شاطئ الغروب بالخبر … الوحدات السكنية والرفاهِيْة فِيْ منتجع شاطئ الغروب

مدينة الخبر هِيْ إحدى مدن المملكة العربية السعودية، وتقع فِيْ شرق منطقتها الشمالية، لأنها تقع جنوب الدمام، على بعد سبعة عشر كيلومترًا منها وعلى بعد مسافة عشرة كيلومترات وأمتار من الظهران، وتبلغ مساحتها حوالي سبعمائة وخمسين كيلومترًا مربعًا ويقدر عدد سكانها بحوالي ثمانمائة ألف نسمة حسب إحصائيات العام ألفِيْن وعشرة، وازدهرت هذه المدينة بعد اكتشاف النفط. فِيْه واصبح من اهم الموانئ الصناعية. وفِيْ هذا المقال سنتعرف على صن ست بيتش فِيْ الخبر .. وحدات سكنية وفاخرة فِيْ منتجع صن ست بيتش تابعونا.

الشاطئ عَنّْد غروب الشمس

  • يعتبر صن ست بيتش منتج 5 نجوم وهُو من أهم المنتجات 5 نجوم والوحدات السكنية الراقية الواقعة فِيْ مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. يقع فِيْ جنوب المدينة على بعد دقائق قليلة بالسيارة، ويبلغ طول الشاطئ حوالي 1.5 كَمْ. يطل Sunset Beach على الخليج العربي وبحر العزيزية، ويضم منتجع Sunset Beach وحدات سكنية فاخرة وبيوت سبا تساعد الفرد على الراحة والاسترخاء للابتعاد عَنّْ أعباء العمل والحياة.
  • وهِيْ بين الحدائق الخضراء الشاسعة التي تنسجم مع المياه الزرقاء والأنماط المميزة التي تجذب السائحين إليها وشاطئ المنتج، هناك العديد من الفنادق والمطاعم التي تتميز بطعامها اللذيذ، كَمْا أنها تحتوي على قاعات للمؤتمرات والفعاليات والاجتماعات وهناك أماكن للأنشطة الترفِيْهِيْة والألعاب البحرية. سواء جاء السائح إلَّى Sunset Beach من أجل الرفاهِيْة أو العمل، فسيتمتع بأعلى مستوى من الخدمة على جميع المستويات.
  • للمزيد يمكنك أن تقرأ إمارة دبي

    الوحدات السكنية فِيْ منتجع صن ست بيتش

    يضم منتجع Sunset Beach Resort مائتين وواحد وخمسين وحدة سكنية أنيقة وفاخرة وكبيرة، حيث يمكن لإحدى هذه الوحدات استيعاب جميع أفراد الأسرة والضيوف، ويمكن أن تكون شقق الإيجار يوميًا أو سنويًا، وهذه الوحدات السكنية هِيْ كَمْا يلي

  • الأكواخ يحتوي منتجع Sunset Beach Resort على العديد من الأكواخ التي تم تصميمها خصيصًا لتوفِيْر جميع أسباب الترفِيْه والرفاهِيْة وتنقسم الأكواخ إلَّى 3 أنواع، كل منها يتكون من طابقين ويتكون من غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم. ، ولكل منهما غرفة جلوس كبيرة وغرفة طعام كبيرة، ولكل منهما شرفة كبيرة فِيْ الطابق الأرضي تتصل بغرفة المعيشة، ولكل منهما حمامها الخاص. ويوجد غرف خاصة للسائق، بالإضافة إلَّى غرفة خاصة للعاملين، وتتوفر المسطحات الخضراء حسب موقع الكوخ، ويمكن أن يطل على الخليج العربي أو بحر العزيزية أو بحيرة داخلية.
  • وحدات أونو هذه الوحدات السكنية ذات جودة عالية وتتيح لك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس وأيضًا من خلالها يمكنك الاستمتاع بأضواء المدينة الجميلة التي تنعكس على المياه سواء كانت مياه بحر العزيز أو الخليج العربي. وفِيْ كل وحدة سكنية يوجد فِيْ أونو غرفة جلوس كبيرة، وغرفة طعام كبيرة، وقبو، ولكل غرفة حمام خاص بها وشرفة خارجية فِيْ كل طابق، ويوجد فِيْ الطابق الأرضي شرفة كبيرة متصلة بالطابق الأرضي. غرفة المعيشة.
  • للمزيد، يمكنك قراءة أفضل المدن السياحية فِيْ ماليزيا

    الرفاهِيْة فِيْ منتجع صن ست بيتش

    • يوفر منتجع Sunset Beach Resort أفخم وأفخم أماكن الاستجمام والصحة واللياقة البدنية التي يقدمها ويرعاها متخصصون فِيْ اللياقة البدنية. يعد Sunset Beach موطنًا لمنتجع Pearl Spa، وهُو مكان تم تصميمه لمراعاة خصوصية جميع أعضائه ويأخذ فِيْ الاعتبار خصوصية جميع أعضائه. مع مراعاة الثقافة السعودية كافة، يتميز بشاطئ للسيدات ومنتجع صحي كبير يقدم جلسات خاصة للعَنّْاية بالجسم والبشرة.

    فندق مارينا سبا بالخبر، منتجع بريرا العزيزية بالخبر، منتجع صن ست بيتش

    للمزيد يمكنك أن تقرأ السياحة فِيْ مانشستر