ابطال مسلسل حارة القبة 2022 , اسماء ممثلين مسلسل حارة القبه بالصور

يعتبر مسلسل أبطال حارة القبة حاليا من أكثر محركات البحث ازدحاما خاصة بعد نشر الأجزاء الأولى من المسلسل، الأمر الذي زاد من حماسة وتوقعات متابعي ومحبي حارة القبة وأبطال المسلسل الذي يهدف إلَّى نقل صورة مصغرة عَنّْ حياة السوريين فِيْ الأحياء السورية التي كانت تحت الاحتلال الفرنسي. فِيْ هذا المقال سنتعرف على ممثلي مسلسل حارة القبة والقِصَّة التفصيلية للمسلسل.

قِصَّة مسلسل حارة القبة وأبطال المسلسل

تدور قِصَّة مسلسل حارة القبة حول تصوير أحداث الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945 وما حدث خلال تلك الفترة من خلال العلاقات الاجتماعية، حيث تظهر العديد من المشاكل والصراعات الاجتماعية والإنسانية فِيْ ظل ظروف الاحتلال التي استمرت فِيْ العلاج. الشعب السوري بالقوة واستهدفهم دائما. تدور أحداث قِصَّة حارة القبة حول مجموعة من القصص والحكايات الشعبية فِيْ عدد من الأحياء السورية والقصص الشعبية والإنسانية المؤثرة التي تحتويها هذه الأحياء. يتواصل المسلسل على جزئين حيث يتكون من 60 حلقة ويذكر أن قِصَّة مسلسل حارة القبة هِيْ من جديد عودة المخرج البارز راش شربتجي إلَّى الدراما السورية بعد غياب طويل قدمته لها الأخيرة. الدراما السورية 2017 وهِيْ مسلسل شوق.

راجع أيضًا مسلسل حارة القبة للتمور 2022

ممثلو مسلسل حارة القبة ممثلون فِيْ مسلسل حارة القبة

مسلسل أبطال حارة القبة

مسلسل حارة القبة من تأليف الكاتبة الشهِيْرة رشا شربتجي فِيْ عملها الجديد “مسلسل حارة القبة” من تأليف أسامة كوكيش، ويضم مجموعة من أبرز نجوم الدراما السورية منهم الفنان عباس النوري (أبو العز) الفنانة سلافة معمار. (أم العز) الفنان سلوم حداد الفنان خالد القش الفنان نادين تحسين بك الفنان منى واصف الفنان جرجس جبارة الفنان فادي صبيح الفنان روعة ياسين الفنان نجاح صفكوني الفنان، شكران مرتجى، الفنان علي كريم

سلسلة أبطال دوم لين

بطل قطاع القبة هُو الفنان ياسين العمري

يشارك الفنان الكبير عباس النوري فِيْ مسلسل “حارة القبة” حيث يلعب الدور الرئيسي فِيْ المسلسل. وصف الفنان ياسين مسلسل حارة القبة بأنه مسلسل طويل وشيق، مبيناً أن العمل ينتظر أن يكون طويلاً، حيث يبلغ قرابة 60 حلقة مقسمة إلَّى جزأين.

بطلة مسلسل “حارة القبة” “راوية ياسين”.

\ تشارك الفنانة السورية القديرة روا ياسين فِيْ قِصَّة مسلسل حارة القبة برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والسوريين، ومؤخراً رأينا شخصيتها فِيْ المسلسل وهِيْ امرأة اسمها “جميلة” ولديها طفلين من زوجها ابن صاحب مقهى، ولكن سرعان ما تسبب المسلسل فِيْ مشاكل كثيرة فِيْ الحي بسبب عفويته الدائمة فِيْ التعامل مع أشخاص معينين، وهذه المشاكل متعمدة وأحياناً غير مقصودة. يشار إلَّى أن الفنانة الموهُوبة روا ياسين شاركت فِيْ المسلسل الرمضاني العام السابق بمسلسل “الحرملك 2” تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق.