افضل دكتور تكَمْيم فِيْ الرياض

افضل دكتور بطن بالرياض

تنتشر عملية تكَمْيم المعدة فِيْ الرياض بسبب التقدم الكبير الذي يشهده المجال الجراحي، وتحتاج عملية تكَمْيم المعدة إلَّى اختيار أفضل طبيب لتكَمْيم المعدة فِيْ الرياض لتجنب التعرض لمضاعفات خطيرة للعملية وبقدر ما ممكن، كبار الأطباء العاملين فِيْ هذا المجال هم

1- د. فواز عمران

الدكتور فواز عمران استشاري عام وهُو من الأطباء العاملين فِيْ مجال الجراحة التجميلية حاصل على العديد من الشهادات فِيْ مجال الجراحة وخاصة شهادة البورد العربي فِيْ الجراحة العامة وجراحة المناظير ودبلوم جراحة المناظير فِيْ فرنسا كَمْا حصل على البورد الأردني فِيْ مجال المناظير والجراحة العامة وعضو فِيْ جمعية السمنة IFSO.

دكتور. بدأ فواز فِيْ مهنة الجراحة التجميلية وجراحة التكَمْيم فِيْ عام 2001 م ويعمل حاليًا فِيْ مستشفى رعاية الأسرة وهُو المدير الطبي ونائب الرئيس التنفِيْذي، ويقع المستشفى فِيْ شارع الراية بالرياض.

حقق الدكتور فواز عمران كفاءة عالية فِيْ إجراء جراحة تكَمْيم المعدة والتي تعد من أشهر العمليات الجراحية التي يقوم بها، لذلك فهُو يعتبر أفضل طبيب جراحة تكَمْيم فِيْ الرياض.

2- د. فهد محرز

من الأطباء المتخصصين فِيْ جراحة السمنة وجراحة المناظير ويعمل بأحد المراكز الطبية بالعروبة العليا بالرياض حيث يعمل استشاري جراحة المناظير ويقوم الطبيب بإجراء العديد من العمليات المتعلقة بالسمنة مثل التكَمْيم استئصال المعدة وربط المعدة والارتجاع المعدي المريئي حاصل على شهادة البورد الأمريكي فِيْ الجراحة وتكَمْيم المعدة.

3- د. عائض القحطاني

الدكتور عايض القحطاني هُو أستاذ واستشاري فِيْ جراحة السمنة والمناظير فِيْ جامعة الملك سعود. حاصل على العديد من الشهادات الهامة التي تجعله أفضل دكتور تكَمْيم فِيْ الرياض. حصل على البورد الأمريكي فِيْ الجراحة العامة وخاصة جراحة المناظير، كَمْا حصل على الزمالة فِيْ جراحة الأطفال من جامعة بيروت، مونتريال، كندا، كَمْا حصل على جائزة أفضل جراح عام 2010 م من جامعة القرز بالنمسا.

يشغل الدكتور عايض منصبًا فِيْ المجلس التنفِيْذي للجمعية الدولية لجراحة المناظير، حيث هُو أحد أعضائها، حيث أنشأ الطبيب مركزه الخاص ويعمل حاليًا تحت اسم NEW You Medical Center، ويقع فِيْ شارع أحمد بن عبد العزيز. الرياض وهُو من أهم المراكز المتخصصة فِيْ جراحات وعلاج السمنة ولديه أكثر من 15 عاما من الخبرة فِيْ جراحات السمنة.

4- د. رامي باسرده

دكتور. يعتبر رامي باسرده من الأطباء الذين يمكن أن يطلق عليهم أفضل طبيب جراحة تكَمْيم المعدة فِيْ الرياض لأنه من الأطباء ذوي الخبرة فِيْ عمليات تكَمْيم المعدة ويتميز بإيلاء اهتمام كبير للمرضى والحالات التي يتم فِيْها إجراء عملية تكَمْيم المعدة وهُو يتابعها لتلافِيْ المضاعفات وبعض الآثار ولضمان نجاح العملية والحصول على الوزن المثالي والحفاظ على ثباته وعدم العودة لتأكيد عودة المريض للداخل مرة أخرى بعد العملية.

دكتور. يعمل رامي باسرده فِيْ مستشفى الرعاية الوطنية بالرياض الواقع على طريق عمر بن عبد العزيز. كَمْا أنه يعمل فِيْ الجامعة السعودية كأحد جراحي السمنة وجراحة المناظير. يقوم بجميع العمليات المتعلقة بالسمنة، بما فِيْ ذلك ربط المعدة وتكَمْيم المعدة وتحويل مسار المعدة.

5- د. علاء الحازمي

من أشهر أطباء السمنة فِيْ الرياض. استشاري جراحات المناظير وجراحات السمنة. يمكن اعتباره أفضل طبيب جراحة تكَمْيم المعدة فِيْ الرياض بمستشفى فِيْصل التخصصي. عمل سابقًا كَمْستشار لعمليات تكَمْيم المعدة فِيْ مستشفى مشاري فِيْ العديد من العمليات الجراحية المتعلقة بالسمنة، بعد أن حصل على العديد من الشهادات فِيْ الجراحة العامة وجراحة السمنة، وأهمها البورد الأمريكي.

6- د. فؤاد الأحدب

فؤاد الأحدب استشاري ورئيس قسم الجراحة بمستشفى النخبة، وكان سابقًا رئيس قسم الجراحة بمستشفى الدمام المركزي والقطيف، وهُو عضو فِيْ الجمعية الدولية لجراحة السمنة. كَمْا حصل على العديد من الشهادات التي تجعله أفضل طبيب تكَمْيم فِيْ الرياض ومن أبرزها. هذه شهادات فرنسية فِيْ العمليات الجراحية ودبلوم فِيْ تكَمْيم المعدة من جامعة نيس.

دكتور. أجرى فؤاد الأحدب العديد من العمليات أهمها تكَمْيم المعدة، تحويل مسار المعدة، تحويل مسار المعدة، ويعمل حاليا فِيْ مستشفى النخبة الواقع فِيْ الرياض بشارع التحلية.

7- د. محمد الشهري

يعتبر الدكتور محمد الشهري من الأطباء الذين اشتهروا بعمله فِيْ مجال جراحة المعدة. حصل الدكتور محمد الشهري على شهادته الجامعية من جامعة سعودية. حصل على درجة البكالوريوس فِيْ الجراحة العامة والطب من جامعة الملك فِيْصل حيث تدرب أيضًا لعدة أشهر وأكَمْل العديد من الدورات فِيْ الطب فِيْ المستشفِيْات السعودية وهُو حاليًا طبيب فِيْ مستشفى المملكة السعودية فِيْ مركزها الألماني.

8- د. عبدالله المسعود

أحد الأطباء المتخصصين فِيْ جراحة السمنة وجراحة المناظير ويعتبر من أفضل الأطباء فِيْ إجراء جراحات الأكَمْام حيث حصل على عدد من الشهادات فِيْ الطب والجراحة حيث حصل على شهادة فِيْ الجراحة وتنظير البطن من جامعة لافال الكندية. يعتبر عضوًا فِيْ الجمعية العالمية للسمنة والجمعية الأمريكية للسمنة وكنديًا، ويختاره العديد من المشاهِيْر لإجراء عملياتهم الجراحية لأنه أحد الأساتذة الذين يعملون فِيْ جمعية السمنة بالمملكة العربية السعودية.

9- د. عبد الرحمن الصايغ

الدكتور عبد الرحمن الصايغ هُو أحد أخصائيي أمراض السمنة واستشاري جراحة المناظير والسمنة بمستشفى السلام بالرياض، ويقوم بالتدريس فِيْ جامعات إيطاليا ومدينة مودينا.

حضر الطبيب العديد من اللقاءات الطبية، مما جعله من أشهر الأطباء فِيْ المملكة العربية السعودية، كَمْا اشتهر خارجها. تميز بخبرته التي تزيد عَنّْ 30 عامًا، مما جعله يختار العديد من المشاهِيْر للعديد من جراحات السمنة.

10- د. احمد علي الغامدي

استشاري جراحة عامة ومن أفضل الأطباء الذين أجروا العديد من عمليات تكَمْيم المعدة الناجحة والآمنة. حصل الطبيب على منحة كندية فِيْ الجراحة ويعمل الطبيب بمستشفى الملك فهد الطبي بالرياض.

معايير اختيار أفضل دكتور تكَمْيم فِيْ الرياض

يعد اختيار الطبيب من أهم الأمور التي يجب مراعاتها عَنّْد إجراء الجراحة