اسعار المطابخ فِيْ الرياض

اسعار المطابخ بالرياض

يوجد مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع المطابخ الجاهزة ولديهم جميع الأنواع والتصاميم التي يرغب بها كل فرد فِيْ المملكة العربية السعودية وتتميز التصاميم بالأناقة والرقة والجمال والرفاهِيْة التي تناسب المنزل السعودي وبمجرد أن تتجول بينهم ستجد أن أسعار المطابخ فِيْ الرياض مختلفة ومتنوعة وتتحدد فِيْ الغالب حسب نوع التصميم المختار.

يعتمد هذا الاختلاف فِيْ الأسعار على وجود صفقات متنافسة مع بعضها البعض، لذلك تفقد القيمة من السعر الفعلي ؛ وذلك لكسب العميل وكسب ثقته فِيْ منتجاته وتصميماته، ونوضح هذه الأسعار من خلال النقاط التالية

  • تبلغ تكلفة المطبخ الملكي حوالي 4893 ريالاً سعودياً.
  • سعر مطبخ توبازيو حوالي 3204 ريال سعودي.
  • يمكن أن يصل سعر المطبخ على طراز Umbreto إلَّى 3582 ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر مطبخ اللؤلؤة الجاهز حوالي 4068 ريال سعودي.
  • سعر مطبخ الزمرد حوالي 3006 ريال سعودي.
  • وصل سعر مطبخ بيريلو 3206 ريال سعودي.
  • أما تكلفة مطبخ الزركون 2520 ريال سعودي.
  • مطبخ جراناتو وصل سعره إلَّى 2616 ريال سعودي.
  • – تكلفة المطبخ من نوع مكبر الصوت 3028 ريال سعودي.
  • سعر مطبخ الماسة حوالي 3204 ريال سعودي.
  • سعر مطبخ الجاسر حوالي 2520 ريالاً سعودياً.
  • وصل سعر مطبخ كارنيليان إلَّى 2814 ريالاً سعودياً.
  • بلغت تكلفة مطبخ اللازورد حوالي 2328 ريالاً سعودياً.

تكلفة مطابخ ايكيا فِيْ السعودية

استمرارًا لحديثنا عَنّْ أسعار المطابخ فِيْ الرياض، يمكننا أن نذكر سعر مطبخ ايكيا المنتشر فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتميز هذا التصميم بالأناقة والبساطة والرفاهِيْة فِيْ نفس الوقت، وهذا ما يفعله الناس يبحثون عَنّْها، ونذكر هذه الأسعار من خلال نقاط أخرى

  • سعر مطبخ ايكيا (120 * 61 * 220) سم باللون الأبيض حوالي 900 ريال سعودي.
  • بينما بلغ سعر مطبخ ايكيا (220 * 61 * 180) سم باللون الأبيض 1200 ريال سعودي.
  • كَمْا أن تكلفة مطبخ ايكيا الصغير به خزانة حوالي 1495 ريال سعودي.
  • أما سعر مطبخ ايكيا الصغير فهُو حوالي 1295 ريال سعودي.
  • تبلغ تكلفة مطبخ ايكيا الصغير بتصميم بسيط حوالي 995 ريال سعودي.

محلات المطابخ الجاهزة بالرياض

بعد معرفة أسعار المطابخ فِيْ الرياض الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من المحلات الشهِيْرة فِيْ مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية التي توفر جميع متطلبات المطابخ السعودية بتصميمات أنيقة وجذابة بأحجام تناسب المساحات الصغيرة ونحن اذكر هذه المتاجر من خلال الأسطر التالية

1- القصر الحديث لمطابخ الرياض

أشهر مصانع المطابخ الموجودة فِيْ مدينة الرياض تتميز بضمان يصل إلَّى 25 عامًا، بالإضافة إلَّى روعة دقتها ودقتها وأحجامها المختلفة التي تلبي جميع متطلبات العملاء، مما يضيف لمسة للمطابخ التركية. جمال المنازل، بفضل ثقة العملاء فِيْ هذا المتجر.

كَمْا أنه يساعد العملاء على اختيار الألوان والأنماط التي تتناسب مع شكل غرفة المطبخ فِيْ المنزل، لأن متجر القصر الحديث يتمتع بخبرة كبيرة فِيْ هذا المجال لمساعدة العميل على اختيار ما يناسبه حسب المنطقة. من المنزل والميزانية المسموح بها.

2- مطبخ كافكو

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة التي تحتل مكانة كبيرة فِيْ المملكة العربية السعودية حيث تتميز بتصميم وتصنيع مطابخ الوميتال وتضم مجموعة من المطابخ الالمانية المتميزة بالرياض وتعتبر ايضا الوكيل الحصري لاكسسوارات المطابخ .

بالإضافة إلَّى ذلك، يتميز بمنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلَّى أسعاره التنافسية إلَّى حد كبير فِيْ السوق، ويوفر ضمانًا لمدة 3 سنوات ضد أي عيب فِيْ التصنيع ويوفر صيانة مجانية ومجموعة كاملة من ملحقات المطبخ. عام.

كافكو من الماركات المشهُورة بصناعة اثاث المطابخ الالمنيوم وتقع هذه الشركة فِيْ المنطقة الصناعية الجديدة ويوجد رقم هاتف يسهل التواصل معهم وهُو +96612651999.

3- مطبخ نادكو

تعتبر هذه العلامة التجارية من أشهر العلامات التجارية فِيْ صناعة المطابخ فِيْ المملكة العربية السعودية وتتميز بخبرة غنية، حيث أنها موجودة فِيْ السوق منذ عام 1993 م منذ أكثر من 25 عامًا، واستطاعت أن تكسب ثقة العملاء وإرضاء جميع الأذواق والميزانية لكل عميل.

يتم استخدام خامات جديدة وعالية الجودة لإطالة عمر المطبخ والحفاظ على شكله كَمْا لو كان لا يزال جديدًا مهما مضى، بالإضافة إلَّى أنه يوفر مجموعة لا حصر لها من أنواع الأخشاب والمواد المستخدمة فِيْ صناعة التصميم.

بالإضافة إلَّى ذلك، عَنّْدما ننظر إلَّى أسعار المطابخ فِيْ الرياض نجد أن تكاليف هذه الشركة مناسبة لمعظم فئات الناس.

يتميز تصميم مطبخ نادكو بالجمال والرقة والمتانة ويتميز بالمتانة العالية، بالإضافة إلَّى وجود العديد من الألوان المختلفة التي يمكن للعميل من خلالها اختيار ما يريد ؛ وهذا يجب أن يحقق أخيرًا شكل المطابخ الخشبية الحديثة الجذابة أو الكلاسيكية الفاخرة.

4- مطبخ فِيْ نامكو

تتميز هذه العلامة التجارية بسنوات خبرتها التي يمكن أن تصل إلَّى حوالي 20 عامًا، وتنتج مطابخ بتصاميم جذابة متنوعة من أفضل وأجود وأفخم مواد الألمنيوم، مما يجعلها مشهُورة جدًا فِيْ مجال بيع الألمنيوم الجاهز- مطابخ مصنوعة.

بالإضافة إلَّى أن مطابخهم تتميز بخزائن متينة وعالية الجودة ودقيقة ولديها مجموعة من التصاميم المبتكرة والإبداعية التي تتناسب مع المساحات الداخلية الواسعة والقدرة على فهم ما يدور فِيْ ذهن العميل وتصميم الشكل الذي يريده بمهارة .

تقع هذه الشركة فِيْ طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي 3756 فِيْ الرياض ويمكن الاتصال على الرقم التالي +966 11494 2824.

5- مطابخ العليان بالرياض

تشتهر هذه الشركة بتصميماتها الجميلة والجذابة والأنيقة