ميعاد مباراه ريال مدريد القادمه اليوم في السوبر الاوروبي

مباراة ريال مدريد القادمة في كأس السوبر الأوروبي اليوم نقدم لكم على موقع بوست كل تفاصيل مباراة كأس السوبر الأوروبي المثيرة بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي فرانكفورت في نهاية هذا اليوم الكروي وهذا هو جزء من تغطيتنا لأهم الأخبار الرياضية في العالم.

    Миеад мбарах ريال مدريد اليوم التالي في كأس السوبر الأوروبي

    في ذلك الوقت ، سيواجه ريال مدريد وفرانكفورت بعضهما البعض في هلسنكي في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022. وبما أنها البطولة الأولى في موسم 2022-2023 ، فإن التشكيلة الأساسية لريال مدريد ستبقى كما كانت. في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول. كما أكد المدرب كرلو انشيلوتي الذي أدلى بهذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي قبل الاجتماع.

    تحسلة ريال مدردير امام فرانكفورت

    من كافيروس أن إدراء كورتوا وكرفاخال وميليتاو والابا ومندي وكاسيميرو وكروس ومودريش وفالفيردي وفينيسيوس وبنزيمة مع ريال مدردير.

    تصحيلة فركان أمام ريال مدردي

    التشكيلة المتوقعة في فرانكفورت لمركز الههادي هي كيفن تراب وحارس المرماح ، بينما يلعب كل من توري وتوتا وكنوف في خط دفاعي في فرانكفورت ، بينما يلعب لينز وفريد ​​لاعبين محوريين بينما يلعب كل من جونز وليندستروم وبيري. المهاجمين.

    صفقات ريال مدريد الجديدة

    هذا الموسم ، من المتوقع أن يكون روديجر أو تشواميني أو كامافينجا أو رودريجو أو هازارد لاعبين مناسبين ، لكن سيتعين عليهم انتظار فرصتهم. يمكنك استخدام اللعبة الليلة لبعضها ، خاصة إذا كان بإمكان مدريد رعاية الأعمال وإنشاء عرض مريح على الفور. يفوز ريال مدريد الإسباني ببطولة أوروبية أخرى عندما يواجه الألماني فرانكفورت في كأس السوبر ، اليوم الأربعاء ، في هلسنكي عاصمة فنلندا ، مسلحًا بتزينه على الورق. अधिया, while יאמל פרנקורט פי אזאה אקאלאבר עבור פוזה אלי ברקאלונע יפי אורופיאני לדיריך.

    فرص الفوز بريال مدريد اليوم

    يمتلك رقمًا فريدًا في أوروبا. لقد فاز بالعشرات من البطولات في البطولات المختلفة. يأتي ريال مدريد في المرتبة التالية مع 14 فوزًا في دوري أبطال أوروبا وأربعة انتصارات في كأس الاتحاد الأوروبي. ريال مدريد هو أيضًا أفضل فريق أوروبي في التاريخ. وبوصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، خسر فرانكفورت أمام “رويال” بنتيجة سبعة إلى ثلاثة ، ولا يزال سجله العام أسوأ بكثير من المنافسة. لكنها فازت ببطولة أوروبا الموسم الماضي وموسم 1980 تحت اسمها السابق. السوبر الأوروبية ، في لوقة بوست وفي ذلك تنقيح والمتعلقة والمعلقة وابرز العلم ريامتياً قدمنا ​​لكم جميع التعليقات الملكي الروخي البلانكوس اما انتراخت فركن في تحميلة السوبر.