أفضل أنواع الحنة الهندية للشعر

افضل انواع الحناء الهندية للشعر

الحناء هِيْ إحدى الطرق التي تم استخدامها لفترة طويلة لاحتوائها على العديد من الخصائص الطبيعية وهناك العديد من الأنواع التي يمكنك من خلالها اختيار ما تريد، وأفضل الأنواع هِيْ كَمْا يلي

1- نوبار الحناء الهندي

يعتبر هذا النوع من أشهر أنواع الحناء، والذي بالإضافة إلَّى تحسين جودة البصيلات، يعمل على تغيير لون الشعر، بالإضافة إلَّى أنه يقلل من العديد من المشاكل التي يواجهها الشعر، مثل قشرة الرأس وغيرها. لأنه يتكون من الصبار وعَنّْب الثعلب الهندي.

هذا بالإضافة إلَّى مجموعة من الأعشاب الطبيعية المهمة وكل هذه الخصائص تساهم فِيْ ترطيب الشعر من الجذور إلَّى الأطراف، كَمْا أنه يمنحك لونًا قويًا ويجعل شعرك أكثر كثافة ومن أهم مميزاته أنه يمنح لديك لون أغمق من شعرك ويجعله أكثر صحة.

2- حنة زينية نقية

من أشهر وأفضل أنواع الحناء الهندية للشعر هِيْ هذه الحنة، وذلك لأنها خالية تمامًا من أي مكونات ضارة، كَمْا أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر وخاصة فروة الرأس الحساسة، وأخيراً تمنحك الدفء، لهجة النحاس وينتج عَنّْه تأثير ناعم على الشعر.

بالإضافة إلَّى أنه مصنوع من نبات الحناء النقي 100٪ والذي نما بشكل طبيعي بدون استخدام أي مواد اصطناعية، كَمْا أنه خالي من الأمونيا الضارة والشعر سهل الغسل والتخلص منه.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلَّى أنه إذا كنت تستخدمينه وكان شعرك كثيفًا، فستحتاجين إلَّى عبوتين، لكنها تشتهر بقدرتها على معالجة قشرة الرأس وتغذية فروة الرأس من الجذور، حيث تمنح الشعر عمقًا ترطيبًا وحيوية. متوفر بنوعين، مسحوق الزينيا وزينيا كاسيا.

3- الحناء الجميلة

يعتبر هذا النوع من الحناء من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها لأنها مصنوعة من أوراق نقية ويوجد العديد من الألوان تبدأ من النحاس والبرتقالي إلَّى الأحمر ويمكنك اختيار اللون حسب لونك. من شعرك الطبيعي ويحتوي أيضًا على أعشاب مفِيْدة للشعر تساهم فِيْ تغذيته الطبيعية.

هذا بالإضافة إلَّى جودته العالية التي أثنت عليها كثير من النساء بعد استخدامه. يحتوي على ملمس ناعم جيد الأرضية يجعل من السهل خلطه بالماء أكثر من أي نوع آخر. فائدة أخرى يمكنك الاستفادة منها وهِيْ القدرة على تطبيقه على أظافرك.

4- الحناء النقية

تعتبر هذه الحنة من الأنواع الطبيعية التي لا تحتوي على أي مبيدات أو مواد كيميائية، كَمْا أنها لا تحتوي على أي مكونات معدلة وراثياً، ويتم تعبئتها فِيْ أكياس ألمنيوم رفِيْعة توفر لها بيئة آمنة، لذلك تحصل عليها طازجًا فِيْ يوم الاستخدام.

تتضمن العبوة أيضًا كيسين سعة 50 جرامًا، بالإضافة إلَّى ما هُو فريد من نوعه للأنواع الأخرى، تتضمن الحزمة زوجًا من القفازات وغطاء رأس دش جنبًا إلَّى جنب مع تعليمات مفصلة للاستخدام.

5- حناء هِيْربي

تعتبر هذه الحنة من أفضل الأنواع التي يمكن أن نقدمها لك، لأنها تركيبة نباتية معتمدة خالية من الأمونيا وتحتوي أيضًا على مخطط ألوان دقيق، كَمْا أنها تمنحك شعرًا شديد اللمعان والأكثر الشيء المهم الذي يميزهم هُو احتوائهم على أصباغ نباتية طبيعية ممزوجة مثل النيلي ومسحوق اليكسيا.

وهِيْ متوفرة بما يقرب من 13 لونًا، من الأحمر الفاتح إلَّى الأسود، وتتكون أيضًا من الحناء الطبيعي ومجموعة كبيرة من الأعشاب.

6- حناء أفِيْجال

تتميز حنة أفِيْجال بأنها متوفرة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها، إلَّى جانب كونها طبيعية 100٪ وبدون أي مواد كيميائية يمكن أن تلحق الضرر بالشعر أو فروة الرأس، كَمْا أنها تستخدم فِيْ كثير من الحالات باعتبارها علاج لمشاكل جذور الشعر القادر على جعل الشعر لامعا و اكثر كثافة من ذي قبل.

7- حناء كنجنا بلاك

من أشهر الأنواع التي يمكن أن نظهرها لك هِيْ هذه الحنة، لأنها تعمل من خلال إعطائك لون شعر أغمق، ولأنها ممزوجة بمكونات طبيعية، فهِيْ تجعل شعرك فائق النعومة. ويغذيها من الجذور إلَّى الأطراف ويمكن استخدامها للحصول على اللون لفترة أطول من الأنواع الأخرى.

بالإضافة إلَّى ذلك، يأتي مع فرشاة وقفازات للاستخدام، ومسحوقه ناعم وسهل المزج، وغالبًا ما يستخدم لإزالة الشعر الأبيض ويوفر تغطية بنسبة 100٪، كَمْا أنه منتج طبيعي آمن خالٍ من الأمونيا.

8- حناء المجد

تعرف حنة جلوري بأنها أفضل أنواع الحناء الهندية للشعر حيث أنها تستخدم كبديل طبيعي لصبغة الشعر ومتوفرة بألوان عديدة ومختلفة مثل الأحمر والبني وأهم ما يميزها عَنّْ غيرها أنها متوفر بأسعار اقتصادية تناسب جميع مناحي الحياة وهُو أيضًا بديل رائع لصبغات الشعر التي يمكن أن تتلف الشعر.

9- Godrej Nupur Henna

تتكون هذه الحنة من حوالي 8 أعشاب مختلفة حيث يتم استخدامها لإعطاء الشعر لون أحمر غامق، لأنه بعد غسل شعرك ستجد أن لديك لونًا قويًا وجميلًا، وذلك بفضل النباتات الهندية الشهِيْرة التي تمنح الشعر قوة أحمر اللون، ومع كل غسلة سوف تجدين أن اللون أفتح ولكنه لا يزال يحتفظ بلمعانه.

كَمْا أنه مناسب للنساء اللواتي يفضلن الحفاظ على شعرهن لفترة طويلة دون تغيير فِيْ اللون، لأنه على عكس الألوان الكيميائية التي تتلاشى بسرعة، فإنه يظل ثابتًا لفترة طويلة، بالإضافة إلَّى أنه يمنح الشعر ملمسًا حريريًا و رطوبة عالية بفضل الأعشاب التي تصنع منها.

10- حناء الشروق القديم

هذا النوع من الحناء هُو الأنسب للتخلص من الشعر الرمادي والأبيض، لأنه ينتج من مجموعة نباتات ولا يحتوي على أي مواد كيماوية أو أملاح معدنية أو أصباغ صناعية، بالإضافة إلَّى مسحوق الفاكهة الحمضي. بالإضافة إلَّى احتوائه على نسبة جيدة من المواد التي تكفِيْ لصبغ الشعر.

هذا بالإضافة إلَّى إصلاح الشعر من الجذور ويأتي فِيْ عبوات من مسحوق الحناء 100٪ ومسحوق النيلي 100٪ بالإضافة إلَّى حمض الفاكهة وتأتي العبوة مع زوج من القفازات لحماية يديك أثناء الاستخدام.

11- حنة طبيعية من خادي

تعتبر حنة خدي من أشهر أنواع حناء الشعر الهندي لأنها تمنحك النهايات الحمراء الزاهِيْة التي ترغبين فِيْها.

يمنحها لون أحمر مذهل وجذاب إلَّى حد ما، كَمْا أنها قادرة على محاربة الجراثيم التي تتراكَمْ فِيْ فروة الرأس وتخلصك من قشرة الرأس المزعجة وتساعد على تطهِيْر فروة الرأس من أي مشاكل وتعمل على القضاء على مشكلة تساقط الشعر. ويزيد طوله بشكل طبيعي.

12- حنة شعر الجبل الفاتح

تشتهر Light Mountain بتقديمها الكثير من منتجات العَنّْاية بالشعر وتزويدك بالحناء عالية الجودة، إلَّى جانب أنها متوفرة فِيْ 11 لونًا مختلفًا ومصنوعة من مواد طبيعية 100٪ وتم استخلاصها من الأعشاب الهندية لتمنحك لونًا جذابًا.

كَمْا أنها تغطي الشعر الرمادي بالكامل وتحتوي العبوة على 3 أكياس، كل عبوة بها 113 جرام وكل عبوة تأتي مع قفازات وقناع للشعر.

13- الحناء الدائم للشعر من فاتيكا

عَنّْدما نريد أن نقدم لك أفضل أنواع الحناء الهندية للشعر، بالطبع لن تكون فاتيكا من بينها، لأنها تحتوي على العديد من الخصائص التي ستمنحك لون شعر جميل، لأنها تهتم بشعرك وتوفر لك تغطية كاملة للشعر الأبيض، بالإضافة إلَّى أنه يوفر إمكانية تغميق الشعر أو تفتيحه حسب الرغبة بدرجة أو درجتين، بالإضافة إلَّى أنه معروف بسهُولة استخدامه وخاصة لمن يستخدم الحناء لأول مرة .

14- حناء الشعر من وادي السند

ظهُور الشعر الأبيض عَنّْد النساء يمكن أن يجعلهن يشعرن بعدم الارتياح ويتقدمن فِيْ السن بسرعة، والحناء من أكثر الطرق فعالية لتغطية الشعر الرمادي بالكامل وإعطائك مظهرًا جذابًا.

كَمْا أن الحنة التي يوفرها وادي إندوس تعمل على منحك لونًا جميلًا لشعرك بصرف النظر عَنّْ عدم وجود أي مركبات كيميائية يمكن أن تضر شعرك بأي شكل من الأشكال، كَمْا تمنح شعرك التغذية التي يحتاجها.

15- حناء ريشما

يتميز هذا النوع بأنه من أشهر أنواع الحناء لأنه قادر على تغيير لون الشعر وإخفاء الشيب كَمْا أنه يعطي شعرك لونًا لامعًا ويبقى موجودًا لمدة 4 6 أسابيع، بالإضافة إلَّى أنه يعيد للشعر صحة فروة رأسك ويقوي الشعر من الجذور حتى الأطراف.

كَمْا أنه قادر على تقليل إفراز الزيوت فِيْ الشعر إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الدهني، ولا يحتوي على أي مواد صناعية قادرة على الإضرار بالشعر.

16 حناء عكارا هندية

من أفضل أنواع حناء الشعر الهندي التي يمكن أن نقدمها حنة أكارا، وذلك لأنها مصنوعة من أفضل المنتجات الطبيعية، بالإضافة إلَّى أنها تدوم على الشعر لأطول فترة وتعطي أفضل النتائج، وهِيْ خالٍ من الأمونيا الضارة وبالتالي يمنحك ترطيبًا عاليًا، كَمْا أنه يتكون من الحناء الطبيعي وحمض الغاليك والسكريات وألفا بيتا، لذلك نوصي بشدة بالتخلص من الشيب والحصول على شعر لامع.

حناء جودريج نوبور