طرق مجنونة للاعتراف بالحب

طرق مجنونة لاعلان الحب

قلوبنا ليس لديها رقيب لذلك لا يمكننا السيطرة عليها مهما فعلنا ونبحث دائمًا عَنّْ شخص يقدرهم ولديه مصدر للأمن والأمان الدائمين وشخص يدعمنا وحياة سعيدة نحن نعيش على أمل أن نجد فِيْ يوم من الأيام

وعَنّْدما نجد هذا الشخص يغمرنا التفكير والخوف من أن نفقده إذا تأخرنا فِيْ الاعتراف بمشاعرنا، وتبدأ رحلتنا بإيجاد طرق للاعتراف بها دون الإضرار بمشاعرنا أو التسبب فِيْ إحراجنا، وهناك طرق أن يلتقيوا بهذا، لذا جئت إليكَمْ معهم وهم من ألذ طرق الاعتراف، وهم منقسمون، فالأساليب هِيْ الطريقة المباشرة وغيرها من الأساليب غير المباشرة، وسنوضح لكَمْ ذلك على النحو التالي

أولا الطريقة المباشرة

يعتقد الكثير من الناس أن الاعتراف بالحب بشكل مباشر هُو إحدى الطرق العادية والمملة التي نشأ بها والدينا دون أي جهد أو ابتكار فِيْ طريق الاعتراف وليست طرقًا مجنونة للاعتراف بالحب.

لكن المثير للدهشة أن أبسط الأشياء تظل دائمًا أجمل والطريقة التي تعبر بها عَنّْ مشاعرك بطريقة توفر الراحة والثقة فِيْ التحدث، وتحسن وضعك أمام شريكك وتجعله يشعر بالأمان معك، وتضيف إلَّى ذلك طريقة الجنون، يمكنك اللعب معه بالكلمات التي تتعرف عليها والتي يمكن أن تثيره بجعله يتوقع حدوث ما تقوله.

ثانياً الطرق غير المباشرة

الأساليب غير المباشرة هِيْ طرق مجنونة حقًا لإعلان الحب وهذه الأساليب تضفِيْ روح اللذة والسعادة التي تجعل الطرفِيْن يحلقان فِيْ السماء من غزارة تلك المشاعر الرائعة من المودة والحب والانسجام، وسنشرح ذلك لك. سوف تتصفح الفقرات التالية بهذه الطرق المجنونة

1 اكتب الإجابات

الإجابات هِيْ إحدى الطرق النادرة وغير المعروفة للاعتراف بالحب فِيْ عصرنا، مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي التي تسببت فِيْ اختفاء هذه الإجابات، حتى تتمكن من كتابة إجابة تحمل مشاعرك وكل ما تريد قوله، مع الجميع رضاه، لأنه لا ينظر إليك فِيْ تلك اللحظة، وأعطيه إجابة كاملة بهدية يحبها وسيتفاجأ برد الفعل.

2 عرض روز يفوز

ستظل الورود دائمًا رمزًا للحب منذ الأزل وكل بدايات الحب وتعبيرها الخفِيْ كانت بوردة حمراء قدمها طالب فِيْ المدرسة لزميله ورجل لزوجته وكبار السن لشريك حياته و رحلة الحياة ليثبت لها أنه لا يزال يرى لها نفس الفخر، ولا يتلاشى فِيْ عينيه أبدًا.

3- البحث عَنّْ وسيط

يمكنك طلب مساعدة أحبائك فِيْ دائرتك لمساعدتك على الاعتراف بحبك لشريكك. يمكنك أن تتفق مع هذا الوسيط لتمهِيْد الطريق لك لكي تحب الطرف الآخر. سيعطيك هذا الكثير من المعرفة حول ما إذا كان الطرف الآخر يشاركك نفس الشعور أم لا. إذا كان يشاركك نفس الشعور، يمكنك استخدام نفس الوسيط لأول مرة. والثاني هُو تحضير مفاجأة والاعتراف بحبك له، بوضوح فِيْ جو رومانسي.

4 ـ المساعدة من خلال الكتاب

فِيْ الأفلام الرومانسية القديمة، كانت القراءة هِيْ القاعدة فِيْ المجتمع وكان الناس دائمًا يتبادلون الكتب. بطل الفِيْلم يستغل هذا ويعترف لحبيبته كَيْفَ يرسم على الكلمات الرومانسية داخل الكتاب ليكشف عَنّْ كل مشاعره بين السطور .. إذا كان شريكك من محبي القراءة أنصحك بهذا.

5- الاعتراف تحت الماء

إذا كنت من محبي الماء فهذه هِيْ الطريقة المثالية لحبك وهِيْ واحدة من أكثر الطرق جنونًا لإعلان حبك. ما عليك سوى حجز رحلة غطس والتعرف على الأسماك والشعاب المرجانية المجاورة لك. يكفِيْ وجود علامة مع اليدين وخاتم يتوج يديها.

6- مفاجأة داخل الكعكة

يمكنك الانتظار حتى تاريخ عيد ميلاد الطرف الآخر وطلب كعكة مصنوعة خصيصًا لك ووضع ورقة بداخلها تقول “أنا أحبك”. ستفاجأ بالرد لأن التفاصيل الصغيرة دائمًا ما يتم تذكرها ولا يتم تذكرها أبدًا. نسي.

7 نصائح لبعض الإطلالات

تكشف الآراء دائمًا ما لا تستطيع اللغة قوله. غالبًا ما يستخدم الشعراء فِيْ قصائدهم تعبيرات تشير إلَّى التعرف على العين والاتهام بالنظرة وعدد الأحلام التي يراها الشخص فِيْ عينيه. ليس هناك شك فِيْ أنك إذا حاولت دائمًا أن تنظر إلَّى حبيبك فسوف يشعر بك من وقت لآخر وسوف ينتظر إعلان حبك.

8- إعطاء الهدايا

الهدايا هِيْ رموز للعطاء وتشير إلَّى أنك تريد دائمًا أن تجعل الطرف الآخر سعيدًا ويمكنك معرفة الأشياء المفضلة للشخص الذي تحبه وجعلها فِيْ حدود إمكانياتك.

9- اصنع فِيْديو

يمكنك عمل مقطع فِيْديو على هاتفك تعبر فِيْه عَنّْ مشاعرك للطرف الآخر وتخبره ببداية الحب فِيْك، كَمْا يمكنك تذكيره باللحظات السعيدة بينك وبين المرة الأولى التي شعرت فِيْها بنبضك يتدفق إليه، الكلمات الصادقة تفوز دائمًا دون شك، جربها وستكون سعيدًا برد الفعل.

10- اللعبة اعتراف مضحك

يمكنك الحصول على العديد من الطرق المجنونة للتعبير عَنّْ حبك من خلال لعبة الصدق. يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة. على طول الطريق، احصل على زجاجة واقترح بعض الأسئلة، بما فِيْ ذلك ما سيكون عليه الحال إذا كانت السعادة والحب أمامك مباشرة، ستشعر حتمًا بالحب فِيْ عينيه وأنت تجيب.

الاعتراف بحب الرجل والمرأة

يسود فِيْ مجتمعَنّْا أن الرجل هُو الذي يبادر بإعلان الحب، فلا شك أن الحب مسؤولية، لذلك لا يصرح الرجل بالحب إلا إذا كان واثقًا من هذه المشاعر، ومعظم النساء خجولات. لإعلان الحب، إما بالطرق العادية، أو المجاهرة بالحب بطريقة مجنونة.

لكن فِيْ الوقت الحاضر لا فرق بين الرجل والمرأة ومن له الحق فِيْ الاعتراف بالحب أولاً. الشيء المهم هُو أن لديك بعض الإحساس بالطرف الآخر، فهل يشاركونك نفس المشاعر حقًا أم أنك الوحيد الذي يشعر بالحب

تقدير من شعر الحب لنزار قباني

من منا لا يعرف شاعر الحب والرومانسية نزار قباني الذي عبر عَنّْ مشاعره بالحب بكلمات كثيرة لطيفة تسعد كل من يقرأها، وليس فقط قلب حبيبته، ومن هذه الآيات ما يلي

يقول عاشق

لا استطيع الانتظار لثوان

على شكل حلقات أضعها على أصابعك

السنة تحكَمْها أشهرها

الشهُور تحكَمْ بأسابيعها

الأسابيع تتبع أيامهم

أيامي تتبع تسلسل النهار والليل

فِيْ عيونك البنفسجية.

كَمْا يقول

تسألني حبي

ما هُو الفرق بيني وبين الجنة

الفرق بينكَمْا

أنك ضحكت يا حبيبتي

انسى السماء

أحب حبيبي

قصيدة جميلة مكتوبة على القمر

الحب مكتوب على جميع الأوراق

الحب مكتوب على ريش الطيور

وقطرات المطر.

سيبقى الحب جنونًا أبديًا، مهما كان عدد الأشكال التي يتخذها، مع الصمت أو الاعتراف بكل الطرق المجنونة، لأن الاغتراب ليس حياة، والمشاعر ليست فِيْ يدي أحد.