من هُو مقدم برنامج الليوان

من هُو مقدم برنامج الليوان و، من أحد البرامج التي تبث على قناة روتانا الخليج فِيْ شهر رمضان المبارك لعام 2022، ويتساءل الكثير عَنّْ مقدم برنامج الليوان، وهذا من أهم البرامج والبرامج المتميزة من كل هذا لانه يستضيف مجموعة من الشخصيات الهامة والبارزة والمقابلات التي تركز على مصالح مواطني المملكة العربية السعودية. لقد حظي برنامج الليوان بالكثير من الاهتمام، وثبت أن حلقاته السابقة حظيت باهتمام كبير. حصدت نسبة مشاهدة عالية ومن المؤكد أن الحلقة القادمة ستحظى بأعلى نسبة مشاهدة مقارنة بالأجزاء السابقة خاصة بعد الإعلان عَنّْ برنامج المدفار لاستقبال مقابلة مع ولي العهد السعودي فِيْ برنامج الليوان والآن سنعرض معلومات حول من هُو مدير برنامج Liwan و Wikipedia.

برنامج ليوان 2022

برنامج ليوان مع عبدالله المديفر هُو من البرامج الحوارية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك الحالي للموسم الثالث على التوالي، عَنّْ البرنامج الذي يعرض فِيْ الشهر الحالي، وحصل البرنامج على جائزة الأفضل برنامج رمضان فِيْ الموسم الرمضاني الماضي، بعد حصوله على 59٪ من الأصوات، من بين البرامج التي شاركت فِيْ المسابقة التي نظمها المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية.

يكتسب البرنامج نسبة مشاهدة كبيرة فِيْ الوطن العربي كَمْا أنه يحظى باهتمام العديد من المشاهدين فِيْ المملكة العربية السعودية والعالم العربي لأن البرنامج يهدف إلَّى التعرف على الشخصيات التي يستضيفها عَنّْ قرب وفِيْ نفس الوقت الوقت يتعرف على الموضوعات المختلفة التي يطرحها البرنامج ويعمل على العرض العديد من الموضوعات المستهدفة التي تفِيْد المشاهد العربي.

مدير برنامج ليوان

عبد الله المضيف هُو مقدم برنامج الليوان وصحفِيْ وكاتب ومذيع سعودي. ولد فِيْ بريدة بالمملكة العربية السعودية عام 1982. يعمل عبد الله المضيف فِيْ إنتاج البرامج الإعلامية وتقديم المقابلات لوسائل الإعلام والتلفزيون المختلفة. فِيْ فِيْلم درامي بعَنّْوان “اليتيم عماد” مثله وأخرجه، انتقل بعد ذلك إلَّى التسويق ثم عمل فِيْ البرامج التلفزيونية. – لقاءات الجمعة على قناتي روتانا الخليج والرسالة، ثم عرض البرنامج بالصورة على شاشة جلف روتانا، ومن عام 2022 بدأ فِيْ تقديم برنامج الليوان الذي لاقى نجاحا كبيرا فِيْ المملكة. هُو أحد النشطاء على صفحة تويتر العالمية، حيث لديه ما يقرب من 2 مليون متابع من دول عربية مختلفة، حيث يسأل آراء المشاهدين فِيْ الحلقات التي يعرضها، كَمْا يعلن عبر حسابه مواعيد الحلقات و الضيوف الذين تم استضافتهم خلال البرنامج.

برنامج الليوان مع عبدالله المديفر

برنامج الليوان هُو أحد البرامج الحوارية التلفزيونية البارزة التي تحظى بمشاهدة واسعة فِيْ المملكة العربية السعودية. عبد الله المضيف من مواليد مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية عام 1982. يقدم برنامجه على قناة روتانا الخليج وراديو روتانا اف ام وقد قدم فِيْ السابق العديد من البرامج على مختلف القنوات الفضائية مثل ام بي سي وجولف روتانا. والرسالة بدأ بث برنامجه الليوان عام 2008. 2022 الذي بث على قناة روتانا الخليج واستضاف عددا من الشخصيات العامة فِيْ المملكة من وزراء وأمراء وشخصيات من خلال حلقات برنامجه للمشاهدين. للتعرف على وظائفهم العملية وقِصَّة قصيرة من حياتهم الشخصية، بالإضافة إلَّى مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية فِيْ المملكة.

من هِيْ سيرة عبدالله المديفر

تتمتع عائلة عبد الله المضيف بالعديد من المزايا التي جعلتها عائلة مشهُورة فِيْ المملكة العربية السعودية، وباعتبارها من العائلات المتحضرة التي تعيش فِيْ مدينة بريدة بالقصيم، فقد ثبت أنها تتميز ب تواجد العديد من الكوادر البشرية العظيمة نذكر من بينها على سبيل المثال لا الحصر عبد الله المضيف الذي نذكر عَنّْه بعض المعلومات على النحو التالي

  • عبد الله المديفر من مواليد 1982.
  • شغل منصب مقدم برامج الليوان وتميز بحضور إعلامي كبير، والجدير بالذكر أنه كان كاتبًا فِيْ مجال الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية.
  • حصل على إجازة جامعية فِيْ الشريعة والقانون.
  • شارك عبدالله المديفر فِيْ حوارات مباشرة مع كبار الشخصيات فِيْ المملكة والخليج على حد سواء، عبر العديد من البرامج منها نبض الكلام، برنامج فِيْ الصميم، ولقاء الجمعة، يذاع كل يوم جمعة على الخليج. قناة روتانا.

شاهدي أيضاً من هُو السلطان عبد اللطيف و

برنامج ليوان مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

مقابلة ولي العهد السعودي مع برنامج الليوان وبعد التفاعل الكبير الذي لقيه خبر إعلان ضيف ولي العهد السعودي فِيْ برنامج الليوان، تفاعل المغردون بشدة مع هذا الخبر وسألوا مَوعِد عرض الحلقة وهِيْ اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من رمضان المبارك ام الاثنين المقبل وردا على هذه التساؤلات أطلقت مديرة البرنامج تصحيح مَوعِد بث حلقة ولي العهد السعودي، حيث سيتم إجراء مقابلة مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود يوم الثلاثاء فِيْ تمام الساعة الحادية عشرة مساءا. أمسية مكة المكرمة. – بتوقيت مكة المكرمة على قناة روتانا الخليج ولم يعلن بعد عَنّْ مَوعِد إعادة الحلقة ومن المتوقع أن يتم عرضها فِيْ الإعادة العادية التي تكون فِيْ الخامسة صباحا.

إن شاء الله ربي # ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ضيفا على برنامج ليوان الاثنين المقبل 💚🇸🇦💚 pic.twitter.com/EMsFYHClOy

– سطام بن خالد آل سعود (sattam_al_saud) ٢٤ أبريل ٢٠٢١

ويعرض الليوان مواعيده على قناة روتانا الخليج

يتم عرض برنامج ليوان على قناة روتانا الخليج وهُو من البرامج التي حققت نجاحا كبيرا فِيْ شهر رمضان الحالي والذي يعرض على شبكة قناة روتانا الخليج ويتكون البرنامج من ثلاثين حلقة كاملة ويتم عرض الحلقة يوميا كل يوم. ليلة مع نقاش حول أحد الموضوعات التي تهم مواطن سعودي أو عربي وسيتم تكرار البرنامج على نفس القناة ويتم عرض مَوعِد برنامج الليوان على الشاشة.

  • يتم عرض برنامج الليوان كل ليلة عَنّْد الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.
  • تعاد الحلقة فِيْ الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة على قناة روتانا الخليج.

كَمْا تعمل قناة روتانا الخليج على عرض البرنامج بشكل رسمي بعد انتهاء المواعيد وتكرار الحلقة على قناة روتانا الخليج على اليوتيوب بحيث يمكن مشاهدة الحلقات فِيْ أي وقت مناسب بدون إعلانات ويتم تنزيل الحلقة على الموقع الرسمي لـ مجموعة قنوات روتانا.

عبدالله المديفر مقدم برنامج الليوان على تويتر

برنامج الليوان مع عبدالله المديفر ووسط الإنجازات والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية، ستتم مناقشة هذه الإنجازات فِيْ الساعات القادمة على النحو التالي سيكون هناك لقاء مهم مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يوم الأربعاء. الثلاثاء الساعة 11 مساءا والإعلامي سيكون من الشخصيات البارزة التي ستقود هذا اللقاء، بحسب ما أعلنه على صفحته على تويتر، الصحفِيْ المخضرم عبد الله المضيف الذي يعتبر من أهم شخصيات الجريدة. – عائلة مضيف.

يشرفني أن أدعوكَمْ لمشاهدة لقاء خاص مع صاحب السمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يوم الثلاثاء الساعة 11 مساءً. pic.twitter.com/IxX3e1bF6F

– عبدالله المديفر (almodifer) 26 أبريل 2022

يعد برنامج الليوان من البرامج التليفزيونية الرائعة والمتقدمة والفريدة من نوعها من خلال مناقشة العديد من القضايا الساخنة المتداولة فِيْ وسط المجتمعات الخليجية والعربية، إلَّى جانب استضافة شخصيات بارزة فِيْ المجتمع السياسي. من أجل مقابلتهم والحصول على شروحات وأجوبة وحلول لمختلف المشاكل التي تعرض على شاشات برنامج ليوان الذي يقدمه عبدالله المضيف.