مواقع فِيْديوهات بدون حقوق ملكية

موقع فِيْديو خالٍ من حقوق الملكية

الجدير بالذكر أن الفِيْديو يحتاج إلَّى الكثير من الوقت والمال حتى يتم إنتاجه بشكل جيد، ناهِيْك عَنّْ أنه يحتاج إلَّى الكثير من الخبرة فِيْ مجال الفِيْديوهات، لذلك يوجد حاليًا العديد من مواقع الفِيْديو التي لا تمتلك حقوق احصل على مقاطع الفِيْديو للعديد من المستخدمين على الإنترنت، ومن خلال موضوعَنّْا اليوم، علينا أن نقدم لك أفضل مواقع الفِيْديو الخالية من حقوق الملكية على النحو التالي

1-

إذا كنت تبحث عَنّْ موقع يحتوي على عدد لا نهائي من مقاطع الفِيْديو، فننصحك بالذهاب إلَّى Videvo، بغض النظر عَنّْ محتوى الفِيْديو الذي تبحث عَنّْه، لأن هذا الموقع يحتوي على آلاف مقاطع الفِيْديو. أنت متأكد من حصولك على نوع الفِيْديو الذي تريده، ناهِيْك عَنّْ أن الموقع يدعم عددًا من الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية المجانية الرائعة التي يمكنك الحصول عليها بسهُولة.

2-

يحتوي هذا الموقع على أكثر من 12 مليون مقطع فِيْديو وصورة بمحتوى مختلف، علاوة على ذلك، جميع مقاطع الفِيْديو مرخصة لمساعدتك فِيْ الحصول عليها بسهُولة دون الحاجة إلَّى طلب إذن صاحب المقطع أو الصورة.

يمكنك أيضًا تعديل مقطع فِيْديو أو صورة لأغراض تجارية، ولكن من الأفضل لك دائمًا أن تنسب المقاطع إلَّى أصحابها حتى تسود العدالة فِيْ مجال مقاطع الفِيْديو والصور.

يتيح لك هذا الموقع البحث عَنّْ مقاطع الفِيْديو التي يبلغ طولها حوالي 12 ثانية أو دقيقة أو أكثر لتسهِيْل عملية البحث بشكل عام.

3-

فِيْ البداية، احتوى هذا الموقع على الكثير من الصور المجانية فقط، ولكن بمرور الوقت، أصبح يضم مجموعة متنوعة من مقاطع الفِيْديو المجانية، ناهِيْك عَنّْ أنها عالية الدقة، ولكن يمكنك تشغيلها على أي نوع آخر من الشاشات.

تحتوي مقاطع الفِيْديو أيضًا على ترخيص CC0 الذي يساعدك على تحرير العديد من مقاطع الفِيْديو للعديد من الاستخدامات المختلفة أو التجارية دون الحصول على إذن أو العودة إلَّى المصدر الأصلي وهذا الموقع هُو أحد أكثر المواقع المطلوبة فِيْ العالم.

4-

ينتمي هذا الموقع إلَّى وكالة إعلانات Leeroy ومقرها كندا، والتي تنشر العديد من مقاطع الفِيْديو من مواقع أخرى بدون حقوق طبع ونشر وتساهم فِيْ الحصول على مقاطع الفِيْديو هذه بدقة عالية، ما عليك سوى النقر على شعار Vimeo الموجود فِيْ الزاوية أسفل الفِيْديو، ثم سترى العديد من الخيارات، حدد تنزيل.

جدير بالذكر أن هذا الموقع يضيف المزيد من مقاطع الفِيْديو كل أسبوع، مما يسهل عليك إنشاء مجموعة رائعة من مقاطع الفِيْديو المجانية فِيْ فترة زمنية قصيرة.

5-

فِيْ سياق حديثنا عَنّْ مواقع الفِيْديو المجانية تبين أن هذا الموقع صممه Daniel Nanescu القادر على تقديم الكثير من الفِيْديوهات والصور مجانا سواء كنت تستخدمها بشكل شخصي أو تجاري، ومن الجدير بالذكر أن هذا الموقع يقدم الكثير من مقاطع الفِيْديو الفريدة.

كل ما عليك فعله هُو النقر فوق تنزيل بجوار الفِيْديو لتنزيله بسهُولة ويسر، وهِيْ طريقة مستخدمة للعديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة، ولكن لا يمكن استخدامها إذا كان الفِيْديو يحتوي على محتوى غير لائق مثل العَنّْف أو التنمر أو العَنّْصرية و أشياء كثيرة أخرى.

6-

يتميز هذا الموقع بحَقيْقَة أنه يساهم فِيْ إضافة العديد من المقاطع بشكل يومي، ناهِيْك عَنّْ أنه يوفر لك الكثير من مقاطع الفِيْديو التي يمكنك مشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، ما عليك سوى التسجيل ببريدك الإلكتروني وبعد ذلك سيكون لديك وصول سهل لأرى

يتيح هذا الموقع خدمة استخدام مقاطع الفِيْديو بدون رسوم ترخيص أو دفع أي رسوم لمقاطع الفِيْديو ويعمل الموقع من خلال تنظيم مقاطع فِيْديو مختلفة فِيْ مجموعة من الفئات المختلفة لتسهِيْل الوصول إليها، ولا تحتوي مقاطع الفِيْديو على أي شكل من أشكال العلامات التجارية.

7-

ما زلنا نتحدث عَنّْ مواقع الفِيْديو المجانية ووجدنا أن هذا الموقع يحتوي على عدد كبير من مقاطع الفِيْديو المجانية والمقاطع الأخرى، لذلك يمكنك بسهُولة الحصول عليها واستخدامها فِيْ العديد من الأغراض الشخصية أو التجارية حسب حاجتك.

خاصة وأن الموقع يقدم الكثير من مقاطع الفِيْديو عالية الجودة ويسهل عليك البحث عَنّْ مقاطع الفِيْديو، ناهِيْك عَنّْ أنه يوفر علامة بارزة فِيْ مقاطع الفِيْديو وهِيْ علامة “Pro” التي تعبر عَنّْ مقاطع مدفوعة مع ائتمانات .

8-

تجدر الإشارة إلَّى أن هذا الموقع يحتوي على مجموعة متنوعة من مقاطع الفِيْديو التجارية وكذلك مقاطع B-roll القياسية التي تتميز بأنواع مختلفة من البيئات والمواقف المختلفة.

أولا تحتاج إلَّى أن تصبح عضوا فِيْ الموقع عَنّْ طريق تسجيل الدخول لتنزيل الفِيْديوهات بسهُولة ويسر، ومن خلال النسخة المجانية للموقع لمدة 7 أيام ستتمكن من تنزيل حوالي 5 فِيْديوهات والحصول على الفِيْديوهات المثالية لك و مشروعك.

9-

يتم إضافة العديد من الفِيْديوهات إلَّى هذا الموقع أسبوعيًا ويمكنك الحصول على تنسيقات فِيْديو مختلفة، ناهِيْك عَنّْ أن الفِيْديو عالي الجودة ودقيق ولكن محتواه الاجتماعي محدث حتى تتمكن من الحصول عليه دون دفع أي رسوم. فِيْ هذه الحالة.

كل ما عليك فعله هُو الضغط على زر الفأرة الأيمن لتنزيل الفِيْديو ثم اختيار “حفظ الرَابِطْ باسم” فِيْ حالة استخدامك للهاتف المحمول ثم الضغط على “متابعة” لتنزيل مقاطع فِيْديو أخرى مختلفة.

10-

إنه من أهم المواقع التي ستقوم بتنزيل عدد كبير من مقاطع الفِيْديو ويهتم بشكل خاص بالعديد من الأشخاص المهتمين بصناعة الأفلام، وذلك بفضل حَقيْقَة أنه يقدم مجموعة متنوعة من مقاطع الفِيْديو بأكثر من صورة ممتازة. والصوت ويمكنك تحريرها بسهُولة وببساطة من خلال تطبيقات تحرير الفِيْديو، وتجدر الإشارة إلَّى أن الموقع يقدم مقاطع فِيْديو مجانية وفِيْديوهات مدفوعة، لكن هذه رسوم رمزية للغاية.

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفِيْديو مجانًا، بغض النظر عما إذا كنت تستخدمها لأغراض شخصية أو تجارية، لكنها بشكل عام تساعد العديد من المبدعين.