دعاء الصباح كتابة مزخرفة وأذكار مفتاح الجنان

صباح الخير لك يا وجه الخير. الله من أمره يجعل كل خير فِيْ طريقك وسبيلك. إنه الصباح بأشعة الشمس التي أضاءت كل الطرق والوجوه بفرح ومعه يغمر التفاؤل الجميع، لأن العلامة فِيْ الشمس من رب العالمين سبحانه وتعالى، عَنّْدما نستيقظ من النوم، نحن انتظروا الكلمة الحلوة التي تنعش أرواحنا، ونحن معه متفائلون لبقية اليوم، ولا أعلم شيئًا. لذلك فإن كلمات الصباح للعشاق والأشخاص من حولنا لها تأثير جميل على روحنا ونظرتنا طوال اليوم. متابعينا الكرام، عَنّْدما كنا صغارًا ونستعد للذهاب إلَّى مدارسنا لاكتساب المعرفة، فإن البرامج الإذاعية المختلفة التي يبثونها تلهمنا بالتفاؤل والطمأنينة فِيْ نفوسنا وبصلوات آبائنا نسعد بكل لحظاتنا معه، صلاة الصباح كتابة، صلاة الأم والأب بالنسبة لنا هِيْ دائمًا ما ننتظره دائمًا، حتى بعد أن كبرنا وكبرت أحلامنا ورغباتنا، ننتظر بفارغ الصبر صلواتهم. الصبر هُو ما سنواجهه فِيْ هذا المقال.

دعاء الصباح مزخرف بالكتابة

  • آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩمـْـْْـْ آجـ,ـعٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـ صُـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآحـًـًًـًًًـًًـًـي ﮩڏآ، نـِِـِـآڒٍلُـِـِِـِِِـِِـِـًآ عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـي بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌضيآء آلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩڊﮯ، وُ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌآلُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـآمـْـْْـْة فُـ,ـي آلُـِـِِـِِِـِِـِـڊينـِِـِـ وُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـڊنـِِـِـيآ، وُ مـْـْْـْڛـ,ـآئي جـ,ـنـِِـِـة مـْـْْـْنـِِـِـ كُـُيڊ آلُـِـِِـِِِـِِـِـعٌـِـِِـِـڊﮯ، وُ وُقٌـ,ـآية مـْـْْـْنـِِـِـ مـْـْْـْرڊيآتـٌـٌٌـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩوُﮯ، إنـِِـِـكُـُ قٌـ,ـآڊر عٌـِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮯ مـْـْْـْآ مثير.
  • اللهم صرنا وصرنا مساءا ونحيا ونموت ولكَمْ القيامة. سُبَْحٍَآنَ آلُِلُِهـِ وُ بَِحٍَمْدِِهـِ عٍَدَِدَِ خـَلُِْقٌِهـِ، سبَحٍآن آلُِلُِهـ رٍِضَآ نفُسهـ، سبَحٍآن آلُِلُِهـ زِْنَةَ عٍَرٍْشُِهـِ، سبَحٍآن آلُِلُِهـ مِدَِآدَِ ڪلُِمآتهـ يآ حٍيُّ يآ قٌيوُمُ بَرٍحٍمتڪ أستغيثُ وُ أَصلُِِحٍْ لُِي شُأني ڪلَُِّهـ، وُ لُِآ تَڪِلُِْني إلُِﮯ نفُسي طُرٍفَُةَ عٍَينٍ أبَدًِآ) آلُِلُِهـمّ عٍآفُِني ​​​​​​​​فُي بَدِني، آلُِلُِهـمّ عٍآفُني فُي سمعي، اللهم احفظني فِيْ عيني، لا إله إلا أنت.
  • الفصل، لون لمیلری لیمعین لیم لیل لهکلیسی لونار لہ ۱ ۫
  • وكذلك مشاهدة دعاء الصباح المكتوب كاملاً من السنة النبوية الشريفة لحماية المسلم من كل مكروه إن شاء الله.

    دعاء الصباح كاملة ومكتوبة

    • اللهم إني أسألك خيرًا فِيْ الدنيا والآخرة ومن فوقي أعوذ بعظمتك من الاغتيال الذي تحتي.
    • فسبحان لنا ونحمد الملك على الله وفضل الله لا إله إلا الله وهُو وحده لا شريك له وله الحق وله الحمد وهُو على كل ما يقدر والرب. من هذا خير لك هذا اليوم والشر الذي يأتي بعده ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة الرديئة يا رب أعوذ بك من العذاب فِيْ النار والعقاب فِيْ القبر.
    • بإسمك يا الله نبدأ هذا الصباح فامنحنا صلاحه وابتعد عَنّْ شره.

    وايضا مشاهدة دعاء الصباح كل صباح اجمل الطلبات والذكريات لبداية يوم مشرق وجميل ان شاء الله.

    ذكرى الصباح قصيرة

    • اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك بقدر ما استطيع اعوذ بك من شر ما فعلته أنا أعترف بنعمتك علي وأعترف بخطيتي فاغفر لي فلا أحد يغفر الذنوب إلا أنت بسم الله الذي لا يضر باسمه شيئًا على الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع. يا الله العليم أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.
    • صباح الخير أعتمد على من لا يفشل يا مفسر الصدور ووسيط الشؤون.
    • اللهم صرت هداك وانا حمل عرشك وملائكتك وكل خلقك لك ولكن الله الله لا اله

    كَمْا أنه أتبع نداء ذكريات الصباح، وهِيْ فضيلة عظيمة.

    صلاة الصباح كتابة صلاة الصبح القصيرة. ذكرى صباح العام.

    الاتكال على الله، الوحيد، الفريد، الأبدي، لا يكتمل إلا إذا نصلي إلَّى الله وحده، وليس له شريك، وله الملكوت وهُو الحمد. كتب تعالى أتباعَنّْا الكرام وذكر لكَمْ وإلينا بعض الأدعية الصباحية المكتوبة لنتذكرها ونصلي معها لأنفسنا وعائلاتنا وأبنائنا ولجميع المسلمين رجالاً ونساءً بإذن الله.، وعلينا أن نتكل على الله بحق الاتكال بلا تبعية وكسل، لأن الله سبحانه وتعالى يعلم الأسرار وما يخفِيْ. عَنّْدما نطلب الخير لشخص ما، ملاك موكله الله، يجيبنا المجد ويقول الملاك لديك نفس الشيء. ما هُو خير الرب عز وجل لنا، ويجب أن نستغل كل فرصة متاحة لنيل الأجر بإذن الله.