افضل برنامج gps اندرويد بدون انترنت

أفضل برنامج GPS للأندرويد بدون انترنت

مع التطور التكنولوجي ظهرت العديد من التقنيات الحديثة وقام المبرمجون بنشر العديد من التطبيقات التي تستهدف على نطاق واسع العديد من الأشخاص، لكن الكثير من الناس يواجهُون بعض العقبات مثل عدم القدرة على تشغيل التطبيق رغم الحاجة إليه وهُو ما يسببه المبرمجون الذين يركزون على الربح قبل الاستفادة، يديرون أي وضع للتطبيق بشرط الاتصال بالإنترنت.

لكن الكثير من الناس لا يعرفون أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل دون الحاجة إلَّى الإنترنت، لذلك فِيْ حالة الوقوع فِيْ أزمة خارجية وعدم القدرة على تمييز المسار مع الشبكة المفقودة للاتصال بالإنترنت، فهُو ممكن تنزيل افضل نظام تحديد المواقع للاندرويد بدون انترنت وهذا سوف نشرح بالتفصيل فِيْ السطور التالية

1- خرائط جوجل

إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا ويعتقد الناس غالبًا كَيْفَ يعمل هذا التطبيق بدون الإنترنت ما يتجاهله الكثيرون هُو أن هذا التطبيق لديه القدرة على تنزيل الخرائط وعرضها فِيْ وضع عدم الاتصال. كل ما عليك فعله هُو تنزيل التطبيق من، ثم تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني فِيْ Gmail، ثم النقر على أيقونة “خرائط بلا اتصال” وتحديد المدينة التي تريد تنزيل خرائطها.

الجدير بالذكر أنه بالرغم من ميزات هذا التطبيق إلا أنه يتطلب تحديث الخرائط خلال ثلاثة أيام للوصول إليها بدون الإنترنت.

2- تطبيق Navmii

يمكن تصنيفها على أنها أفضل برنامج GPS للأندرويد بدون انترنت ويساعد المستخدم فِيْ العثور على مكان يذهب إليه عَنّْ طريق الرمز البريدي كَمْا أنه يعرض الخرائط بدقة عالية والوصول إلَّى الخرائط لا يتطلب تنزيلها كَمْا كان من قبل ويعطي تعليمات صوتية للمستخدم عَنّْد السير بشكل سيء يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة من.

3- ملاحة GPS وخرائط Sygic

فِيْ سياق الحديث عَنّْ أفضل برنامج GPS للأندرويد بدون إنترنت، نذكر هذا التطبيق المميز جدًا الذي يحتوي على العديد من الميزات والخدمات غير المتوفرة فِيْ البرامج الأخرى، لأنه يحدد لك اتجاهات المسار ويساعدك على معرفة ما هُو أمامك . على بعد كيلومتر واحد وسوف يذكرك مستشعر التحذير بوصول الشرطة أو وجود كاميرا فِيْ الموقع التالي.

بالإضافة إلَّى ذلك، يعرض لك خرائط المدينة بدون اتصال بالإنترنت وهذا التطبيق هُو الأفضل والمميز خاصة فِيْ الدول الأجنبية بسبب قواعد المرور المختلفة والعقبات ولكن الشيء السيئ فِيْ هذا التطبيق هُو أنه يحتاج إلَّى تشغيل على الإنترنت كل يومين، إلَّى تخطي عمليات الشراء ثم استخدمها بدون الإنترنت، فقط قم بتنزيلها من.

4- تطبيق Waze

هذا التطبيق يشبه إلَّى حد ما Google Map فِيْ عمله، لأنه يحتاج إلَّى حفظ الخرائط، ولكن ليس يدويًا، بدلاً من تنزيل التطبيق، ثم تسجيل الدخول وتعيين مدينة الإقامة، سيتم تنزيل خرائط المدينة فِيْ الذاكرة الداخلية، ويمكنك البحث عَنّْ المسار المطلوب، سواء كانت إشارة الإنترنت متقطعة أم لا على الإطلاق.

لا تقتصر ميزات التطبيق على هذا فحسب، بل ستمنحك أيضًا علامة حد السرعة على الطريق الذي تقوده، وبهذه الطريقة سيساعدك التطبيق على تجنب السرعة.

5- هنا WeGo

عادة ما يندفع الكثير من الناس لتنزيل هذا التطبيق، خاصة فِيْ الدول الأجنبية، نظرًا لإمكانية تنزيل خرائط البلد بأكَمْله وليس لمدينة معينة، كَمْا هُو الحال فِيْ التطبيقات الأخرى.

فهُو لا يوجه مستخدم السائق إلَّى إحدى المركبات، ولكن أيضًا لمن يمشي أمامه أو عبر الدراجة النارية، لذلك تم تصنيف هذا التطبيق على أنه أفضل برنامج GPS لنظام Android بدون الإنترنت، فقط قم بتنزيله على جهازك الهاتف والتسجيل من خلال صفحة البريد بالضغط مباشرة.

6- برنامج CoPilot

يعد من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا وخاصة من قبل سائقي السيارات، فهُو يساعدهم فِيْ الوصول إلَّى أماكن مختلفة، حيث تقوم بتنزيل التطبيق ثم تحديد المدينة أو الدولة التي تريد تنزيل خرائطها، وسيزودك التطبيق بخرائط مهمة نقاط لمساعدتك على التنقل دون عوائق فِيْ كل منطقة وتجنب الأخطاء التي يرتكبها السائقون عادةً.

بالرغم من كل هذه الميزات إلا أن هذا التطبيق به خلل يمكن أن يزعج شخصًا ما كثيرًا، حيث يتم تنزيل التطبيق واستخدامه دون الحاجة إلَّى الاتصال بالإنترنت لمدة سبعة أيام فقط، وبعد الفترة التجريبية يتطلب استخدام الإنترنت والمشتريات ومشاهدة الإعلانات المتوفرة فِيْ التطبيق.

7- MAPS.ME

لا يشغل هذا التطبيق مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للهاتف عَنّْد تنزيله من جميع الخرائط يتم تنزيلها مباشرة ثم ضغطها حتى لا تشغل مساحة كبيرة من البيانات، ويُسمح برؤية خريطة المدينة التي تم تنزيلها وهِيْ تبدأ من استخدام التطبيق بدون اتصال بالإنترنت.

8- نظام تحديد المواقع Polaris GPS

كان الهدف من إنشاء هذا التطبيق هُو مساعدة الأشخاص المغامرين فِيْ المغامرات على الطرق الوعرة والبحرية والجبلية والمغامرات الأخرى التي ليس لها مسار إنترنت، لذلك يساعدهم التطبيق فِيْ الوصول إلَّى المسار الصحيح دون الحاجة إلَّى شبكة جيدة.

ليس فقط هذا! بدلاً من ذلك، فهُو يوفر مستشعر صوتي ويحتوي على عداد المسافات وقياس درجة الحرارة للمنطقة الموجودة فِيْه وأيضًا عداد السرعة، لذلك فهُو أفضل برنامج GPS لنظام Android بدون إنترنت ولا يعمل على أنظمة iPhone، وإذا كنت تريد ذلك استمتع بمميزاته، يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة من.

9- تطبيق Map Out

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا التطبيق يساعد أيضًا المغامرين للوصول إلَّى المسار الصحيح فِيْ المناطق الوعرة ويمكن للمستخدم التحكَمْ فِيْ المسار باستخدام الخرائط دون الحاجة إلَّى اتصال بالإنترنت. يمكنك تنزيل التطبيق بالضغط مباشرة للاستمتاع بمميزاته المتنوعة كالتالي

  • توفِيْر عداد سرعة لمن يستخدمه أثناء ركوب الدراجات فِيْ المناطق النائية.
  • يوجد ملف تعريف للمسار فِيْ التطبيق يساعد المستخدم على العودة لرؤية المناطق التي مروا بها.
  • فِيْ حالة تعرض شخص ما لمشكلة، يمكنه طلب المساعدة من خلال التطبيق عَنّْ طريق إرسال موقعه إلَّى الآخرين عبر البريد الإلكتروني، لذلك يتم عادةً تسجيل البريد الإلكتروني عَنّْد تنزيل التطبيق.
  • كَمْا أنه يساعد المستخدم فِيْ البحث عَنّْ الجبال أو البحار والأماكن التي يزورها المغامرون بشكل خاص.

10- Scout GPS

لا يقتصر عمل هذا التطبيق على الدخول إلَّى أماكن مختلفة سواء كانت متصلة بالإنترنت أم لا، سواء على هُواتف Android أو iPhone، بل يساهم أيضًا فِيْ منح المستخدم القدرة على إرسال مواقع الأماكن العامة مثل المطاعم والفنادق وما إلَّى ذلك، بالإضافة إلَّى العديد من الميزات المختلفة الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها من التنزيل المباشر بالنقر فوق هذا.

11- OsmAnd – خرائط و GPS بدون اتصال بالإنترنت

يعد من أكثر التطبيقات شهرة واستخدامًا من قبل الكثيرين، حتى الآن فهُو يضم فقط أكثر من 50 مليون مستخدم، مما يدل على مصداقية البرنامج فِيْ الوصول إلَّى الطرق المرغوبة، لأنه يحتوي على وظيفة الاستشعار الصوتي، لذا فهُو يساعدك على ذلك. تعرف على الأماكن أثناء قيادة السيارة صوتيًا دون الحاجة إلَّى النظر إلَّى الشاشة والإلهاء للاستمتاع بميزات التطبيق، ما عليك سوى تنزيله من.

وظائف برامج GPS بدون انترنت

بعد التعرف على أفضل برنامج GPS للأندرويد بدون انترنت، تجدر الإشارة إلَّى المزايا العديدة التي يتمتع بها معظمهم جزئياً، من خلال النقاط التالية

  • العديد من التطبيقات المذكورة أعلاه مجانية للاستخدام.
  • تدعم معظم التطبيقات أيضًا عدة لغات، أهمها اللغة العربية، ويتم تحديد ذلك من إعدادات التطبيق.
  • توفر بعض التطبيقات وجهات سياحية بارزة.
  • لا تساعدك هذه المواقع فقط فِيْ العثور على موقعك الحالي وكَيْفَِيْة الخروج منه، ولكن يمكن مشاركة الموقع مع الآخرين حتى تتمكن من الوصول إليهم إذا واجهتك مشكلة.
  • توفر معظم التطبيقات القدرة على البحث عَنّْ المواقع الاجتماعية المهمة.
  • قم بتنزيل الخرائط لأول مرة وستتمكن بعد ذلك من استخدامها بدون اتصال بالإنترنت.
  • تمنحك معظم التطبيقات تعليقات الآخرين حول إيجابيات وسلبيات مدينة الوجهة.
  • يعتقد البعض أن هذه التطبيقات تعمل فقط مع سائقي السيارات، ولكنها تساعد أيضًا فِيْ التعرف على الطرق إذا كانت رحلتك سيرًا على الأقدام.
  • تمنحك بعض التطبيقات معلومات دقيقة عَنّْ بعض المراكز التجارية لزيادة المعلومات عَنّْها.
  • سيساعدك البعض منهم أيضًا فِيْ معرفة الطقس فِيْ المدينة أو مكان الوصول إليه حتى تتمكن من اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

أفضل برنامج GPS لنظام Android بدون الإنترنت سيساعد الشخص عَنّْدما يضيع، خاصة على الطريق