قِصَّة مسلسل الناموس كاملة 2022

قِصَّة مسلسل الناموس يحب العديد من محبي الدراما والمسلسلات الرمضانية الآن مشاهدة هذه المسلسلات ومن أهم الأمور التي يبحثون عَنّْها الآن قِصَّة مسلسل الناموس والتي تعتبر واحدة من أنجح المسلسلات الرمضانية حاليا يشارك فِيْها مجموعة من كبار الممثلين ونجوم الدراما السعودية، وسنتحدث عَنّْ قِصَّة مسلسل الناموس وأبطالها بالتفصيل فِيْ هذا المقال.

قِصَّة مسلسل البعوض

يصنف مسلسل الناموس على أنه مسلسل اجتماعي ودرامي، وفِيْ قِصَّة مسلسل الناموس، يصور المسلسل أحداث وتاريخ السبعينيات، وتجسد هذه الفترة العديد من الموضوعات والقضايا الاجتماعية. التي عاشها الناس خلال هذه الفترة، وتتناول قِصَّة مسلسل الناموس حياة امرأة تعيش داخل حدود المجتمع الكويتي، تحاول الخروج عَنّْ العادات والتقاليد التي تُفرض عليها. إنه يتطلع إلَّى جعلها شخصية مستقلة ومحاولة تحقيق أهدافها. تعتبر هذه السلسلة من أنجح المسلسلات لأنها تحاكي الواقع. فِيْ جو من الإثارة والغموض والإثارة، يحكي المسلسل قِصَّة راشد رب الأسرة الذي أصبح رجل أعمال ناجحًا بكل أعماله، لكنه سرعان ما ابتعد عَنّْ أفراد الأسرة واختفى. بمجرد أن يتزوج ابنه، تحقق الشرطة فِيْ من يقف وراء اختفائه.

راجع أيضًا قِصَّة مارجريت حياة الفهد 2022

مسلسل أبطال البعوض

مسلسل الناموس كتبه المؤلف المبدع محمد أنور محمد بمشاركة العديد من أبطال مسلسل الناموس منهم منى حسين بثينة الرئيسي، أبطال محمد المنصور فِيْصل الأميري، هِيْفاء عادل عبير أحمد حسين المهدي جاسم. النبهان عبدالله بهمن رانيا شهاب احمد النجار مشاري المجبل عبدالله الزيد خالد امين ناصر كرماني منى حسين بثينة الرئيسي فهد العبد المحسن

قِصَّة مسلسل البعوض

سلسلة عرض البعوض التواريخ

مسلسل ناموس من أهم المسلسلات الكويتية وقد استطاع هذا المسلسل المنافسة بقوة مع باقي الدراما الكويتية بسبب فريق العمل الممتاز الذي كتبه محمد أنور محمد وإنتاج وإخراج عبد الله بوشهري وبطولة الفنان الكبير محمد اشكناني. منى حسين، الفنانة الإبداعية بثينة الرئيسي والفنان محمد منصور، ويذاع المسلسل على التليفزيون السعودي كل يوم خلال شهر رمضان فِيْ تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا. فِيْ منتصف الليل. ويتكرر الساعة 800 صباحًا.

بطلة مسلسل الناموس “منى حسين”.

تعيش الفنانة منى حسين فِيْ الكويت وهِيْ من أصول مصرية ولدت عام 1984 م. من أب مصري وأم كويتية دخلت عالم التمثيل والفن عام 2010. بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة فِيْ مسلسل نور النهار حتى تمكنت من التميز وإظهار موهبتها التمثيلية ابتداء من عام 2013 فِيْ مسلسل الين اليوم حيث كانت ممثلة إلَّى جانب الفنانة الكبيرة إلهام الفضالة. وواصلت التمثيل بين المسلسلات وقدمت دور البطولة فِيْ كثير منها حتى أعلنت أنها ستنضم لمسلسل “الناموس” الذي سيعرض هذا العام فِيْ رمضان وسط حماسة الجمهُور ومتابعيها.

بطلة مسلسل “الناموس” “بثينة الرئيسي”.

صحفِيْة وممثلة عمانية تعيش فِيْ الكويت، اسمها الكامل بثينة بنت إسماعيل الرئيسي والفنانة من مواليد عام 1983 فِيْ العاصمة مسقط. حققت بثينة الرئيسي العديد من الإنجازات الفنية من خلال أعمالها الفنية المتميزة وأصبحت من ألمع الفنانين والنجوم فِيْ دولة الكويت.