تجربتي مع كريم كاب

تجربتي مع كريم كاب

لقد بدأت بالتجربة منذ أن سمعت أنا وبعض الأصدقاء الذين يعانون من مشاكل جلدية مماثلة عَنّْ Cream Cap وقمنا بالفعل بتجربة كل شيء معًا لتحقيق التغيير المنشود الذي نتوقعه مع كل منتج نطبقه، ولكن فِيْ اللحظة التي شعرت فِيْها بخيبة أمل، اتصلت بصديق مع سمعت أنا و Cream Cap عَنّْ العديد من الفوائد التي يمكن أن تفِيْد بشرتي.

حيث كنت أعاني من مشاكل متعلقة بالبشرة الدهنية مثل انسداد المسام وحب الشباب المتناثر، ولكن بعد أن قررت حقًا استخدام كريم كاب، تغيرت مشاكلي التي كنت أعاني منها تدريجيًا بحيث اختفى التصبغ والبقع الداكنة وأصبح بشرتي موحدة بالألوان، وهُو ما لم أتوقعه على الإطلاق. فِيْ تجربتي مع كاب كريم هذا.

سألت صديقتي كَيْفَ عرفت عَنّْ هذا المنتج حتى أجابت أنها قامت بالكثير من البحث على الإنترنت عَنّْ أفضل كريم تبييض ورأت أن الجميع اتفقوا على كريم كاب، الطريقة الأصلية والموحدة للتبييض، وبالفعل كانت الآراء صحيحة فِيْما يتعلق بالنتائج التي رأيتها مع بلدي. عيني وبدأت فِيْ استخدامه مرتين فِيْ الأسبوع وبطريقة معينة تساعدني على تقشير وتنظيف بشرتي تمامًا مثل الذهاب إلَّى صالون التجميل.

تجربتي مع Cap Cream للمنطقة الحساسة

بعد تجربتي الناجحة مع Cap Cream لتبييض بشرتي، قررت استخدامه فِيْ جميع مناطق جسدي الأخرى ؛ لتشعر بنفس التأثير الفعال، بشكل رئيسي على المنطقة الحساسة، لكن بعد استخدامه تفاجأت أنه لا يعمل، بل شعرت بعدوى قوية جعلتني أتوقف عَنّْ استخدامه على الفور وعدم معرفة السبب الدقيق، جعلني الفضول أسأل دكتور إذا كان هذا هُو السبب هل هُو نوع بشرتي أم أن الكريم غير مناسب للتطبيق فِيْ هذا المكان

كانت إجابته أنه كريم تقشير ومبيض يمكن أن يسبب التهاب الجلد عَنّْد استخدامه بشكل متكرر، مثل احمرار الجلد والتهاب الجلد ومشكلة الحكة، لذلك سمح به لأني أعاني من حساسية تجاه أحد مكونات الكريم ونصحني بذلك. لوضع كريم “Skinoren” على المنطقة الحساسة بدلاً من ذلك، وبالفعل عَنّْدما فعلت ذلك عاد إلَّى طبيعته.

ثم سألت أصدقائي عما إذا كانوا قد جربوا نفس الشيء مع الكريم داخل المنطقة الحميمة، والحَقيْقَة جعلتني أعرف أن تجربتهم كانت مختلفة عَنّْ تجربتي مع غطاء الكريم. فكرت بما مروا به وكَيْفَ غيروا شكلهم

أخبرتني إحداهن عَنّْ المنطقة الحساسة التي حدثت لها بشكل طبيعي ولم تعاني من أي آثار جانبية لأنها لا تعاني من حساسية تجاه مكونات كريم كاب وأخبرتني عَنّْ الخطوات التي اتخذتها وقالت إنها تغسل المهبل بالماء الدافئ ثم جففته جيداً ثم طبقت كَمْية مناسبة من الكريم على أطراف أصابعها.

فركت المنطقة التي أرادت تفتيحها لمدة دقيقتين، ثم تركت الكريم على المنطقة الحساسة لمدة خمس دقائق كاملة، ثم غسلته بالماء الفاتر وتركه يجف، ثم قالت لم أكن أعلم أنه يمكن أن يجعلني هذا التحول كله وتفتيح منطقتي الحساسة مرة أخرى، والعديد من البقع الداكنة، يا إلهِيْ، شعرت حقًا أنه لا يوجد علاج.

ابتسم أصدقائي الآخرون وقال أحدهم لم أحاول بالفعل تطبيقه على منطقتي الحساسة، لكن كلماتك دفعتني بشدة لفعل ذلك، خاصة بعد رؤية نتائجه المذهلة على بشرة وجهِيْ. لم تكن معاناتي فقط فِيْ الرغبة فِيْ تفتيح بشرتي، ولكن فِيْ محاولاتي المستمرة لاستخدام منتجات العَنّْاية بالبشرة، والتي لم تكن نتائجها عبثًا.

حتى وجدت هذا السحر! كانت تجربتي مع Creme Cap تحويلية