حكايات قبل النوم للمتزوجين

قصص قبل النوم للمتزوجين

هناك العديد من الفقرات التي يمر بها الزوجان خلال النهار، وأفضلها قراءة القصص الرومانسية قبل النوم، لأنها تساعد على نشر المزيد من الحب ومشاعر الأمان والسلام والثقة بين الزوجين ونشر الخيوط. صداقة ورحمة وحب، ومن خلال موضوعَنّْا اليوم نقدم لكَمْ مجموعة من قصص ما قبل النوم للمتزوجين على النحو التالي

1- قِصَّة عيد الميلاد

من خلال عرضنا لقصص ما قبل النوم للمتزوجين، يقال أن هناك فتاة فِيْ العشرينات من عمرها وكانت تشاهد دائمًا صديقاتها يعيشون فِيْ قصص حب مختلفة، وقد استمتعوا بها، وكانت تسأل نفسها دائمًا لماذا لم يكن هناك واحد فِيْ حياتها يعتني بها فِيْ الوقت نفسه، شعر بإعجاب أحد أصدقائها الذكور، لكنها لم تكشف عَنّْه، على أمل أن يشعر بالمثل.

ولكن فِيْ يوم من الأيام كان عيد ميلادها وقررت أن تعترف بحبها له ثم قررت إقامة حفلة كبيرة للاحتفال بعيد ميلادها واعتقدت أنه فِيْ هذا اليوم سيأتي لحضور خطوبتها أو أنها ستلبي رغبتها فِيْ ذلك. تعيش فِيْ قِصَّة حب وبدأت تتخيل أن هناك الكثير من الأشياء الجميلة التي تجعلها سعيدة، لكن المفاجأة أن الجميع حضر عيد ميلادها باستثناء الشاب الذي تحبه.

انتظرت مجيئه برهة، لكنه لم يأت حتى انتهى الحفل وكانت تقطع الكعكة مع صديقاتها، وفِيْ هذه اللحظة شعرت بالحزن والحزن الشديد، لكن قبل نهاية اليوم بقليل، تلقت الفتاة مكالمة تفِيْد بأن صديقها ذهب إلَّى المستشفى فِيْ حادث سيارة.

أسرعت الفتاة إلَّى المستشفى لترى حبيبها، وعَنّْدما وصلت وجدت ممرًا كبيرًا مليئًا بالزهُور وبالونات ملونة، وكُتبت عبارة “عيد ميلاد سعيد” على الحائط. اكتشفت أن حبيبها أصيب بجروح طفِيْفة فِيْ جسده، لكنه لا يزال يعطيها خاتم الخطوبة، وأخيراً حصلت على الفرح الذي كانت تنتظره لسنوات عديدة.

2- أميرة متغطرسة

ما زلنا نحكي لكَمْ قصص ما قبل النوم للمتزوجين، فمنذ العصور القديمة كانت هناك أميرة متعجرفة ومتعجرفة أقامت فِيْ مملكة قديمة، وذات يوم قررت هذه الأميرة الدخول إلَّى قفص الزواج، لكنها تفاخرت أمام الجميع عَنّْ طلب منها الزواج منه لكنها رفضت الزواج بهما بسبب ظروفهما أو مشاكلهما التافهة.

كان هناك راعي متواضع يقف أمام أميرة متعجرفة، وقد عاملته الأميرة بغطرسة وتعالي وغطرسة فارغة فِيْ البداية، لكن كان للراعي الكثير من الأخلاق الحميدة وشخصية متميزة أعجبت بالأميرة. كثيرًا لدرجة أنها طلبت منه أن يعيش معها فِيْ قِصَّة حب وكانت ستذهب لترعى الأغنام معه.

بعد أن استفسرت الأميرة عَنّْ هذا الطلب من الراعي، سألها إذا كانت ترغب فِيْ الذهاب إلَّى مملكته ووالده، وبالفعل وافقت الأميرة وذهبت معه، وعَنّْدما ذهبت إلَّى الجنوب وجدت أن الأمير الجنوبي، الذي كانت تحلم به لسنوات عديدة، وبالفعل وقع كلاهما فِيْ الحب. قرر البعض الزواج.

لذلك غادرت الأميرة المكان الذي عاشت فِيْه وذهبت للعيش فِيْ المملكة الجنوبية وكان هناك حفل زفاف كبير وعاش الزوجان فِيْ سعادة كبيرة والغرض من هذه القِصَّة هُو أنه إذا نظرت إلَّى الأمور بشكل صحيح ستحصل على ما تريد فِيْه الحياة أكثر مما تتمنى

3- الزوجة المحبة

فِيْ عملية التعرف علينا اليوم عَنّْ قصص ما قبل النوم للمتزوجين، كان هناك زوجان عاشا حياة زوجية لا تحمل معَنّْى السعادة، رغم أن الزوجة تحمل الكثير من الحب والتقدير والاحترام لزوجها . لكنه يتجاهلها فِيْ الحياة، ولا يعطيها ما تستحقه ولا يشعر بالحب والحنان والاحترام تجاهها، علاوة على أنه كان لديه علاقات نسائية أخرى كثيرة، الأمر الذي كان مؤلمًا جدًا لزوجته.

بذلت الزوجة قصارى جهدها لجذب انتباه زوجها والحصول على الكثير من حبه لأنه كان حب حياتها الذي تعيش من أجله ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل فقررت الابتعاد عَنّْه. وفِيْ هذه اللحظة لم ينتبه الزوج لهذا القرار لانشغاله بالنساء الأخريات.

بعد بضعة أشهر أصبح الزوج عاطلاً عَنّْ العمل وبدأ يبحث عَنّْ عمل جديد ولكن البلاد كانت تمر بظروف اقتصادية صعبة وبالتالي لم يتمكن من العثور على عمل مناسب له وخلال هذه الفترة تم رفض جميع النساء من حوله بسبب ماله لأنه كان ينفق كل أمواله على العلاقات النسائية.

وفقد جميع أصدقائه المخلصين من حوله، فشعر بالوحدة، ولم يكن لديه من يساعده أو يستمع لشكواه، وبدأ يشعر بالندم على ما فعله بزوجته التي أحبته بكل إخلاص. . وصدقك ما زلت تحبني فقالت لي المرأة لم أتوقف عَنّْ حبك للحظة.

4- قِصَّة سندريلا

حكاية قصص ما قبل النوم للمتزوجين كانت فتاة جميلة تعيش مع والدها ووالدتها ولكن والدتها عانت من مرض خطير وبعد فترة وجيزة توفِيْت الأم وتوفِيْت الأم وأصبح الأب فِيْ حيرة من أمرها حتى تزوج امرأة أخرى .

هذه المرأة لديها ابنتان. ظن الأب أو زوجته الجديدة أنها ستعامل ابنته معاملة حسنة وأن تتعامل معها بلطف وحنان، لكن الأب اعتقد أنها كانت فِيْ غير مكانها، ولذا عوملت زوجة الأب سندريلا بطريقة مسيئة. سندريلا مع زوجته لكنه لم يعد.

استفادت الزوجة من هذا واتخذت سندريلا كخادمة لنفسها وبناتها، ووفرت لها جميع احتياجاتهن الموجودة بالفعل فِيْ المنزل، حتى قرر الأمير يومًا ما إقامة حفلة كبيرة فِيْ الريف لاختيار زوجة. ابنه، لذلك قررت زوجة الأب عدم الذهاب إلَّى حفلة سندريلا هذه، لأنه كان لديه ما يكفِيْ من الميزات الجميلة، كانت الزوجة تخشى أن تسرق انتباه ابنتيها.

كانت سندريلا لا تزال تبكي بشدة حتى ظهرت لها سيدة جميلة وطلبت منها التوقف عَنّْ البكاء ثم سألتها عما تتمناه وإنها ستجعله يحدث لها فطلبت منها أن تذهب إلَّى الحفلة ووافقت السيدة ولكن على بشرط أن يعود قبل الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

فِيْ الواقع، ذهبت سندريلا إلَّى حفلة وارتدت فستانًا جميلًا.

ظل الأمير يبحث عَنّْ السيدة ذات الحذاء فِيْ كل منزل حيث توجد فتاة من أجل الحصول على سندريلا، وبالفعل، بعد العديد من المغامرات المختلفة، تمكن من العثور عليها وتخلصت من زوجة أبيها وتزوجها وعاشوا. مرة أخرى كانت الحياة السعيدة. يعيش مع والده ووالدته.

قِصَّة عَنّْترة وعبلة

فِيْ العصر الجاهلي كانت هناك قبيلة اسمها بني عبس، كان ينتمي إليها شاب اسمه عَنّْتر وكانت والدته عبدًا لهذه القبيلة، نشأ هذا الشاب ووجد نفسه فِيْ ساحة المعركة و المعارك حتى أصبح فارسًا قويًا فِيْ هذه القبيلة مما ساهم فِيْ حمايته وأنقذه من العديد من المشاكل التي واجهها.

لهذا السبب، منحت قبيلة بني عبس نسب عَنّْتر لأبيه شداد، وأصبح يُعرف باسم عَنّْتر بن شداد. كان معروفًا بقدرته على تلاوة الشعر بشكل احترافِيْ، لذلك كان لديه الكثير من التعليقات الشعرية، والتي كانت مشهُورة جدًا فِيْ ذلك الوقت، وكان كثيرًا ما يتلو القصائد فِيْ عبلة.

لما ذهب ليتزوجها سأله عَنّْ ثمن باهظ جدا لم يستطع تحمله فِيْ ذلك الوقت، فكان المهر عبلة جمل أحمر، وهذا النوع من الإبل لم يوجد إلا مع ملك يدعى نعمان وفِيْ حدث أن عَنّْتر ظهر لذلك الملك.

يقصد بهذا أنه حكَمْ على نفسه بالموت، ولكن عَنّْتر كان لديه الكثير من الشجاعة بالإضافة إلَّى شدة حبه لعبلة، والتي كانت دافعه ودوافعه، فذهب إلَّى الملك ونال مهرًا، فأعطي. لعمه وتزوج حبيبته عبلة.

هناك العديد من قصص ما قبل النوم للمتزوجين والتي تساعد على خلق نوع معين من التجديد وكسر الملل واستعادة مشاعر الحب والأمل والمودة والدفء بينهم.