قِصَّة خيالية قصيرة غريبة ومشوقة

قِصَّة ما قبل النوم أو قِصَّة ما قبل النوم، يتذكر كل منا تلك الأيام الجميلة التي هِيْ أيام الطفولة وعَنّْدما يحين وقت النوم، ننتظر بفارغ الصبر القِصَّة التي ستُروى لنا حتى نتعمق فِيْ النوم ومعظم هذه القصص والقصص والقصص لا أساس لها من بعض النواحي لكننا استمتعَنّْا بها والطريقة التي روتها لنا عائلتنا أو أمنا أو جدتنا، بما فِيْ ذلك القصص المخيفة والممتعة والمثيرة للاهتمام، والتي كان لبعضها جوانب أخلاقية من خلال سرد القصص الدينية التي تشجع الأخلاق، أحيانًا من بين القصص الخيالية التي تُروى لنا أعزائي المتابعين، أجمل الأيام هِيْ مراحل الطفولة السعيدة، التي بكينا خلالها فقط على فقدان أو كسر لعبة كنا نحبها ونحبها، قِصَّة خيالية. يجب أن نقولها لأبنائنا حتى يرثوها لاحقًا كَمْا حدث معَنّْا.

قِصَّة خيالية مثيرة للاهتمام

فِيْ إحدى قرى الريف، كان يعيش فقط شاب وأمه، ولم يكن لديهم سوى بقرة ضعيفة، ضعيفة، ولم تنتج لهم الحليب. قال الرجل إنني سأشتريها منك ببعض الحبوب السحرية. وافق الشاب وعاد إلَّى المنزل وأخبر والدته بما حدث. رميت الحبوب من النافذة وغضبت. نام الشاب دون أن يأكل عشاءه. استيقظ مبكرا كالعادة ولم يجد ضوء شمس فِيْ غرفته مثل كل يوم يخرج فِيْه لاستقصاء السبب فوجد شجرة عملاقة وبدأ يدور حولها وتذكر الحبوب فتسلق الشجرة ووجد فِيْها قصرًا ودخل. فِيْ القصر كان الرجل العملاق النائم وبدأت الهِيْاكل العظمية فِيْ إصدار صوت لتنبيه الرجل الذي لم يجد شيئًا وأخرج كيسًا من الذهب. أخذها الشاب وحملها إلَّى أمه وأخبرها بكل شيء. شيء وكان الشاب يذهب للقصر كل يوم بينما العملاق نائم حتى وجده مستيقظا يعزف على الجيتار وعَنّْدما ذهب للنوم حاول الشاب أخذ الجيتار لكنها اتصلت بالعملاق لإنقاذها من الشاب الذي سرقها وطارد الشاب العملاق دون جدوى حتى ركض الشاب إلَّى حديقته وقطع شجرة أمسك بفأس وسقط العملاق ومات على الفور وانتقل الشاب ووالدته إلَّى منزل كبير بعد بيع الذهب الذي أخذ العملاق.

تحقق أيضًا من القصص الخيالية المضحكة المسماة الوجوه القبيحة، قِصَّة ملك إسبانيا وسكرتيرته.

حكاية خرافِيْة جميلة

قصتنا جميلة وممتعة وتحتوي على درس لن ننساه أبدًا لأنها تحكي عَنّْ ثلاثة أشقاء لديهم شجرة جوافة واحدة فقط ويراقب أحدهم الشجرة كل يوم. قد يكون مبالغا فِيْه، وفِيْ اليوم التالي أتى إلَّى الأخ الأوسط، ثم إلَّى الأخ الأصغر، وكان كل منهم يقوم بدوره للرجل العجوز، وهنا جاءهم الرجل العجوز فِيْ صورة راهب وسألهم. بالذهاب معه، وطلب من كل من الأخ الأكبر أن ينظر إلَّى نهر الماء فقال أتمنى أن يشرب وأنا نفسي، وأحصل على ما يريد، ونظر الآخر إلَّى قطيع الحمام وقال له أتمنى لو كانت مجموعة الغنم لي وحدي وكان عَنّْده ما يريد. جاء إلَّى الأخ الأصغر وطلب منه أن يتمنى، فقال له أريد زوجة، لقد كان لطيفًا ولطيفًا وكان، وذهب وعاد بعد بضع سنوات. مر على الأخ الأكبر صاحب نهر الشراب وطلب منه فنجانًا لأنه شعر برغبة فِيْ ذلك. وجده فِيْ الغابة عَنّْدما تركه مع زوجته وقال لقد جئت من رحلة طويلة، فهل لي أن أرتاح معك فِيْ المقصورة قال الشحات ما عَنّْدك يرضيني. طلب الزوج من زوجته تحضير رغيف خبز ووعاء ماء ورفضوا تناول الطعام مع الشحات. الجوافة مرة أخرى، القناعة كنز لا ينضب.

وتحقق أيضًا من القصص الخيالية القصيرة للأطفال، قِصَّة حلم دجاجة بمنقار ثلاثي الشعب.

قِصَّة خيالية قصيرة

يقال أنهم أعلنوا عَنّْ سباق للإبل فِيْ الغابة وكان هناك جمل ضعيف نحيف وأراد أن ينضم للسباق لكن اللجنة رفضت إلا أنه وقع قرارا بشأن مسؤوليته لدخول السباق. الذين ساروا ببطء وكانت الإبل الأخرى تسبقه، ولكن حان الوقت لتسلق الجبل وبعضهم تعب والبعض الآخر فشل فِيْ الصعود فِيْ المرة الأولى وبدأوا فِيْ إعادة صعودهم، لكن الجمل الرقيقة سار ببطء شديد وتسلق ببطء أكثر. حتى وصل إلَّى قمة الجبل الذي وصلت إليه الجمال الأخرى، ولكن بسبب الإرهاق الشديد، استراحوا، فبدأوا فِيْ النزول من المنحدر إلَّى أسفل الجبل، وهنا لاحظت الجمال الجمل النحيل وبدأت فِيْ الركض نحوه. اللحاق به، لكنه هزمهم جميعًا وفاز بالكأس، والدرس ليس ما أمتلكه من قوة، بل هُو الإصرار والإرادة.

وأيضا مشاهدة قصص خيالية قصيرة مضحكة .. قِصَّة ذنب الأنثى مضحكة جدا وجميلة.

حكايات غريبة.

القصص التي تأتي مع الحكايات الأخرى والسرد الذي له حكاية أخرى ونحن من بينها فِيْ ذروة السعادة والرغبة فِيْ تكرار الكرة مرة أخرى، لكن دورنا هنا هُو استكَمْال المسيرة فِيْ ذلك عدم وجود قصص لدينا أطفالنا وأطفالنا الصغار من أجل متعة جميلة فِيْ الحديث والاستماع والتخيل. أيضا أحداث، أعزائي المتابعين، كلنا صغارا وكبارا كنا ننتظر حلقات مسلسل ألف ليلة وليلة والتي تحتوي على العديد من القصص والروايات الخيالية للاستمتاع بها وأحداثها الشيقة، وهذا ما دفعَنّْا إلَّى هذا المقال الخاص بك لأطفالنا كان ينقصه شيء فِيْ وقت السهر والنوم والذهاب للنوم، وهِيْ الرسالة التي سنرثها بيننا فِيْ حالة جيدة بإذن الله.