افضل شامبو للشعر المصبوغ أشقر

أفضل شامبو للشعر الأشقر

يعتبر اللون الأشقر من أكثر الألوان لفتاً للنظر بالنسبة لكثير من النساء ويناسب البشرة البيضاء والقمح. يمكن الحصول على درجات مختلفة من الأشقر لتناسب ألوان البشرة المختلفة، حيث يمنحك اللون مظهرًا جديدًا ومميزًا يساعدك على استعادة حالتك العقلية.

على الرغم من عدم إمكانية استخدام أي نوع من الشامبو لمنع اللون من التحول إلَّى اللون البرتقالي أو النحاسي، وهُو أمر غير مرغوب فِيْه، فقد أصدرت العديد من العلامات التجارية العالمية شامبو للشعر الأشقر لمنع تغير اللون. قائمة بأفضل أنواع الشامبو للشعر الأشقر المصبوغ كَمْا يلي

1- REDKEN Color Extend Blondage Shampoo للشعر الأشقر

يعتبر من أفضل أنواع الشامبو للحفاظ على الشعر المصبوغ أشقرًا، حيث إنه يغطي الشعر بطبقة أرجوانية ثمينة غنية بالمغذيات الطبيعية والعَنّْاصر الغذائية التي تقوي بصيلات الشعر للحفاظ على لونها، بالإضافة إلَّى مركبات البروتين التي تزيد من حجم الشعر. لمعان.

يعتبر أفضل شامبو للشعر المصبوغ الأشقر، مباشرة بعد استخدام شامبو Redken، يصبح لمعان الشعر مرئيًا وتتغذى الجذور لدعم الشعر ومنع تساقط الشعر والأضرار التي تسببها مواد التفتيح الكيماوية.

2- شامبو لوريال سيلفر للشعر الأشقر

فِيْ حال كنت تبحثين عَنّْ أفضل شامبو للشعر المصبوغ الأشقر، يمكنك اللجوء إلَّى منتج لوريال إنترناشيونال الذي يحافظ على ثبات اللون الأشقر ضد العوامل التي يمكن أن تغيره وتميل إلَّى درجة أخرى، فِيْمكن تتأثر باستخدام المواد الحرارية أو المنتجات الكيميائية الأخرى.

بالإضافة إلَّى حماية جذور الشعر من الضعف أو التلف، فهِيْ تعمل أيضًا على زيادة درجة لمعان الشعر وإطالة صحته ونعومته.

3- شامبو بالأعشاب للشعر الأشقر

الشامبو العشبي للشعر المصبوغ يتكون من الصبار والمانجو لذلك فهُو منتج طبيعي 100٪ ويعتبر شامبو جيد لأنه يساعد على حماية بصيلات الشعر من التلف الناتج عَنّْ استخدام مواد التبييض للحصول على الاشقر. اللون.

يحافظ الشامبو العشبي للشعر المصبوغ على المواد الطبيعية التي تفرزها بصيلات الشعر، وهذا يمنع جفاف الشعر أو تلفه بفضل الصبار الغني بالعديد من العَنّْاصر الغذائية التي تمنح الشعر الدعم لتحمل قوة المواد الكيميائية. التي تحافظ على اللون الأشقر.

4- شامبو Kérastase Reflection Bain Chromatique Riche للشعر الأشقر

يساعد هذا الشامبو على تطهِيْر فروة الرأس من المواد المتراكَمْة ويمنع وصول العَنّْاصر الغذائية إلَّى بصيلات الشعر، كَمْا أنه يحافظ على لون الشعر الأشقر ويمنعه من التحول إلَّى لون غير مرغوب فِيْه، لأنه غني بفِيْتامين E الغني. فِيْ المؤكسدات التي تؤثر على الشعر وتساعد على تنعيمه وتنعيمه.

بالإضافة إلَّى الفِيْتامينات المتعددة التي تساعد فِيْ معالجة مشاكل الشعر من التلف أو التساقط أو الجفاف الناتج عَنّْ التلوين الفاتح أو استخدام المواد الكيميائية، فإن أهم ما يجعل هذا الشامبو أفضل شامبو للشعر الأشقر الملون هُو احتوائه على نخالة الأرز.

5- شامبو دوف للعَنّْاية بالشعر المصبوغ

إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على شعر أشقر ناعم وله لمعان كبير، يمكنك الاعتماد على شامبو دوف الذي يعمل على حماية الشعر والحفاظ على لونه وثباته بفضل تركيبة فريدة تساعد على دعم اللون.

بالإضافة إلَّى احتوائه على العديد من الفِيْتامينات التي تساهم فِيْ تغذية بصيلات الشعر والحد من تلفها، يكون الشعر أيضًا قويًا ومغذيًا دون ضرر أو تساقط أو مشاكل تؤثر على الشعر نتيجة الاستخدام المفرط للحرارة أو المواد الكيميائية.

6- شامبو الحماية المكثف لوريال باريس إلفِيْف كلر فِيْبرانسي

يجب أن يكون على قائمة أفضل أنواع الشامبو للشعر المصبوغ لاحتوائه على مضادات الأكسدة والمواد التي تقاوم الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس، وهذا يعمل على الحفاظ على لون الشعر وإبقائه لامعًا وحيويًا وشقراء. لا يميلون إلَّى أي درجة من اللون النحاسي.

7- R + Co Gemstone Color Shampoo للشعر الأشقر

إنه خيار مناسب جدًا لمن يحتاجون إلَّى شامبو عشبي، لأنه يحافظ على اللون ويحميها، لأنه خالٍ من الكبريتات، ويمنح الشعر لمعانًا وحيوية تجعل مظهرك فريدًا، ويحتوي هذا الشامبو على فِيْتامين إي وخلاصة الليتشي.، وهِيْ مفِيْدة جدًا للشعر.

8- شامبو ترطيب بيورولوجي هِيْدرات

هُو منتج سحري شهِيْر يحافظ على المظهر القوي للشعر الجذاب ذو اللون القوي، فإذا أردت إصلاح اللون الأشقر والمحافظة عليه فعليك استخدام شامبو Pureology لأنه مزود بالبروتين الذي يساعد على ذلك.

بالإضافة إلَّى حماية الشعر من التلف أو التقصف، فهُو يساعد على تنعيمه وتغذيته من العمق، كَمْا يعالج البصيلات التالفة لإنتاج المزيد من الشعر، والأهم أنه يعمل على تقوية الشعر ضد المواد الضارة فِيْ الصبغات الكيميائية.

روتين العَنّْاية بالشعر الأشقر

إذا كنت تفضل الاحتفاظ بلون شعرك المصبوغ، فأنت بحاجة إلَّى اتباع بعض القواعد لروتين صيانة اللون الخاص بك حتى لا يتغير إلَّى لون آخر لا تريده. هذه التعليمات هِيْ كَمْا يلي من النقاط

  • اختيار النوع المناسب من الصبغة فِيْ البداية يفضل استخدام النوع الصحيح من الصبغة ويمكنك البحث عَنّْه على شبكة الإنترنت للتعرف على جميع مكوناته، وأفضل أنواع الصبغة غالي الثمن مقارنة بالآخرين، ولكنه له تأثير أقل على شعرك.
  • تجنب الإفراط فِيْ الغسل يمكن أن يؤثر الإفراط فِيْ الغسل على لون شعرك ويحوله إلَّى نحاسي، لذلك لا يمكنك غسله إلا مرتين فِيْ الأسبوع بشامبو ملون للشعر.
  • استخدام البلسم عَنّْد اختيار بلسم مناسب لنوع شعرك، فبالإضافة إلَّى الحفاظ على لون الشعر الأشقر، يمكنه تغذية شعرك، والحفاظ على لونه، ونعومته، ولمعانه، ولديه أيضًا القدرة على توفِيْر الشعر ذو خاصية مقاومة للحماية من الآثار السلبية للصبغة.
  • التقليل من استخدام المواد الحرارية يمكنك اللجوء