رمزيات مواليد بنات بدون كتابه

رمزيات ولد بنات بدون كتابه

يبحث الأهل عَنّْ أشكال وتصميمات للفتيات الصغيرات عَنّْدما يعطيهم الله عز وجل طفلًا يختار الأشكال الجميلة التي يحبها ويطبعها ويكتب عليها عبارات خاصة احتفالًا بوصولها وإضافة إلَّى العائلة.

بالإضافة إلَّى ذلك، فِيْ حالة طباعة رموز المولودات بدون كتابه، يمكن للأم أو الأب كتابة مجموعة من الكلمات الرقيقة والجميلة، ونشرح بعض هذه الجمل من خلال النقاط التالية

  • تجولت بشرى مبهجة حول منزلنا الجميل مع وصول قطعة من السكر لتحلية أيامنا القادمة.
  • طفلي حلو كالقمر فِيْ سماء الليل الصافِيْة .. تشرق بضحكتها الحلوة والنقية .. عيناها كبراءة الفجر .. تملأ حياتنا بالنعيم والسعادة.

رمزيات الولادات جاهزة

لإكَمْال حديثنا عَنّْ أجمل الرموز للفتيات حديثي الولادة بدون كتابه نجد مجموعة من الرموز والتصاميم جاهزة للطباعة ولا تحتوي على أي كلمات، لأن الأهل يمكنهم اختيار الشكل والتصميم وإدخال العبارات التي يريدونها ونذكر بعض هذه العبارات من خلال النقاط التالية

  • اللهم اجعلها من خير الأرض. اللهم اجعلها من الصالحين مع الوالدين لتكتب على أمنية من أمنية.
  • كَمْا يمكن كتابتها “اللهم امنح طفلي الصحة والعافِيْة … وابتعد عَنّْ عينها الحسودة والخبيثة … وامنحها السلام فِيْ حياة هذا العالم”.
  • أعلن فرحتي وسعادتي بوصول طفلي الجميل والصغير. أسأل الله العظيم أن يحفظها ويضعها تحت عينه التي لن تفشل. إنه أفضل الحماة.

أمنية لمولود جديد

لنكَمْل حديثنا عَنّْ اجمل رموز المولودات بدون كتابه سوف نشرح لك مجموعة من التصاميم للبطاقات الفارغة لحديثي الولادة، ويمكنك الكتابة عليها العبارات والكلمات التي تراها مناسبة وان الام او الاب يريد الكتابة، وفِيْ تلك النماذج الجاهزة للطباعة نذكر من خلال النقاط التالية

  • يتم وضع شكل مجموعة من الورود والزهُور بلون ما بين الأبيض والوردي على جانبي البطاقة، وتتميز أرضية البطاقة باللون الوردي وهُو اللون المفضل للشابات. .
  • التصميم على شكل كارت فارغ بالكامل بأرضية وردية شاحبة وخيوط ملابس متدلية للفتيات لتمييزها مثل فستان وردي غامق وجوارب وقبعة، إلَّى جانب مجموعة من الرسومات الصغيرة.
  • هناك أيضًا تصميم جميل يمكن لمعظم الأمهات اختياره لطفلهن لأنه عبارة عَنّْ بطاقة بها عربة أطفال بداخلها طفلة وبجانب صندوق مكتوب عليه “إنها فتاة”.
  • هذا الشكل والتصميم من أبسط الأشكال التي يمكن للأمهات اللواتي يعشقن البساطة والحنان فِيْ نفس الوقت أن يبحثن عَنّْه، فهُو لونه وردي غامق قليلاً من الخارج وله زخارف ومتداخلة باللون الوردي الفاتح من الداخل وبجواره. إنه رسم لفتاة صغيرة ترتدي وردة، ملابس باللون الوردي أيضًا.

اجمل عبارات تهنئة بالمولود الجديد

بعد الاطلاع على أجمل رموز المولودات بدون كتابه، تجدر الإشارة إلَّى أننا نشرح أحلى وأجمل العبارات التي يمكن للوالدين التهنئة بها ؛ من أجل وصول تلك الفتاة الصغيرة التي إن شاء الله ستملأ حياتها بالسعادة والنعيم ونتذكر تلك الكلمات من خلال