أوقات عرض مسلسل الطاووس 2022

بيرفورمانس تايمز بيكوك سيريز 2022 أن شهر رمضان المبارك لهذا العام سيكون مليئًا بالأعمال والإنتاجات المختلفة، بما فِيْ ذلك الأفلام والمسلسلات والمسابقات من جميع الأنواع، على غرار كل رمضان، حيث أعلنت العديد من شركات الإنتاج استعدادها للأعمال الاحترافِيْة التي يستعدون للأداء فِيْ ضوء شهر رمضان المقبل، ومن بين الأعمال التي حظيت بشعبية كبيرة حتى قبل الإعلان عَنّْ مَوعِد عرضها، نجد هذا المسلسل الأخير من Peacock، والذي يسلط الضوء على قضايا لم يسبق لكثير من المخرجين والكتاب أن يطلعوا عليها. يجرؤون على الإشارة فِيْ أعمالهم، ونجد أن ما يبحث عَنّْه الناس مؤخرًا هُو مواعيد طرح هذا المسلسل، Peacock Year، فلماذا هذا الإقبال الكبير على هذه السلسلة رغم وجود الآلاف من الإنتاجات الرمضانية الأخرى و يعمل، ما يميزه، ما هِيْ قصته وما تدور حوله أحداثه، وقبل كل شيء، ما هِيْ القنوات التي تعرضه، إذا كنت مهتمًا بالتعرف على كل هذه الأشياء، ندعوك للانتهاء من قراءة موضوعَنّْا إلَّى نهاية ل دي سوف نشير إلَّى كل هذه المعلومات.

سلسلة أبطال الطاووس

يشارك العديد من النجوم والممثلين العرب فِيْ برنامج الطاووس والقائمة التالية هِيْ أبرز الأسماء. جمال سليمان. ليلة الصايغ. سميحة أيوب. مهند حسني. هالة مذهلة. الزاهد الفرد. دانا حمدان. بالإضافة إلَّى العديد من الوجوه الجديدة التي سيلعب معظمها أدوارًا مساندة، ريم المصري، شريهان الشاذلي، جورج أشرف.

قِصَّة مسلسل الطاووس

يقع مسلسل الطاووس ضمن الأعمال الدرامية التي تسلط الضوء على مشاكل حقيقية فِيْ المجتمعات العربية. تدور أحداث مسلسل الطاووس حول جريمة كشفها محام مخضرم تهز الرأي العام حيث يحاول مرتكبو الجريمة الهروب دون عقاب لأنهم أبناء أعيان فِيْ البلاد، مما يحول القضية إلَّى مسار. سيرسي، المحامي، بطل القِصَّة، سيبذل قصارى جهده للدفاع عَنّْ ضحاياه، لكنه سيجد نفسه فِيْ دوامة كبيرة من المشاكل حيث يواجه خطر الموت. يتطرق المسلسل إلَّى قصص واقعية فِيْ المجتمعات العربية، كَمْا يسلط الضوء على وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيراتها السلبية على الشباب العربي. المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عرض بيانات سلسلة Peacock

مسلسل الطاووس سيعرض فِيْ أول أيام رمضان وسيستمر حتى نهايته، ما يعَنّْي أنه يتكون من ثلاثين حلقة كاملة وسيُعرض على العديد من القنوات العربية، بما فِيْ ذلك القنوات المصرية والخليجية.