افضل شموع باث اند بودي

أفضل شموع الاستحمام والجسم

تعتبر الأكثر أمانا من بين جميع أنواع الشموع وعلاماتها التجارية لأنها صنعت وفق معايير الأمن والسلامة العالمية، بالإضافة إلَّى جودتها بشكل عام، وتجدر الإشارة إلَّى أن جميع مكوناتها مبهرة للغاية.

طول الشمعة، ودرجة الانصهار، وطول الفتيل، وتقليم الشمعة لتتناسب مع الحرق، والبقايا التي تتراكَمْ فِيْ بركة ذوبان الشمع.

تتكون من شمع نباتي وفول الصويا وشمع البرافِيْن لجميع الانواع بشكل عام ولكن يوجد شموع من مجموعة Signature لأنها تتكون من شمع نباتي وقد تم ابتكار هذا الامر ليناسب جميع الاذواق والرغبات والآن سنقوم نعرض لكَمْ أفضل شموع الاستحمام والجسم من خلال الفقرات التالية

1- شموع الكينا والنعَنّْاع

هِيْ من أفضل شموع الاستحمام والجسم، وذلك بفضل رائحتها الرائعة بالنعَنّْاع التي تضفِيْ وهم النظافة والنقاء، ويمكن القول إنها شمعة صحية تجعل المستخدم يشعر بالراحة والاسترخاء، لأنها تتكون من ملح البحر الخشن وصودا الخبز وزيت النعَنّْاع وزيت الأوكالبتوس المشع.

2- شموع Techwood الماهُوجني

هذا النوع من الشموع ينبعث منه رائحة خشبية جميلة حيث يتكون هذا النوع من خشب الماهُوجني وخشب الأرز الأسود والبلوط الداكن مع لمسة من اللافندر.

والجدير بالذكر أن هذا النوع مناسب جدًا للرجال، حيث يفضل الرجال هذا العطر كثيرًا، لذلك إذا كنت تريد أن تضيء الشموع التي أعطاك إياها زوجك، يمكنك استخدام هذا النوع.

3- شموع الفانيليا الوردية

إنه مصنوع من الشمع الذي يحتوي على فول الصويا، بمزيج مميز من الزيوت العطرية الطبيعية، ومن فوائد هذا النوع من شمعة الاستحمام والجسم أنه يذوب بأبعاد محددة، لذلك لا تذوب كلها عَنّْد إشعالها.

بالإضافة إلَّى ذلك، يمكن إضافة فتيلها إلَّى أي نوع من الأصباغ لإضافة اللون الذي يرغب فِيْه المستخدم بسهُولة، ويمكننا القول عَنّْ هذه الشمعة بأنها أفضل حمام وشمعة للجسم.

4- شموع Black Cherry Merlot

تتميز رائحة هذا النوع بكونها تتكون من التوت الأسود، والكرز الداكن، والميرلوت الفاخر، ومن المعروف أن مزيج التوت الأسود والكرز يخلق رائحة جميلة وجميلة للغاية ويعطي إحياءً للعمق والعمق. الثراء بفضل المكونات الخاصة لهذا النوع من الشموع يفضل استخدامه فِيْ الشتاء.

5- شموع الحمضيات ذات اللون الأزرق الداكن

يتكون هذا النوع من عصير الحمضيات والمانجو الحلو ومياه الينابيع العذبة، لذلك فهُو يخلق رائحة فريدة لا يمكن العثور عليها فِيْ أي نوع آخر من الشموع، لأنها تشبه رائحة المانجو بطريقة متوازنة، مما يجعل هذه الشمعة مناسبة جدًا لموسم الصيف. .

ما يميز هذه الشمعة أنها تحتوي على نسبة قليلة من المسك تختلط رائحتها برائحة المانجو والحمضيات الأخرى، مما يخلق رائحة جميلة ورائعة للغاية، كَمْا ينتشر رائحتها فور إشعالها.

6- شموع بلوبيري باي

إنها واحدة من أفضل شموع الاستحمام والجسم لأن رائحتها ومكوناتها فريدة للغاية، وتتكون من عصير التوت الأزرق، مع بلورات السكر الأبيض الناعم.

رائحته مثل مزيج من النوتات الحلوة، مع سكر التوت والحامض فِيْ نفس الوقت، ورائحته لديها القدرة على الانتشار فِيْ جميع أنحاء الغرفة عَنّْد إضاءتها.

شموع الاستحمام والجسم

بعد التعرف على أفضل شموع الاستحمام والجسم، كان علينا أن نعرض لك بعض المعلومات حول الشركة التي تصنع هذه الشموع لأنها لا تصنع الشموع فحسب، بل تصنع أيضًا جميع منتجات العَنّْاية بالبشرة.

وهِيْ من الشركات الرائدة فِيْ إنتاج منتجات العطور الذكية لما لها من تاريخ غني يعود إلَّى 20 عاما ولا يوجد من يتعامل معها غريب على هذه الشركة حيث تعمل على ضمان كافة احتياجات العميل على أكَمْل وجه.

بالإضافة إلَّى ذلك، فإنه يوفر خدمة التسوق عبر الإنترنت من خلال منصته عبر الإنترنت، والتي يمكن الوصول إليها من خلال النقر فوق.

منتجات الاستحمام والجسم

من خلال حديثنا عَنّْ أفضل شموع الاستحمام والجسم كَمْا سبق ذكره، تقدم هذه الشركة جميع مستحضرات التجميل لكلا الجنسين، لذلك سوف نعرض لكَمْ بعض منتجاتها من خلال النقاط التالية

  • عطور.
  • مناديل مبللة وجافة.
  • الشموع.
  • دفقة الجسم.
  • ومن جهة الصابون السائل.
  • ضباب الجسم
  • كريم للجسم.
  • مرطب جسم.
  • كرز أسود.
  • صابون
  • زبدة الأصدقاء

فروع باث اند بودي فى مصر

كجزء من حديثنا عَنّْ أفضل شموع الحمام والجسم، انتشرت هذه الشركة فِيْ جميع أنحاء مصر، لذلك سنعرض لك الآن فروعها من خلال النقاط التالية

  • فرع بوينت 90، العَنّْوان منطقة المستثمرين الجنوبية، مول بوينت 90، القاهرة، هاتف 0224803863.
  • فرع كايرو فِيْستيفال سيتي، العَنّْوان كايرو فِيْستيفال سيتي مول، القاهرة الجديدة، هاتف 0224803832
  • فرع داندي مول، العَنّْوان الكيلو 28 طريق مصر اسكندرية الصحراوي، داندي ميجا مول، الجيزة