قصص واقعية حب وعشق رومانسية كاملة

لا يوجد من لا يحب قراءة القصص الرومانسية لأنهم يجدون الفداء والحب والتضحية بالنفس وكَيْفَ يضحى العشاق بأنفسهم من أجل ما يؤمنون به، وهذه القصص كثيرة ومتنوعة وتأتي بأشكال عديدة، لذا تتجدد قصص الحب حبك لخطيبك أو زوجتك، ويكون جميلًا عَنّْدما يكون هذا هُو المقصود وفِيْ هذا المقال يسعدنا أن نقدم لك قصصًا رومانسية كاملة عَنّْ الحب والحب، شاهدها معَنّْا.

قِصَّة الصياد والفتاة

عاش صياد فِيْ الغابة مع والدته، التي كانت تعتمد على اصطياد الطيور، فباع نصف ما اصطاده وأكل النصف الآخر مع والدته.

لكن بعد فترة، وجد الصياد فتاة جميلة تبكي فِيْ الغابة، أراد أن يذهب ويسألها عَنّْ حزنها، لكنه كان شابًا خجولًا وكان يخشى أن تكون حزينة بسبب فضوله.

تكرر هذا لمدة 3 أيام، باستثناء أن الشاب قرر أن يسألها فِيْ اليوم التالي، ولكن للأسف، فِيْ اليوم الثاني، لم يجدها بوموك.

ذهبت الفتاة بالفعل إلَّى منزله لترى ما يريده والتعرف عليه، وكانت مهتمة لأنه كان مهتمًا بها جدًا، وفِيْ ذلك الوقت أدرك الصياد أن سبب المشكلة هُو والدها ورغبته. تزوجها لرجل يكبرها عشرين سنة! وقع صياد شاب فِيْ حب فتاة جميلة، فذهب بحثًا عَنّْها إلَّى والدها وأخبره أنه سيفعل كل شيء ليجمع ثروة ويعطيه إياها، تمامًا مثل العريس الذي قرر الزواج من ابنته.

وافق الأب، لكن بعد بضعة أشهر فشل الصياد فِيْ تحصيل النقود وعاد إلَّى والدها وطلب إذنه لأنه لم يستطع جمع المال، لكن فِيْ ذلك الوقت شعر والدها بمدى حب الشاب. كان لها ووافق على أن يتزوجها.

يمكنك قراءة المزيد 4 لمس قصص حب عَنّْ الحب الحقيقي

قِصَّة القهُوة المالحة

ذات ليلة كان هناك شاب كان خجولًا جدًا لكنه أعجب بفتاة ذات ملامح جميلة. أراد بشدة أن يخبرها بما يدور فِيْ ذهنه، لكنه كان خجولًا لدرجة أنه لم يستطع. لكنها لجأت إلَّى دخول المنزل من بابه كَمْا يقولون، وذهبت لتسألها عَنّْ والدها، ولما كان الشاب ذو طبيعة طيبة، وافق الأب، ووافقت عليه الفتاة.

ثم طلب الشاب من والدها الخروج معها فوافق الأب. شاب خجول ذهب للمطعم برفقة خطيبته وطلب قهُوة لكن بالملح وليس بالسكر! كانت الفتاة متفاجئة للغاية مما جعلها تسأله لماذا طلب القهُوة بالملح.

فبدأ الشاب يخبرها أنه اعتاد عليها منذ الصغر، معتبرا أنه عاش فِيْ البحر بشكل مستمر، وكَمْ ارتبط بأبيه وأمه، وكَمْ من الحزن الذي أصابه عَنّْد الله. مات. تريد، هُو شاب لطيف جدا.

تزوج الشابان وكانت حياتهما ناجحة للغاية ومميزة للغاية ولديهما 6 أطفال حصلوا على تعليم عالٍ، بعضهم أصبح أطباء وبعضهم أصبحوا مهندسين ومحامين.

بعد أربعين عامًا من الزواج، توفِيْ زوج خجول كان يحب زوجته، وفِيْ ذلك الوقت كانت الزوجة حزينة للغاية، لكن الزوج ترك لها ردًا مفاده أنه لم يكن يحب القهُوة مع الملح أبدًا لأنه كان له طعم لا يطاق. لكنه قبلها بسبب حبه الشديد لها، لقد فعلها فِيْ بداية العلاقة لأنه كان متوترًا فقط فِيْ المَوعِد الأول وكان متوترًا أيضًا وبدلاً من طلب السكر طلب الملح وكان الرجل خائفًا. أنه سيتركه بسبب ذلك، وطوال حياته حاول مرارًا أن يعترف لها، لكنه كان يخشى رد فعلها.

على الرغم من كذبه، كانت نيته طيبة وصحيحة، لأن الرجل عامل زوجته معاملة لائقة، وعَنّْدما سألها أطفالها دائمًا عَنّْ مذاق القهُوة المالحة، أخبرتهم أنها أفضل قهُوة، فِيْ الواقع، أفضل نوع مشروب عرفت، يا له من حب جميل!

يمكنك قراءة المزيد قصص حب حزينة وواقعية

كلمات صور عَنّْ الحب

شكسبير يقول ما هُو الحب لا تهمل من تحب

يمكنك قراءة المزيد السقف كفى، صوفِيْا وقليل من الموت