روايات حب قصيرة رومانسية جدا 3 قصص جميلة جداً

الحب، الحب هُو ذلك الشعور الذي يخترقنا ويحتل كل مشاعرنا ويرفض تركه على حالته أو فِيْ وضعَنّْا ويجعلنا نتواصل ونفكر فِيْه ليل نهار معًا، وجمال التفكير فِيْه يجعله مهِيْمنًا و يتسلط علينا أكثر فأكثر دون طلب الاستقلال، بل لاختراق أجمل احتلال ينبت عليه قلبنا وكل جروحنا الوردية الجميلة، أعزائي المتابعين كَمْ عدد قصص الحب الرومانسية التي سمعَنّْاها وهناك أساطير، من أجلها تم إنتاج أفلام ومسلسلات مثل عَنّْتر، عبلة، روميو، جولييت، قيس، ليلى وغيرها الكثير وأيضًا يوجد من حولنا قصص وروايات حب تم إنشاؤها دون سابق إنذار والتي سنتعرف على بعضها فِيْ هذا المقال من رواياتك الرومانسية عالم الحب والحب، أعزائي المتابعين لدينا، ليكون لدينا دليل على أن الحب هُو أعلى ما نشعر به.

قِصَّة حب رومانسية

شاب وفتاة، الشاب فِيْ أوج الأدب والاحترام والأناقة، والفتاة تشهد بحسن الأخلاق والاهتمام بنفسها وعملها، وليس لديها علاقات خارج العمل، بسببها. الأدب والأخلاق الحميدة أصبح الشاب يعجب بالفتاة وجميع الموظفِيْن شجعوه على ذلك لأنهم متشابهُون فِيْ الأخلاق والاحترام وهناك الكثير من التشابهات التي تجعل هذا الزواج مبشراً بأمر الله تعالى. بالفعل ذات مرة كانت هناك محادثة قصيرة بينهما وأعجبوا ببعضهم البعض وبدأت المحادثة تمتد حتى عبر الهاتف بعد العمل حتى وقعا فِيْ الحب وفِيْ يوم من الأيام قرر شابًا يعد خاتمًا لمنحها كهدية ويسألها عليها أن تتزوجه لإحضار عائلتها لمقابلة عائلتها وفِيْ هذا اليوم تعرضت الفتاة لحادث مؤلم وللأسف سمع الحادث وتوجه سريعًا إلَّى المستشفى حيث تم نقلها، وإذا علم أن عينها مصابة وسوف غير قادر على الرؤية، هنا قرر التضحية بنفسه وذهب ولم يعد. غادرت الفتاة بعد عملية زرع عين أخرى من متبرع، وبحثت عَنّْ حبيبها ولم تجده حتى توقف عَنّْ العمل دون سبب. ذهبت إلَّى مكانه المفضل والوحدة التي تنفرد بها ووجدته ولكنه لم يره لأنه كان المتبرع المصمم عليها، لذلك قررت إنهاء بقية العمل حياتهما معًا، هذا هُو الحب أيها السادة. .

وتحقق أيضًا من رواية Ceiling Enough، Sofia and Little Death … تحليل وة.

رواية رومانسية قصيرة

عَنّْ قيس بن الملوح وحبيبته ليلى بنت عمه. نشأ الحب بينهم عَنّْدما كانوا صغارًا، وشيخ معهم حتى أكبر من سنهم، حتى انتشر الحب بين القبيلة، وحتى كل القبائل المجاورة، مما شهد أنها كانت قِصَّة حب وليس فقط من الحب، وأصبح العَنّْاد فِيْ الانفصال بينهما، إذ أراد عمه أن يتزوجها بآخر دون قيس، فغضب قيس وهزال وقطع كل شيء، حتى الأكل والشرب، لكنه لم يتوقف عَنّْ حب ليلى وقيس. ذهب الأب إلَّى أخيه ليغير قراره لكنه فشل. وخطبة أخرى لليلى، وهنا وافق والدها وسرع فِيْ الزواج، مما جعل قيس تترك العشيرة وتذهب إلَّى الصحراء وحدها، لا تعرف شيئًا سوى حب ليلى، ومرضت ليلى أيضًا حتى ماتت بعد الزفاف بقليل، وماذا كان بقيت من قيس لكنها بدت وكأنها باقية، لدي قبرها حتى مات بجانبها.

وكذلك اطلع على ملخص رواية رجال فِيْ الشمس للكاتب غسان كنفاني.

قِصَّة حب مؤثرة

لم يبق عالم الإنترنت بلا حب وهناك بعض النفاق فِيْه ولكن ها نحن بصدق حيث التقى شاب بفتاة فِيْ أحد برامج عالم الإنترنت وبدأت المحادثة بينهما كأصدقاء ولكن بمرور الوقت تحول إلَّى إعجاب ثم حب ولم يعرف كل منهما الآخر هُو من هُو حقًا حيث الكلمات المكتوبة بينهما فقط هِيْ الرَابِطْ بينهما. بدأ الحب ينفجر فِيْ قلب الشاب وأراد أن يتقدم لها واقترح أن يلتقيا للتعرف على بعضهما البعض قبل خطوة الزواج السعيد، ووافقت الفتاة بالفعل.

فقالت له سنلتقي فِيْ محادثة علنية، وسأحمل فِيْ يدي وردة حمراء، وإذا رأيتني ولم تعجبك، اذهب دون كلمة.

فِيْ الواقع، ذهب فِيْ مَوعِد ووجد فتاة تحمل وردة حمراء، لكنها لم تكن جميلة كَمْا كان يتصورها، ولطفها فِيْ الكلمات وأشياء أخرى جلبت الدموع إلَّى عينيه، وفِيْ لحظة قصيرة تذكرها. حبه وعشقه لها وأن جمال الشخصية أقل بكثير من جمال الروح، فمسح دموعه وذهب إلَّى الفتاة.

فقال لها أحببتك.

فقالت له ولست الفتاة التي تحبها. إنها هناك خلف الشجرة. نظر الشاب لأعلى ليرى فتاة لطيفة جدا وجميلة.

فقالت له أردت أن أرى حبك لي شكلاً أو روحًا، ووافقوا على الزواج، واكتملت قصتهم بنجاح كبير.

وأيضا شاهد دومة ود حامد .. لتقديم واحدة من أجمل الروايات العربية.

روايات رومانسية

الحب هُو ذلك الشعور الذي يحترق ولا يحترق. يحرق أنين وخفقان قلوبنا ويساعد جمر الشوق والحنين على إشعالها فِيْ أجمل إشعال وحرق. أعزائي المتابعين إليكَمْ بعض القصص الواقعية الجميلة التي تبين لنا قيمة ومكانة الحب فِيْنا وفِيْ حياتنا ومدى ثباتها وقوتها ضد أي شيء حتى المظاهر الخادعة والمشاهد التي لا يراها الحب. الحب يذهب ومن تلك القصص التي قلناها لكَمْ ولنا نجد أن الحب شعور وليس كلام وتجميل المظهر أمام الناس، لأن الحب أغلى من كل شيء والماس.