تطبيقات لربح المال فِيْ مصر 2022

تطبيق لكسب المال فِيْ مصر

الآن يمكنك الربح من خلال الإنترنت من خلال هاتفك الذكي دون الدخول إلَّى مواقع مباشرة ولا داعي للاستثمار، لذلك وجدنا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص يرغبون فِيْ معرفة أفضل التطبيقات لكسب المال فِيْ مصر والوطن العربي، وسنشرح ذلك. فِيْ الفقرة التالية

1- تطبيق البلوط

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات لكسب المال من خلال الاستثمارات والادخار لأن الموقع يقدم لك 10 دولارات بعد التسجيل ويعتبر من أفضل تطبيقات كسب المال فِيْ مصر لأنه يتيح لك تتبع أموالك بشكل يومي و مدخراتك فِيْ المستقبل لذلك عليك استثمار كل متطلباتك.

كل هذا بهاتف ذكي ويمكن أيضًا ربط التطبيق إما بحساب مصرفِيْ أو من خلال بطاقة ائتمان أساسية ويساعدك التطبيق على التوفِيْر بعدة طرق ويمكن تنزيل تطبيق Acorn من “”.

2- تطبيق KIKI

أحد التطبيقات المشابهة لـ Facebook، وهُو متاح لجميع مستخدمي Android و iPhone، وهُو من أفضل تطبيقات كسب المال فِيْ مصر، ويمكن كسب المال عَنّْ طريق نشر مقاطع فِيْديو كل يوم، وكلما زادت هذه المنشورات تنال إعجاب الكثير من المتابعين، فكلما زاد المال الذي تجني منه بكل بساطة.

يمكنك أيضًا كسب 5 دولارات فِيْ البداية كهدية عَنّْد إنشاء حساب جديد، ويمكنك تحقيق ربح قدره 75 دولارًا كل أسبوع، وعلى الرغم من أنه أحد التطبيقات التي لم يكتسب شعبية كبيرة فِيْ الدول العربية، إلا أنه يزداد بشكل متزايد تنزيله من قبل الاجانب لفائدته. ربح كبير ويمكن تنزيل هذا البرنامج على هاتفك مباشرة من “”.

3- تطبيق WikiBay

أما بالنسبة لهذا التطبيق فهُو من بين التطبيقات البارزة لكسب المال فِيْ مصر من خلال الاعتماد على المدخرات، مما يعَنّْي أن المستخدم هنا فِيْ هذه الحالة لن يكسب أموالاً إضافِيْة، بل سيوفر الكثير من المال لأنه يساعد على كسب المال فِيْ بطريقتين

  • إجراء أفضل الصفقات يوفر لك التطبيق العديد من الصفقات المفِيْدة والمهمة ويوفر لك المنتجات التي تبحث عَنّْها بأرخص الأسعار. إذا كنت ترغب فِيْ استخدام طريقة الكسب هذه، فأنت بحاجة إلَّى التحقق من أن السعر الذي تحصل عليه من التطبيق هُو أفضل سعر متاح لهذه المنتجات
  • منح المكافآت أو النقاط يمنحك هذا التطبيق القدرة على منح نقاط يمكن استبدالها من خلال بطاقات الهدايا من مواقع محددة وهناك قاعدة بيانات فِيْ التطبيق تسرد كل موقع ويب ومنتج تبيعه والسعر الذي يبيع به. وعَنّْدما تتسوق فِيْ هذه المتاجر تحصل على نقاط كَمْكافأة لهذه العملية يمكنك استخدامها من خلال أحد المواقع المعروفة.

الجدير بالذكر أنه يمكنك تنزيل تطبيق WikiBay من خلال متجر Google Play Store مباشرة من “”.

4- تطبيق Upwork

أما بالنسبة لهذا التطبيق فهُو من بين التطبيقات التي تشارك بشكل كبير فِيْ تحقيق ربح عبر الإنترنت، لأنه من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تربح من خلال بيع خدماتك ومن الممكن تقديم خدمات الكتابة والبرمجة والتدريب والتصميم أو أي خدمات أخرى نوع الخدمات المتعلقة بـ “Free Lancer”. يمكن تنزيل هذا البرنامج مباشرة من “”.

5- تطبيق Robinhood

هذا التطبيق هُو أحد التطبيقات التي يمكنك من خلالها الاستثمار لأن هذا التطبيق يمنحك خيار شراء الأسْهُمْ دون دفع أي أموال ومن بين ميزات هذا التطبيق أنه يمنحك خيار الاستثمار الجزئي فِيْ الأسْهُمْ.

لذلك إذا كان لديك 20 دولارًا فقط للاستثمار، فستتمكن من امتلاك جزء من Google ويمكنك الاشتراك فِيْ البرنامج مجانًا والحصول على حصة مجانية من الأسْهُمْ مع العلم أن قيمة هذه الأسْهُمْ تتراوح بين 2.50-200 دولار أمريكي وأنت يمكنك بسهُولة تنزيل البرنامج من متجر Play.

6- كان عليهم التطبيق

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة لكسب المال وهُو متاح لجميع الأنظمة سواء كان Android أو iPhone ويأتي كتطبيق مجتمعي عبر الإنترنت ومنصة اجتماعية خاصة للنساء، والتي من خلالها أكثر نصائح جميلة لنمط حياة صحي.

من الممكن الاستفادة والربح من خلال التأثير عليك من خلال إنشاء متجرك الخاص فِيْ التطبيق وستحصل على عمولة تصل إلَّى 20٪ من المنتجات المباعة ويمكنك تنزيل هذا البرنامج لأجهزة iPhone من “” ويمكنك أيضًا تنزيله من أجل هُواتف android من “”.

7- تطبيق MooCash

بالنسبة لهذا التطبيق، فهُو من التطبيقات المهمة التي تساهم فِيْ كسب المال عبر الإنترنت بشكل فعال، ويمكن كسب المال من خلال أداء مجموعة من المهام المختلفة، من خلال بطاقات الهدايا، والنقود، والقسائم، وأكواد الألعاب، وعملة البيتكوين، والحصول على هذه المكافآت.، يجب على المستخدم إكَمْال المهام التي تشمل مشاهدة الفِيْديو.

من الممكن أيضًا الاستفادة من المشاركة فِيْ الاستطلاعات والإحالات المدفوعة، والتي تتمثل فِيْ (التسويق بالعمولة)، ولكن تظل الطريقة الرئيسية لكسب المال من هذا التطبيق الإعلانات التي تُعرض باستمرار على شاشة إلغاء القفل والاستفادة من هذا التطبيق، عليك القيام بما يلي

  • قم بتنزيل هذا التطبيق عبر متجر Google Play Store مباشرة من “”.
  • بعد التنزيل، ستجد أنه قد بدأ فِيْ عرض الإعلانات التي ستكسب المال من خلال شاشة إلغاء قفل هاتفك.
  • بعد فتح شاشة هاتفك وإغلاقها، سترى إعلانًا وعليك الاختيار بين خيارين (يؤدي التمرير السريع إلَّى اليمين إلَّى مسح الإعلان – التمرير إلَّى اليسار وعَنّْد التحقق من الإعلان، سيمنحك هذا الأمر ربح 5 عملات معدنية).
  • وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال إكَمْال المهام الأخرى المطلوبة منك فِيْ هذا التطبيق، ويتم حساب العملات التي يتم ربحها من خلال هذا التطبيق على النحو التالي لكل 1000 قطعة نقدية، يساوي 1 دولار فقط، و تحتاج إلَّى الوصول إلَّى 2000 قطعة نقدية لسحب النقود من خلال هذا التطبيق.

    8- تطبيق McMoney

    هذا التطبيق من بين تطبيقات كسب المال فِيْ مصر والوطن العربي ويمكنك تنزيله من خلال موقعه الرسمي من خلال رَابِطْ مباشر من “” وبعد الاشتراك فِيْ هذا التطبيق بتسجيل رقم هاتفك سيتم التحقق من هُويتك، ثم يمكنك بسهُولة كسب المال من خلاله.

    تطبيق McMoney هُو أحد التطبيقات البسيطة التي لا تتطلب عملاً احترافِيًْا من أي شخص، لذلك بعد تثبيته على هاتفك يجب التأكد من اتصالك بالإنترنت لتلقي رسائل SMS وكسب المال من خلالها، وأن عدد الرسائل التجريبية التي يتم تلقيها كل يوم، يعتمد على البلد الذي تتواجد فِيْه ومدى جودة الإنترنت هناك.

    فِيْ حالة أن التطبيق يوفر إمكانية إرسال حوالي 2-5 رسائل نصية قصيرة كل يوم وتصل نسبة الربح من كل رسالة مستلمة إلَّى 0.02-0.06 دولار أمريكي، لذلك إذا وصل رصيدك فِيْ التطبيق إلَّى 2 دولار أمريكي، يمكنك المطالبة به فورًا عَنّْ طريق الدفع عبر PayPal، وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكنك الحصول على هذا المبلغ الذي قد يستغرق حوالي 15 يومًا.

    9- تطبيق المال

    أما بالنسبة لهذا التطبيق فهُو أحد التطبيقات المتاحة التي يمكنك تنزيلها على جهازك من “” حتى تتمكن من كسب ربع أموالك من خلاله، وهُو تطبيق لأبحاث السوق يمكن أن يوفر مكافآت وأرباح عَنّْد الانتهاء بعض المهام والتي تشمل

    • تحقق من عروض المتجر.
    • إرسال الآراء.
    • اختبر الخدمات وشارك فِيْ التجارب المجانية
    • يلعب العاب.
    • تسوق غامض.

    الآن دعَنّْا نتعلم كَيْفَِيْة كسب المال من خلال تطبيق Money باتباع الخطوات التالية

  • بعد تنزيل التطبيق، تحتاج إلَّى إنشاء حساب عليه.
  • ابدأ فِيْ إكَمْال المهام التي ستساعدك على كسب مكافآت يمكنك الاستفادة منها من خلال حساب PayPal الخاص بك.
  • جدير بالذكر أن هذا التطبيق يختلف عَنّْ تطبيقات كسب المال الأخرى فِيْ مصر لأنه يتيح لك جني الأرباح فِيْ غضون يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر من إتمام المهام، وهذا ليس من الأمور المعتادة التي تحدث فِيْ مصر. من عالم التطبيقات لأنهم يدفعون عادةً مرة واحدة شهريًا أو قد لا يقدمون أي مكافآت مالية على الإطلاق.

    10- تطبيق مزدوج

    هذا التطبيق هُو أحد التطبيقات الروسية التي يمكن من خلالها كسب النقاط واستردادها من خلال Paypal، وتجدر الإشارة إلَّى أن الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن استرداده من خلال هذا التطبيق هُو 100 دولار أمريكي، كَمْا أنه يوفر فرصة لسحب 1000 دولار أمريكي. مرة واحدة، بالإضافة إلَّى ذلك، إذا فزت بالجائزة الرئيسية فِيْ التطبيق، يمكنك سحب 10000 دولار فِيْ اليوم.

    يمكن الآن تنزيل التطبيق مجانًا على نظام التشغيل Android على متجر Google Play من خلال الرَابِطْ التالي من “”، وبعد التنزيل السهل على هاتفك يمكن الاستفادة منه من خلال جمع النقاط والجواهر التي يتم ربحها والعمل بها. استبدالها بالمال واستعادتها من خلال حساب Paypal الخاص بك للدفع.

    حيث يمكن جمع النقاط من خلال لعبة النرد المطابقة للأرقام عَنّْ طريق زيادة عدد الجواهر التي تم إتلافها ومن الممكن مضاعفة هذه الأرباح عَنّْ طريق إرسال أكواد الإحالة لأصدقائك من هذا التطبيق، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق لا يدعم