نكت فِيْس بوك مضحكة محششين 2022

كثير من الناس يبحثون عَنّْ أشياء تساعدهم على الخروج مما يدور حولهم من مشاكل وضغوط نفسية ومخاوف، ولا يجدون شيئًا أجمل من مزحة لإخراجهم من هذا الأمر، لأن النكات هِيْ الشيء الذي يريحه ويريحه ويخرجه من حزنه ولو لوقت قصير. لأن النكات تجعل الإنسان يضحك وتجلب السعادة لقلبه، علاوة على ذلك، يغير مزاجه وحالته العقلية، ويمنحه طاقة إيجابية ويقضي على الطاقة السلبية التي يحملها، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدمها لكل متابعينا المحبوبين من يتابعون صفحات الحلم مقال بعَنّْوان نكت الموت من الضحك مكتظ 2022 سنجمع لكَمْ فِيْ هذا المقال عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من احدث النكت التي تجعلك تضحك ولا تجعلك تطول. فلنستمتع بهذه النكات معًا.

نكت جديدة تعطس تضحك

  • فِيْ السعودية، بعد يوم من إلغاء السلطات، فتح رجل مصري متجرًا للكي، وعَنّْدما سُئل عَنّْ السبب، كتب لافتة على المحل “جرب الكي، فلن تنسى صمتي”.
  • أحدهم طرده عربي أخذ 50.000 كتعويض وأمره آدم بالتوقف قائلاً “تقلق علي يا أبو الملايين”.
  • يقول سعيدي لصديقه، “انظر، العالم يدفع 25 مليون لبن لادن. أتمنى لو كان بن محاج، ماذا سيفعل”
  • ذات مرة قال لزوجته، “ما رأيك سنعود إلَّى الأيام الخوالي” ابتسمت وقالت، “كَيْفَ تبدو حياتي” قال يعَنّْي أنا لا أعرفك ولا تعرفني.
  • نادل يقف فِيْ حافلة صغيرة .. كان يضحك على فتاة جعلته يضحك .. غمز لها، وغمز فِيْ وجهه .. طلب ​​منها النزول .. نزلت وجلس فِيْ مقعدها.
  • فقال الديك لدجاجاته “أيها الضعفاء، يأخذون بيضك بينما تسكتهم”. فقالت له على الأقل خير من من يأذن ولا يصلي.
  • قال أحدهم لوالدته صلّ لأجلي … فقالت له اذهب يا بني، الله يعطيك بيتاً بغير إيجار، وطعام بلا نقود، وناس يراقبونك. وجد نفسه فِيْ السجن.
  • ذات يوم يفحصه طبيب سوداني. قال له الطبيب لديك فِيْروز فِيْ رئتيك. قال، عزيزتي، انظري، يمكنك أن تجدي نانسي فِيْ الكبد.
  • فِيْ أمريكا، يخشون إخبار الأطفال أن بابا نويل ليس حقيقيًا بسبب نفسهم. لكن فِيْ مصر نقول لهم إننا التقينا بهم عَنّْد باب المسجد أو عَنّْد القمامة.
  • شخص ما يخبر صديقته أن زوجتك تهِيْنك بنعالها أثناء جلوسنا.
  • كان محشش على وشك رؤية نتائجه فِيْ الثانوية، ووجد أنه لم يكن على ما يرام وبدأ يتجادل مع والدته. أنت تلعب طوال العام وتأتي فِيْ اليومين الأخيرين وتصلي من أجلي!
  • فتى يسأل والده ما الفرق بين القدر والبؤس قال أبوه “لو كنا نطوف فِيْ البحر وغرقت والدتك لكان قدرًا ومصيرًا، أما المصيبة فهِيْ خروج والدتك”. ويعرف كَيْفَ يطفو.
  • للمزيد يمكنك قراءة نكت مصرية مضحكة سخيفة

    نكتة تاهِيْتية عظيمة

    أعطاه اثنان من المدمنين فِيْ المدرسة استدعاء ولي الأمر وكان مكتوبًا على الظرف (إلَّى الوصي المحترم للطالب، ابن فلان) المدمن الأول يقول لأخيه أنت محق توني. قال الآخر وأنا طوني أعلم أني وأنا من نفس العائلة، عانقوا وبكوا. يفرك أذنه بالمفتاح.

    ** قال محشش لوالده أن يتزوج جدتي. قال والده أيها الأحمق تريد أن تتزوج أمي قال المحشش هذا طبيعي. أنت متزوج من والدتي ولم تتكلم ولا تغضب ** أربعة محششين يلعبون البلوت.

    ** مخدر. كان يزعجها شخص رجم بالحجارة كل يوم. اتصلت به. لقد غيرت بطاقة SIM وأرسلت له رسالة. “لقد غيرت رقم هاتفِيْ، أيها الغبي. لقد أرسل لي رسالة نصية، “يا إلهِيْ، سأحصل على رقمك إذا كان تحت الأرض.”

    يمكنك قراءة المزيد النكات التي تقتل الضحك عَنّْ الدراسة

    نكت فِيْديو

    متى سأشتري سيارة لأخدش أذني بالمفتاح تموت من الضحك، النكات

    للمزيد يمكنك قراءة موقع نكت مضحكة

    يقال أن لكل مكان مقالته، والرصانة لها وقتها، والفكاهة لها وقتها أيضًا، لأن الفكاهة والترفِيْه ابتهج الرجل ويريحه من همومه ويبقيه بعيدًا عَنّْ ضائقة وضيق النهار والنكات. جمع الأحبة معًا وزيادة العلاقة الحميمة بين الأصدقاء، وهنا المتابعين وصلنا إلَّى نهاية موضوع اليوم وتحدثنا ودارت محادثتنا حول النكات التي تموت يضحك الحشاشون 2022 ونضع بين أيديكَمْ مجموعة مختارة من أكثر اجمل واحلى واروع نكت وحكايات ونكت مضحكة لكل الناس. جميل وأغلقنا مقابلتنا بنكت مصورة فِيْ فقرة.