يبين الرسم التالي المسافة التي تقطعها خنفساء تسير على خط مستقيم، إذا بقيت تسير بالسرعة نفسها، فما الزمن الذي تستغرقه فِيْ قطع مسافة 10 سم

يوضح الرسم البياني التالي المسافة التي قطعتها خنفساء تسير فِيْ خط مستقيم، إذا استمرت فِيْ السير بنفس السرعة، كَمْ من الوقت تستغرق لقطع مسافة 10 سم ….. هذا السؤال تم تضمينه فِيْ اختبار سؤال فِيْ كتاب علمي ولم يتمكن الطلاب من الإجابة عليه، ولذلك يسألون عَنّْه من خلال محرك بحث Google، حيث يجدون حلولا نموذجية من خلال ما تقدمه المواقع التعليمية الإلكترونية، وذلك من خلال الموقع ويكي نحاول أن نختصر المقالة التي ستظهر لك الحل الصحيح للسؤال. يوضح الرسم البياني التالي المسافة التي قطعتها خنفساء تسير فِيْ خط مستقيم، إذا كانت تتحرك بنفس السرعة، كَمْ من الوقت تستغرق لقطع مسافة 10 سم …

يسعد طلابنا بتزويدكَمْ بحلول لجميع الأسئلة العلمية وتحسين المستوى التعليمي لجميع الطلاب والتطبيقات فِيْ مختلف مستويات التعليم، لأننا سنتحدث عَنّْ إجابة السؤال فِيْ الأسطر التالية.

يوضح الرسم البياني التالي المسافة التي قطعتها خنفساء تسير فِيْ خط مستقيم، إذا كانت تتحرك بنفس السرعة، فكَمْ من الوقت ستستغرق لقطع مسافة 10 سم …..

وبما أن هذا السؤال من الأسئلة العلمية التي تعتبر من الأسئلة الصعبة على الطالب، فقد ظهر هذا السؤال فِيْ العديد من المواقع التعليمية وتكرر فِيْ المراحل السابقة من الاختبارات النهائية داخل المملكة.

والجواب الصحيح هُو

#####