تجربتي مع كريم الرينبو للتبيض

تجربتي مع كريم تبييض قوس قزح

منذ بعض الوقت، كنت أعاني من سواد بعض مناطق جسدي ووجهِيْ نتيجة ذهابي إلَّى العمل كل يوم خلال ذروة سطوع الشمس. لقد جربت العديد من المنتجات المعروفة بقدرتها على تفتيح البشرة وتجديد شبابها، لكنها لم تظهر نتائج مرضية بالنسبة لي، لكن نصحني بعض الأصدقاء باستخدام كريم Rainbow Lightening عَنّْدما تحدثت معهم عَنّْ مشكلتي، وكان هذا الكريم قد استخدم له تأثير كبير فِيْ استعادته مرة أخرى نضارة وجمال بشرتي وسأشرح لك كَيْفَ استخدمته

  • قمت أولاً بغسل المناطق التي أردت تفتيحها بقليل من الماء الفاتر باستخدام المستحضر الخاص بي.
  • ثم ربت على المناطق برفق حتى أصبحت ندية قليلاً.
  • أخذت بعض الكريم وقمت بتطبيقه على المنطقة التي أردت تفتيحها وتدليكها بحركة دائرية لأن هذه الطريقة تحفز الدورة الدموية.
  • تركت الكريم على جسدي لمدة 10 دقائق، قمت خلالها ببعض الأشياء حول المنزل لأشغل نفسي، ثم فركته وأغسله بماء فاتر، ثم كررته مرتين فِيْ الأسبوع لمدة شهر. .

بعد الاستخدام الثالث تفاجأت بالنتيجة وبدأ جسدي يعود تدريجياً إلَّى لونه الأصلي وأصبح وجهِيْ منتعشاً وكل من رآني سألني سر نضارة بشرتي وكَمْ هِيْ جميلة بدون استعمال مستحضرات التجميل.

تجربتي مع كريم راينبو لإزالة حب الشباب

نظرًا لتجربتي مع كريم تبييض Rainbow الناجح الذي تحدثت إليكَمْ عَنّْه سابقًا، فقد اقترحت استخدامه مع إحدى صديقاتي لأنها كانت تعاني من حب الشباب أكثر من غيرها منذ أن كانت مراهقة ولم يجد أي منتج أي فائدة لها الأمر الذي جعلها يائسة لتجربة أحد المنتجات الأخرى ولكن بعد تجربتي أصرته على تجربته وشرح لها كَيْفَِيْة استخدامه.

فاجأتني صديقتي وأخبرتني أن الكريم لم يظهر لها أي نتائج. لقد نجحت معي، لكن ليس لها. اقترحت عليها أن تستخدمها لفترة أطول مما فعلت، لكن الوضع ظل كَمْا هُو ولم يتغير شيء على الجلد ولم يختفِيْ حب الشباب.

بفضل ذلك قرأت مؤشرات الكريم ولم أجد أنه يستخدم لعلاج حب الشباب، بل وجدت أنه يقلل من ظهُور البثور على الجلد كَمْا أنه تخلص منها، لذلك اتصلت بصديقتي أعتذر عَنّْ خطئي حيث كلفتها حوالي 180 ريال سعودي بالإضافة إلَّى رسوم التوصيل من أمازون لذلك كان من الصعب علينا الحصول عليها إلا من خلال التطبيق.

تجربة ازالة الرؤوس السوداء بكريم قوس قزح

فِيْ بحثي عَنّْ معلومات حول كريم قوس قزح على الإنترنت، وجدت العديد من النساء اللواتي استخدمن كريم قوس قزح فِيْ عدد من الحالات، ومن بين التجارب التي فاجأتني استخدام إحدى هؤلاء النساء عَنّْدما كانت حاملاً. غالبًا ما يكون للعَنّْاية بالبشرة آثار سلبية على الأم والجنين بسبب وجود بعض المواد الكيميائية التي تسبب الحساسية والالتهاب عَنّْد المرأة الحامل، وسألتها عَنّْ تجربتها مع هذا وقالت لي أقتبس

“لقد أصبت برؤوس سوداء منذ أن كنت حاملاً، وهُو ما ندمت عليه لأنني لم أحصل عليه من قبل، بصرف النظر عَنّْ إصابتي بالكلف الشديد فِيْ عدة أجزاء مختلفة من جسدي، لذلك بحثت عَنّْ كريم مبيض وعلاج للرؤوس السوداء متاح للحامل النساء النساء. لقد وجدت كريم قوس قزح بصعوبة ووجدت العديد من النساء المرغوب فِيْه عليه.

وتابعت “لذلك جمعت بعض البيانات عَنّْها وذهبت إلَّى الطبيب الذي يراقب حملي واستشارته ونصحني بتناولها لأن جميع المكونات الموجودة فِيْه لا تؤثر على المرأة الحامل فِيْ المقام الأول وأنا مازال يطلب مني أن أعاني من حساسية تجاه أحد المكونات، فكان جوابي لا، لذلك سمح لي باستخدامه، اشتريت الكريم ووجدت فِيْ الوصفة الداخلية أنه مناسب للحامل وآمن لهن.، على الرغم من خوفِيْ، لذلك أجريت اختبار الحساسية أولاً ووجدت أنه لم يؤذيني حقًا، لذلك استخدمته لعلاج الرؤوس السوداء وأظهر نتائج فعالة خلال الأسبوع الأول “.

من خلال الموقع الرسميك علمت أنه آمن للحامل ولا يسبب أي ضرر إلا إذا كان هناك حساسية من أحد مكوناته، لذلك واصلت القراءة لمعرفة مكونات هذا الكريم وهل تعاني أي من النساء من الحساسية تجاه أي من مكوناته. من المكونات بالفعل أم لا وبالفعل وجدت سيدة تحدثت عَنّْ تجربتها وكان عَنّْوانها.

تجربتي مع كريم تبييض قوس قزح

أقتبس كلماتي من مقال السيدة الناقد “شجعَنّْي العديد من الأصدقاء على شراء كريم قوس قزح بعد أن نجحت تجربتهم فِيْ استخدام الكريم ورأيت بالفعل نتائج استخدامه عليهم. عانى العديد من أصدقائي من العديد من المشاكل الجلدية و كان لكريم قوس قزح العديد من الفوائد والحلول لهذه المشاكل. “والتي تمثلت فِيْ العمل على استعادة نضارة البشرة وإشراقها، وعلاج عواقب البثور والرؤوس السوداء، ويمكنها إخفاء علامات الشيخوخة والتجاعيد، وأيضاً يساعد على تنعيم البشرة مثل الأطفال، وبفضل تعدد استخداماته، أطلق عليه اسم كريم Rainbow 7 فِيْ 1.

وتابعت قائلة “بعد أن رأيت بالفعل نتائجها الفعالة فِيْ معالجة كل هذه المشاكل وأنه يستحق أن يطلق عليها كريم 7 فِيْ 1، اشتريت الكريم عبر أمازون وتتبعت الطلب من خلال التطبيق. كان سعره 177 درهمًا وكان سعري مختلفًا عَنّْ سعر أصدقائي لأنني أعيش فِيْ بلد آخر “.

“لقد استخدمت كريم قوس قزح مرة واحدة وبعد تطبيقه لم أستطع الاحتفاظ به على وجهِيْ لثانية واحدة. بعد إزالته كان وجهِيْ ملتهبًا جدًا وأحمر وشعرت بإحساس حارق فِيْ وجهِيْ كَمْا لو أن لمسه حريق.ذهبت إلَّى الطبيب وأعطاني كريمًا لتهدئة الالتهاب، ثم سألني عَنّْ السبب، فشرحته له، فقال لي، ربما لديك حساسية من أحد مكونات الكريم، أو استخدمته بطريقة خاطئة، لأن الكريم أثبت فعاليته لدى كثير من النساء وتمت الموافقة عليه من قبل وزارة الصحة، بعد عودتي للمنزل، قرأت تركيبة الكريم التي كانت تتكون فِيْ الغالب من مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا، كولاجين طبيعي، بالإضافة إلَّى أنها تحتوي على فِيْتامين ج وفِيْتامين هـ ومجموعة من الأحماض الدهنية.

“هذا هُو المكان الذي علمت فِيْه أن تجربتي مع كريم تبييض قوس قزح لم تسفر عَنّْ النتائج التي كنت أتوقعها لأنني أعاني من حساسية من فِيْتامين سي ولا يمكنني تناول أي طعام يحتوي عليه. أو حتى لمسه ببشرتي، ولهذا السبب لم ينجح معي “. بعد قراءة هذا المقال، ذهبت وقرأت مكونات الكريم والأضرار الناتجة عَنّْ ذلك.