ما هو سبب حريق كنيسة الانبا بيشوي اليوم

    ما سبب حريق كنيسة الأنبا بيشوي اليوم ، في الدقائق الأخيرة من هذا اليوم ، نبأ حريق كبير في كنيسة الأنبا بيشوي ، الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون عن السبب الذي أدى إلى ذلك؟ حدوث هذا الحريق الكبير الذي أصاب الكثير من الناس ، وفي هذا المقال سنتعرف على سبب الحريق في كنيسة الأنبا ، تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

    حريق كنيسة الأنبا بيشوي اليوم

    تلقت الأجهزة الأمنية والهواتف بلاغًا من عمليات الطوارئ عن اندلاع حريق كبير جدًا في بيشوي بالمنيا الجديدة. وانتقلت الأجهزة والسلطات الأمنية على الفور إلى مكان الحريق ، وتم إرسال سيارات الدفاع المدني على الفور ، حيث تم إرسال حوالي 10 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق بشكل كامل.

    شهداء كنيسة أبو سيفين بإمبابة

    جدير بالذكر أن حي المنيرة بإمبابة شهد حادثة مأساوية ، حيث استيقظ أهالي المنطقة الأحد الماضي على إثر إحراق كنيسة أبو سيفين بإمبابة. وكان ذلك في تمام الساعة 8:30 من صباح يوم الأحد 14 أغسطس 2022 م ، وكان الحريق عبارة عن حريق كبير وصل مساحته إلى 120 مترًا تقريبًا ضمن 4 طوابق. أسفر حريق كنيسة إمبابة عن مقتل وإصابة حوالي 63 شخصًا. تم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام وكذلك إلى مستشفى العجوزة. شهدت منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة ، صباح اليوم الأحد ، حالة من الذعر والرعب امتدت بعد اندلاع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين. ونتيجة لهذا الحريق ، أصيب 63 شخصًا بجروح ومات.

    ما سبب حريق كنيسة الأنبا بيشوي اليوم؟

    أعلنت وزارة الداخلية في بيان صحفي ، اليوم الثلاثاء ، تفاصيل ضبط حريق في كنيسة الأنبا بالمنيا الجديدة. وأعلنت المصادر والسلطات الأمنية أن مسئولين في كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا أبلغوا الأجهزة الأمنية بوقوع دخان وحريق في أحد الأروقة المغلقة للكنيسة.

    • وقال: “على الفور حشدت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع خسائر في الأرواح”.
    • وتابع قائلًا: “اتضح أن الحريق اندلع في سقف الصالة (وهي ليست قيد الاستخدام) ، وعند استجواب مسئولي الكنيسة والشهود على الحادث ، أكدوا أن الحريق نجم عن عاصفة قصيرة. الدائرة ، وأنهم يتخذون الإجراءات القانونية “. يجب أن يؤخذ “.

    وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من عمليات الطوارئ عن اندلاع حريق في كنيسة الأنبا بالمنيا الجديدة. على الفور وعلى الفور تحركت الأجهزة والجهات الأمنية إلى مكان الحريق ، وحشدت الحماية والدفاع المدني وأرسلت 20 عربة إطفاء إلى مكان الحريق حيث تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع. هكذا وصلنا نحن وأنت إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن حريق كنيسة الأنبا بيشوي اليوم ، وعن ضحايا كنيسة أبو سيفين بإمبابة ، وعن سبب اندلاع حريق. كنيسة الأنبا بيشوي اليوم. نأمل أن ينال هذا المقال إعجابكم.