افضل حذاء طبي للنساء

أفضل الأحذية الصحية للمرأة

ومن المقولة المشهُورة أنه ربما فقط أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية وآلام فِيْ القدم يعرفون قيمتها، أي أن الراحة الحقيقية للجسم تكَمْن فِيْ القدمين.

ولهذا لجأت بعض الشركات إلَّى الأحذية الطبية لمساعدة أولئك الذين يعانون من أمراض القدم فِيْ السيطرة بشكل فعال على أعراضهم، ودعم هذه الأحذية للكعب والكاحلين، وجعلها مريحة وواسعة بشكل معقول.

مع اهتمام المرأة الدائم بمظهرها وأناقتها حتى فِيْ حالة المرض سنذكر أفضل الأحذية الطبية للمرأة فِيْ السطور التالية

1- اسكتشات

يعتبر حذاء سكيتشرز من أفضل الأحذية الطبية للسيدات لأن ماركة سكيتشرز التي ظهرت عام 1992 استطاعت أن تصبح عالمية فِيْ فترة قصيرة وحققت نجاحا كبيرا فِيْ صناعة الأحذية الطبية.

عملت من خلال توفِيْر نوعين أحدهما مناسب للأماكن الخارجية والآخر للرياضة، كَمْا يدعم كل منهما بطانة داخلية تشبه الهلام بحيث يظل الحذاء مرنًا وسهل الانحناء أثناء الحركة، كَمْا أنه يظل خفِيْفًا ولا يزعجك. .

وتجدر الإشارة إلَّى أن أحذية سكيتشرز ستدوم لفترة طويلة، لأن المستخدم لن يضطر إلَّى شراء حذاء آخر بدلاً منها لفترة طويلة.

2- كروكس

تمكنت أحذية Korex من السيطرة على السوق بشكل كبير مؤخرًا وتصدرت قائمة أفضل الأحذية الصحية للنساء والرجال لأن الشركة المصنعة أخذت فِيْ الاعتبار الأذواق المختلفة.

وقد أنتج أشكالاً مختلفة وألواناً مختلفة بمواصفات طبية وصحية تضمن الحفاظ على صحة القدمين ودعم العمود الفقري، فضلاً عَنّْ تخفِيْف الآلام خاصة لمرضى السكر الذين يعانون باستمرار من تورم المسنين.

كَمْا أنها بذلت قصارى جهدها لجعل التصميم الداخلي مختلفًا ومريحًا من خلال إنشاء عدة طبقات من الحماية من الداخل، مع التركيز على جعل الحذاء خفِيْفًا مثل راقِصَّة الباليه.

3- جهاز مقاومة الجاذبية

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل الأحذية الصحية للسيدات علينا أن نذكر حذاء Gravity Dever المصنوع بتقنية Versoshock، وهِيْ تقنية ذكية للغاية تعمل على توفِيْر الراحة لفترة طويلة وتخفِيْف الآلام.

ناهِيْك عَنّْ أنها توفر تقنية Verscloud polymer التي تمتص الصدمات وتحولها بسرعة إلَّى طاقة متجددة إيجابية، وتتميز بما يلي

  • مزود بنعل داخلي مثالي يتكَيْفَ ميكانيكياً مع الجسم ويخفف الألم.
  • إنه مزود بنظام تعليق رائع يجعل المشي أفضل وحيويًا وحيويًا.
  • فِيْ العمق حيث يمكن أن تتلاءم أصابعك عَنّْدما تكون متورمة.

4- كنكوه

تصنع أحذية كنكوه وفق مبادئ علم المنعكسات التي تهدف إلَّى تدليك القدمين بالضغط عليها، حيث أنها تستهدف الأعصاب التي تتوافق مع الغدد، وكذلك عضلات القدم التي توفر الحماية. من العديد من المشاكل وخاصة التورم والألم.

هذه المبادئ مستمدة من الطب الياباني القديم والجدير بالذكر أن نعل هذا الحذاء يحتوي على مائة عقدة مطاطية طبيعية تساعد على إعادة توازن الجسم والتخلص من السموم الموجودة فِيْه، بالإضافة إلَّى زيادة مستويات الطاقة وتعزيز الدم. الدوران. تدفق.

5- د. راحة المعزي

إحدى العلامات التجارية العالمية التي اشتهرت بإنتاج الأحذية الطبية للنساء والرجال، وخاصة لمرضى السكر، هِيْ ماركة Comforter، التي دعمت أحذيتها بوسائد طبية قابلة للإزالة بنسبة 100٪ من الداخل.

حتى يتمكن المستخدم من تشكيلها حسب مزاجه وليس فقط صنع الأحذية ولكن أيضًا توفِيْر الجوارب والصنادل بطباعة ثلاثية الأبعاد.

6- درو

استمرارًا لموضوعَنّْا المتمثل فِيْ عرض أفضل الأحذية الصحية للنساء، تنتج شركة Drew العالمية، التي يعود تاريخها إلَّى أكثر من 145 عامًا، أحذية مجهزة بتقنيات حديثة وجودة عالية.

يوفر العافِيْة للساقين والظهر، وهُو تقويم العظام، ناهِيْك عَنّْ أنه يحتوي على أطواق مبطنة برغوة ناعمة مميزة وله نعل مرن وسريع الحركة.

7- فلورا فلورا

حذاء Flora مصنوع من الجلد الطبيعي 100٪ وهُو من بين الأحذية الصحية التي حازت على تصنيف عالٍ من قبل المستخدمين لأنه يحتوي على بطانة داخلية مريحة للغاية والطبقة السفلية لها طبقة واقية تمنع الانزلاق وتوازن الجسم.

ناهِيْك عَنّْ أنه يتمتع بتصميم أنيق وأنيق ويتناسب مع جميع الأذواق بألوانه، كَمْا أنه يعتبر أفضل الأحذية الصحية للمرأة.

8- تقلبات الفراشة

قدمت بترفلاي تويست حذاء تقويمي جيد يشبه الباليه فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ عام 2022 يساعد أولئك الذين يعانون من تورم القدمين بسهُولة ويزودهم ببطانة رقيقة ومريحة للغاية.

خلال فترة زمنية قصيرة، تمكنت من إثبات نفسها فِيْ الأسواق وساعدت الكثير من الناس على التخلص من مشكلة وجه القدم أثناء المشي.

9- خمن

فِيْ الآونة الأخيرة، بدأت شركة Guess، التي تعد من أبرز العلامات التجارية فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية، أيضًا فِيْ إنتاج أحذية صحية للنساء، مريحة ومرنة فِيْ الحركة، وحققت أيضًا نجاحًا كبيرًا.

10- سبينكو

أحد الأحذية الطبية النسائية التي أوصى بها الأطباء هُو حذاء Spenco، الذي حصلت الشركة المصنعة على براءة اختراع لتصميمه، لأنه يحتوي على وسادة فِيْ مشط القدم.

حيث تقوم هذه الوسادة بتوزيع الضغط بشكل فعال مما يضمن الراحة ويزيدها بكعب عميق مما يساهم فِيْ ضمان ثبات القدم بثبات على الأرض.

11- Propet

تم تصميم حذاء Propet باستخدام تقنية طبية حديثة، حيث يتميز بنعل فريد ومرن يسمح للقدمين بالتحرك بسهُولة وبشكل طبيعي، وله مساحة داخلية كافِيْة لتوفِيْر الراحة لأصابع القدم المتورمة والمطرقة.

12- جزمة ايتريكس

ومن أجمل الأحذية الصحية النسائية حذاء Aetrex المزود بتقنية المسح التي تستشعر أبعاد القدم الثلاثة أي الطول والحجم والطول، كَمْا يدعم الأطراف الصناعية، بالإضافة إلَّى الرطوبة والحيوية.

13- أحذية نسائية طبية أخرى

لن تقتصر العلامات التجارية للأحذية الطبية على هذا حيث توجد ماركات أخرى جيدة ويوصى بها المستخدمون على النحو التالي

  • أحذية Puma، من إنتاج شركة Puma الألمانية.
  • تتميز أحذية Dansko بوجود وظيفة داخلية يمكن إزالتها وتركيبها حسب الرغبة، بالإضافة إلَّى أنها تحتوي على وسادة هُوائية توفر الراحة لمفاصل وعظام القدم.
  • يتميز حذاء Hoka one one a بعمل وسط وخارجي يمتص أي صدمات ويوجهها بعيدًا عَنّْ القدم.
  • حذاء Orthofeet ببطانة ناعمة مصنوعة من الإسفنج السميك لتحقيق قيادة سلسة أثناء الحركة.

نصائح لشراء أحذية تقويم العظام

بعد أن التقينا L