عَنّْدما تتصادم كرتا بلياردو وتتحركان بعيدا عَنّْ بعضها فا إنها ستتوقف فِيْ النهاية بسبب مطلوب الإجابة خيار واحد (1 نقطة)

عَنّْدما تصطدم كرتا بلياردو وتبتعدان عَنّْ بعضهما البعض، فإنهما يستريحان فِيْ النهاية لأن خيار الإجابة الأولى (نقطة واحدة) مطلوب. هذا من الأسئلة المهمة التي يصعب على الطلاب فِيْ الفصل الثاني والطلاب طرح الإجابة المناسبة من خلال محرك بحث جوجل حيث توفر العديد من مواقع التعلم الإلكتروني الحلول المناسبة لاستفسارات الطلاب ومن خلال الموقع ويكي سوف نشرح لكَمْ الإجابة من خلال ما يلي سطور فِيْ مقالتنا ويمكنك الحصول على حلول للعديد من الأسئلة من خلال متابعة مقالاتنا باستمرار.

سؤال

عَنّْدما تصطدم كرتان من البلياردو وتبتعدان عَنّْ بعضهما البعض، فإنهما يستريحان فِيْ النهاية بسبب كرة البلياردو

عَنّْدما تصطدم كرتا بلياردو وتنفصلان، تتسببان فِيْ النهاية فِيْ حدوث تصادم. يحدث الاصطدام نتيجة تأثير قوة الاحتكاك على الأشياء، وتغيير موضعها وحركتها، وتكون القوة الأولية مساوية للقوة المودعة فِيْ لحظة الاصطدام، لذلك عَنّْدما تصطدم كرتان بمنضدة البلياردو وتبتعدان عَنّْ بعضهما البعض . ، سيتوقف فِيْ النهاية بسبب قوة الاحتكاك

والإجابة الصحيحة //

الخيار الثالث للاحتكاك

هنا، طلابنا، أكَمْلنا مقالتنا التي أوضحنا لكَمْ فِيْها إجابة السؤال عَنّْدما تصطدم كرتا بلياردو وتبتعدان عَنّْ بعضهما البعض، تتوقفان فِيْ النهاية بسبب (نقطة واحدة) وهُو الاحتكاك.