مواعيد عرض برنامج الحكاية فِيْ رمضان 2022

مواعيد برنامج القِصَّة فِيْ رمضان 2022، من الأسئلة التي كثيرا ما طُرحت قبل بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام، لأن الناس اعتادوا على مشاهدة العديد من البرامج المفضلة فِيْ هذا الشهر الكريم. يعد هذا البرنامج الرقيق والقصصي الذي يقدمه الصحفِيْ عمرو أديب أحد البرامج التي لطالما جذب انتباه المتابعين العرب من جميع أنحاء العالم بسبب الموضوعات الساخنة التي تتم مناقشتها فِيْ كل حلقة. كل هذا ما هِيْ مواعيد برنامج قِصَّة رمضان سيتم الرد على كل هذه الأمور بالتفصيل وبالتحديد من خلال موضوعَنّْا اليوم، لذا استمر فِيْ القراءة حتى النهاية.

ما هُو برنامج القِصَّة وأين يتم عرضه

برنامج القِصَّة فِيْ الواقع ليس من البرامج الأخيرة التي ظهرت مؤخرًا، بل يستمر تشغيل هذا البرنامج منذ سنوات عديدة، أكثر من ست سنوات، قدم خلالها الصحفِيْ المصري عمرو أديب العديد من القضايا المختلفة، سواء تلك التي تتميز بطابع سياسي. التي تهِيْمن دائمًا على حلقات العرض أو الحلقات التي تتناول قضايا اجتماعية، سواء فِيْ جمهُورية مصر العربية أو فِيْ الوطن العربي ككل، ودائمًا ما عُرضت حلقات برنامج القِصَّة لسنوات عديدة فقط على القنوات المصرية لاننا نتحدث عَنّْ البرنامج المصري بامتياز فنجده على قنوات مثل القاهرة والناس والمصرية ومؤخرا ام بي سي مصر لكن هذا الامر تطور كثيرا عَنّْ سابقه خاصة بعد ظهُور هذه التطبيقات التليفزيونية، لذا فِيْ تطبيق شاهد الشهِيْر ستجد جميع حلقات برنامج القِصَّة سواء كانت مجانية أو مدفوعة.

أوقات أداء عمرو أديب خلال شهر رمضان

ويعرض برنامج القِصَّة مع عمرو أديب يوميا من الجمعة إلَّى الاثنين حيث يستمر البرنامج فِيْ تقديم تغطية يومية للشؤون العامة المصرية والعربية ويعرض كل ما هُو جديد ومميز. يستضيف برنامج الحكاية خلال شهر رمضان المبارك مجموعة من الضيوف والنجوم من مختلف الأعمال الرمضانية، بالإضافة إلَّى فقرات ثابتة، بالضبط من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مواعيد برنامج القِصَّة فِيْ رمضان 2022

كَمْا سبق أن ذكرنا فِيْ الفقرة السابقة، فإن السؤال عَنّْ مواعيد برنامج القِصَّة عَنّْ رمضان هُو من أكثر أسئلة الناس شيوعًا فِيْ الفترة الأخيرة، وإذا كنت تريد إجابات على هذا السؤال فهِيْ كالتالي. برنامج القِصَّة يعرض عمرو أديب يوميا خلال شهر رمضان المبارك، من الاثنين إلَّى الجمعة.