افكار تصوير اطفال للمبتدئين

أفكار تصوير الأطفال للمبتدئين

لا تحتاج الصور الجميلة إلَّى محترفِيْن فِيْ هذا المجال، بل تحتاج إلَّى عيون محبة تمتلكها بالتأكيد، وقليل من الإبداع فِيْ إضافة التفاصيل والأفكار المختلفة التي تناسب طفلك الصغير.

ما عليك سوى اختيار الوظيفة المناسبة التي تناسب ابنك على النحو التالي

1- طفل يرتدي نظارة

تعتبر هذه الصورة من أجمل عروض الصور، ورغم انتشارها فإن كل أم تستطيع تمييزها بلمستها الخاصة، سواء من خلال ارتداء طفل للنظارات أثناء احتضانه لكتاب.

أو الطفل النائم ذو العيون السوداء كأنه نام من كثرة القراءة فِيْ وقت متأخر من الليل، أو النظارات التي تقترب من عدسة الكاميرا لتظهر كَمْ هِيْ جميلة عيون الطفل من خلف هاتين النافذتين الصغيرتين.

وبغض النظر عَنّْ مدى اختلاف وضع الطفل فِيْ النظارات، فإنه سيظل يتمتع بفرحه كواحد من قائمة الأفكار لالتقاط صور للأطفال للمبتدئين.

2- الملاك النائم

الطفل النائم له جماله الخاص الذي يلفت انتباهك ولا تريد أن تنظر بعيدًا، لكن فكر فِيْ الميزات الصغيرة التي يستمتعون بها، مثل إغلاق الشفاه والعينين أمامهم، ووضعية النوم التي غالبًا ما تشبه الأب أو الأم.

ويمكن تطبيق هذه الصورة بالنوم بجانب دمية أو التركيز على وجه ملاك نائم، أو ربما ينضم أحد الأشقاء إلَّى هذه الصورة.

يمكن للطفل أن ينام على ظهره أو على بطنه، ومهما كانت العفوية فِيْ صور الأطفال هِيْ ما يجعلها جميلة فِيْ المقام الأول.

3- الملك الصغير

ليس هناك شك فِيْ أن الأطفال هم ملوك القلب، وهذا هُو السبب فِيْ أن الطفل الصغير الذي يرتدي تاجًا بنيًا هُو أحد أكثر أفكار صور الأطفال لفتًا للانتباه للمبتدئين.

مع الحرية الكاملة لتغيير الخلفِيْة حسب ما هُو متاح فِيْ المنزل، إذا كانت هناك ورقة ذات لون مختلف، مثل البني أو الأحمر أو البرتقالي أو حتى الأبيض.

يمكن أن يكون الرضيع عارياً تماماً وينام على بطنه، أو يرتدي حفاضة أو بعض الملابس التي تناسب الموقف، لأن ملابس الأطفال غالباً ما تكون ملكية.

بعد كل شيء، ما يزين هذه الصورة ليس تاجًا أو ثوبًا، بل وجه الطفل الصغير الملون باللون الأحمر، والزي الصغير الذي يمثل كل اللطف فِيْ العالم.

4- الطفل العاري

هذا الموقف فِيْ الصور، رغم وجوده منذ اختراع الكاميرا، لا يفقد جماله مع مرور الوقت، ربما لأنه يعبر عَنّْ اليقظة الكاملة التي يتمتع بها الطفل فِيْ هذا العصر.

أو لأنه مع تقدمه فِيْ العمر، تقل فرص التقاطه لمثل هذه الصورة، لأي سبب كان، على الصورة الموصى بها فِيْ قائمة أفكار تصوير الأطفال للمبتدئين.

5- طفل مع حفاضات

إذا كنت لا تحب التقاط صور لحديثي الولادة عراة، فقد تكون هذه الطريقة هِيْ الأنسب لك، لأن الطفل لن يحمل الحفاض، وإذا رسمت ابتسامة على وجهه، فستكون الصورة لوحة جميلة تعبر عَنّْ السعادة. بأعلى معانيها.

كل ما تحتاجه لالتقاط صورة كهذه هُو حمض وسجادة مناسبة والسماح لطفلك الصغير بالتحرك بحرية وتوثيق لحظة اللعب والمرح.

6- سلة بيبي

لا يوجد منزل بدون سلة صغيرة، بحجم سلة صغيرة بالضبط، وهِيْ مناسبة لأوسع نطاق لها، يكفِيْ نشر البساط المناسب فِيْها بحيث تكون مريحة لمن يشعلها. مع طفلك الصغير.

يجب مراعاة تنسيق الألوان عَنّْد التقاط هذه الصورة، حيث توجد ألوان تتناسب مع لون بشرة الطفل، فضلاً عَنّْ التنسيق بين لون السلة واللون السائد للخلفِيْة.

توثيق عمر الطفل باستخدام الطعام

يهتم الآباء بتوثيق جميع مراحل نمو الطفل، بما فِيْ ذلك العمر، وفِيْ كل شهر هناك من يلتقط صورة لطفله بشكل مريح ويقطع بطيخًا أو برتقالة لتوثيق عدد الأشهر التي عاشها الطفل.

وليس الطعام فقط، من الممكن استخدام وشاح أو ورود مهما كان. دع خيالك ينطلق، جهز كاميرتك وانظر فِيْ تناسق الألوان، بعد تحديد ما هُو مناسب لك من قائمة الأفكار لتصوير الأطفال للمبتدئين.

عَنّْد تحضير الطعام

المتعة فِيْ هذه الوضعية تكَمْن فِيْ الصور، حيث يأخذ الطفل الصغير شكل شخص بالغ، إما من خلال زي الطاهِيْ الماهر أو الدور الذي يلعبه وهُو تحضير الطعام، على الرغم من أن العلاقة بينهما تستخدمه. لون فقط ملامح وجهه.

يمكن تحقيق الإبداع باستخدام هذا المبدأ، فبدلاً من ارتداء الطفل لهذا الزي، يرتدي الطفل قميصًا وسروالًا جنبًا إلَّى جنب مع النظارات التي تعلن عَنّْ المعلم التالي.

بشكل عام، يعد استخدام أزياء مختلفة لالتقاط صور مذهلة من بين الترشيحات لأفكار تصوير الأطفال للمبتدئين.

اخلط التفاصيل اليومية

لكل أم أو أب اهتماماتهم الخاصة، لذلك لا شيء يمنعهم من الظهُور فِيْ الصورة. إذا كان الأب يحب الرياضة والصالة الرياضية، فضع هذه الأدوات حول الطفل على سجادة تتناسب مع ألوان العمل وتذكر أن سر الصورة الجميلة هِيْ ألوان متناغمة.

تُظهر هذه الصورة أيضًا الاهتمامات المشتركة لابن وأب أو ابنة وأمها.بعض مساحيق التجميل المنتشرة بشكل عشوائي بطريقة منظمة للغاية ستكون جزءًا من أفكار صور الأطفال للمبتدئين.

اللوحة الأم المتكاملة

يمكنك إطلاق العَنّْان لخيالك ورسم لوحتك الخاصة والأدوات المتاحة وعلى الطفل الصغير تلوينها، على سبيل المثال، قطرات المطر والغيوم على ورقة بيضاء حتى يتمكن الطفل الصغير من حمل مظلة لحمايته. تكون فكرة عظيمة.

أو بعض الخيوط التي تحتوي على صف من الطيور الطائرة، أو يمكن أن تحل محل طائرة ورقية، أو بعض البالونات الطائرة التي توضع على طرف يد الطفل وكأنها تمسك بها.

قد تكون بعض رسومات السلم بعدة قطع من القماش البني يمكن للطفل أن يتسلقها كَمْا لو كان ينتقل من سلم إلَّى آخر ويصل أخيرًا إلَّى الشمس.

ما عليك سوى إحضار الأدوات المناسبة ودع خيالك يندفع بينما يزين الطفل الصغير اللقطة بكل البراءة والحب

حصة الاخوة

فِيْ المراحل اللاحقة من حياة الطفل، سيشارك الكثير مع إخوته، لذا فإن هذه الصورة هِيْ ذكرى قريبة للأطفال عَنّْدما يصلون إلَّى سن البلوغ.

كَمْا أنها تتميز بالترَابِطْ، والشعور بالأخوة، وحب ورعاية الأخ الأكبر لصغيرها، وتضيف إلَّى جمال اللقطة، حتى ينبهر كل من ينظر إليها ليس فقط بجمالها. ولكن أيضًا بالمشاعر التي تحملها رغم بساطتها الشديدة.

بطريقة ريفِيْة

على الرغم من أن هذه الطريقة ليست شائعة، إلا أنها تتمتع بشعور كلاسيكي ودافئ نموذجي للأماكن الريفِيْة. إذا كنت من محبي كل الأشياء القديمة والقديمة، فهذه طريقة رائعة للحفاظ على ذاكرة خاصة.

ويمكنك إضافة العَنّْاصر الكلاسيكية المفضلة لديك سواء من الإضاءة أو التحف أو الأنتيكات القديمة أو بعض الزهُور العطرية.

منصب الكابتن

إنها أجمل أفكار التقاط الصور للأطفال للمبتدئين التي نعرضها اليوم بأدوات بسيطة، وهِيْ مثالية لأيام الشتاء.

أو إذا كنت لا تريد أن يغادر طفل صغير المنزل، ولكن من الناحية الجمالية، فإنه يعطي إحساسًا بقوة واستقلالية الرضيع ورغبته فِيْ المغامرة. فِيْ الواقع، سرعان ما يحدث ذلك عَنّْدما يتعلمون الزحف والمشي.

طفل على العشب