتحتاج إلَّى إغلاقها جراحيًا. ، أو من الممكن أن تكون الفتاة قد ولدت بتشوه خلقي فِيْ هذه المنطقة، ولكن فِيْ هذه الحالة يكون منذ الولادة ولم يتم اكتشافه مؤخرًا.

علامات فقدان العذرية

لا تضيع العذرية إلا إذا تم إدخال جسم صلب فِيْ فتحة المهبل، مثل القضيب أو الإصبع أو أي جسم صلب يتسبب فِيْ اختراق غشاء البكارة وفكه. هناك علامات معينة تدل على فقدان غشاء البكارة. وهذه الشخصيات كالتالي

  • الشعور بالألم وعدم الراحة.
  • نزيف
  • تختفِيْ أعراض التحفِيْز الجنسي والإثارة عَنّْد انتهاء المنبه، وهذه الأعراض هِيْ تورم الفرج والثديين، بالإضافة إلَّى التعرق وسرعة التنفس.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه من غير المعروف ما إذا كانت البكارة ضاعت أم لا، باستثناء الفحص السريري للفتاة، لأن الفتاة قد تعاني من نفس الأعراض المذكورة أعلاه فِيْ كل مرة تمارس فِيْها الجماع حتى يفقد غشاء البكارة تمامًا بسبب الجماع المتكرر.

هل تمزق غشاء البكارة من أول جماع

ليس شرطًا أن يتمزق غشاء البكارة أثناء الجماع الأول، لأنه يحدث أحيانًا نزيفًا وأحيانًا لا يحدث، وكلا الحالتين طبيعيتان تمامًا، ويمكن للمرأة بالتأكيد أن تميز ما إذا كان غشاء البكارة قد تمزق بعد التمرين أم لا، لأنه عَنّْدما يحدث ذلك. يؤدي إلَّى حدوث نزيف.

أما النزيف فِيْحتمل أن يكون بضع قطرات من الدم أو دم غزير نسبيًا، أما إذا كان النزيف غزيرًا فالسبب هُو تمزق جدار المهبل وليس غشاء البكارة فقط.

هل تؤثر الدورة الشهرية للفتاة على غشاء البكارة

تتعرض بعض الفتيات لدورة نزيف غزير لدرجة أنه ينتج عَنّْها كتل دموية تقلق الفتيات وتخشى أن يكون سبب تمزق غشاء البكارة، ولكن لا داعي للقلق لأن طبيعة غشاء البكارة يمكن أن تصمد أمام كثيفة. ويبقى الدم العامل الوحيد الذي يمكنه تمزق غشاء البكارة. يدخل الجسم الصلب.

فِيْ بعض الحالات، يتسبب الدوران الثقيل فِيْ حدوث غشاء يُعرف باسم رتق الغشاء.