كلمات تتر مسلسل اللي مالوش كبير مكتوبة كاملة 2022

كلمات أغاني “The One Who’s Not Well” تعد الأفلام والبرامج التلفزيونية الرمضانية من أشهر أنواع البرامج التي يشاهدها الناس فِيْ العالم العربي والإسلامي خلال شهر رمضان المبارك. ، وهذا هُو سبب قيامهم بطرح العديد من الأسئلة المختلفة حول برامجهم المفضلة، ونجد أن هناك أسئلة مثل ما قِصَّة العرض، ومن هم الأبطال الذين سيشاركون فِيْ أدواره، من بين أسئلة أخرى يتم طرحها غالبًا، وهُو مسلسل أو تسلسل فِيْلم حيث يميل الناس إلَّى معرفة كلمات أغنية المسلسل والمغني وأيضاً المسلسل الذي ليس عظيماً لم ينحرف عَنّْ هذه الدائرة لأننا نجد أن الكثير من الناس يسألون ما هِيْ كلمات المسلسل إيلي. مالوش كبير وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فسنجيب على هذا السؤال ونقدم لك الكثير من المعلومات حول هذه السلسلة الرائعة.

قِصَّة مسلسل إيلي مالوش الكبير

دائما ما تأتينا المسلسلات والمسلسلات المصرية فِيْ شهر رمضان بقصص رائعة ستبقى فِيْ أذهاننا لسنوات عديدة، ومسلسل “من ليس عظيم” سيخلق نوعا من الضحك حتى فِيْ الشهر الحالي. رمضان. تدور قِصَّة المسلسل حول فتاة تنتمي لفئة مصرية اسمها غزال تجد نفسها فِيْ صراع ومشاكل مع سيف الخديوي أحد الشخصيات الرئيسية فِيْ المسلسل، حيث ستنمو الخلافات والمشاكل بينهما لكن الأمر يتحول إلَّى علاقة حب عميقة تجمعهم ليجدوا أنفسهم يقاتلون قوى الشر التي يجسدها مسلسل الفنان خالد الصاوي.

كلمات اغنية مسلسل اللى ملوش الكبير

وأما نصوص السلسلة التي ليست كبيرة فهِيْ كالتالي. البيوت مرايا، انظر لمن تنظر واسأل عَنّْ الذكريات التي تؤذيك، والشخص الذي ليس عظيماً، الحب سيغيره، ومن اتخذ القرار الخاطئ، صمته يدمره، سيخونك أكثر . شخص ما تتذكره لن يخون. نحن جميعًا فِيْ نفس الوعاء معهم فِيْ السباق، وطريقنا مليء بالأشواك، وقلوب مكسورة، ووردة، إذا اعتنيت بها، ستجدها منفتح، خيانة معظم الأشخاص الذين تتذكرهم لن يخونوك، وأغرب شيء هُو عَنّْدما تجد الأمان فِيْ شخص غير هادئ، وأولئك الذين يعشقون بعضهم البعض يخونون المنازل مثل المرايا، انظر إلَّى من تذهب معه وتسأل الذكريات وستجدها مؤلمة