ابطال مسلسل نبض مؤقت 2022 , اسماء ممثلين مسلسل نبض مؤقت وصور طاقم العمل

أبطال مسلسل النبض المؤقت إلَّى جميع محبي ومتابعي الدراما الكويتية، سنتحدث اليوم عَنّْ أسماء الممثلين ومعلومات عَنّْ مسلسل النبض المؤقت وعَنّْ قِصَّة مسلسل النبض المؤقت الذي نال إعجاب العديد من محبي المسلسل الرمضاني بسبب انتشاره. قِصَّة تنقلها تلامس الحياة الواقعية وتكتبها الكاتبة المبدعة مريم القلاف التي اختارت اسم المسلسل ليناسب أدوار أبطال مسلسل نبض قلب مثل كل إنسان لديه قلب ينبض وربما يتوقف عَنّْ الضرب فِيْ أي وقت. لذلك دعونا نرى من هم ممثلو سلسلة نبض المؤقتة وما هِيْ القِصَّة التفصيلية للمسلسل.

قِصَّة مسلسل النبض الصدغي

يقع مسلسل نبض مؤقت ضمن قائمة المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تناقش وتصور العديد من القضايا الاجتماعية الموجودة فِيْ جميع البلدان والمجتمعات وتتناول عددًا من القضايا الإنسانية والعائلية والزوجية. إنه متخصص فِيْ العمل فِيْ حبكة درامية مثيرة. يشار إلَّى أن اسم المسلسل لم يأت بالصدفة بل اختاره المؤلف ليرمز إلَّى نبض كل من الأبطال، علاقته بالآخرين، المشاكل من حوله، إمكانية وقف النبض والنهاية. لما تعيش من أجله الشخصية. شاهد أيضا أبطال مسلسل النمر

أبطال مسلسل النبض المؤقت وطاقم العمل

مسلسل النبض المؤقت من تأليف الكاتبة الإبداعية مريم القلاف وإخراج البارز سعود بو عبيد، وبطولة هِيْا عبد السلام، والتي تلعب دور البطولة فِيْ المسلسل مع عدد من أبرز نجوم الدراما. أبطال مسلسل النبض المؤقت هم كالتالي

  • الفنانة هِيْا عبد السلام.
  • الفنان شهاب جوهر.
  • هنادي الكندري.
  • ميثم بدر.
  • علي الحسيني.
  • روان العلي.
  • رغبة المرشد.
  • عبدالعزيز النصار.
  • حسين شهاب.
  • محمد القلاف.

حول دور الفنانة الإبداعية هِيْا عبد السلام

وتشارك الفنانة والمخرجة هِيْا عبد السلام، فِيْ مسلسل “نبض تمبير”، بالإضافة إلَّى كونها من العاملين على إخراج المسلسل، إلَّى جانب المخرج التنفِيْذي سعود بو عبيد. فِيْ مسلسل نبضات مؤقتة، تلعب دور الزوجة الصالحة المتزوجة من طلال، والتي يؤدي دورها فِيْ المسلسل الفنانة شهاب جوهر. ومن آخر أعمال الفنانة هِيْا عبد السلام كَمْخرجة وممثلة مسلسل Mannequin الذي كتبته الكاتبة مريم نصير مع مجموعة من الفنانين المشاركين فِيْ تصوير الدور الرئيسي فِيْ المسلسل. ومنهم هبة الضاري، أسمهان توفِيْق، فاطمة الطباخ، عبدالله الطلحي، فاطمة المؤمن وغيرهم من الفنانين.

Heroes of the Sole Survivor series

بطل مسلسل نبض المؤقت شهاب جوهر

يلعب الفنان المبدع شهاب جوهر دور رجل يدعى طلال وهُو زوج صالح وعلاقته بزوجته غير مستقرة وتسيطر عليها الكثير من المشاكل العائلية والزوجية. إنه متحمس لإظهار لأتباعه بعضًا من ذلك، عادي. كَمْا تشارك الفنانة شهاب فِيْ مسلسل درامي آخر يعرض حاليًا خلال شهر رمضان لعامها تحت اسم أمينة هاف وإخراج المبدع سعيد الهُواري مع إلهام الفضالة، ويضم العديد من النجوم والفنانين الكبار.