افضل كريم تبييض الوجه فِيْ اسبوع

أفضل كريم تبييض للوجه فِيْ أسبوع

سواد الجلد وتصبغه من بين المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء. بسبب الرغبة المستمرة فِيْ الحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة، الأمر الذي يتطلب استخدام الكثير من مستحضرات التجميل لإخفاء عيوبها.

لذلك يتم استخدام المنتجات التجارية لاحتوائها على مواد فعالة تحت إشراف الأطباء فِيْتم ضمان تفتيحها السريع وبناءً على ذلك نعرض فِيْ الفقرات التالية أفضل كريم لتفتيح الوجه فِيْ أسبوع

1- كريم فِيْشي ايديال وايت ميتا مستحلب التبييض

يتميز الكريم بخلوه من المواد الضارة على البشرة مثل البارابين، كَمْا أنه يقوم بتفتيح البشرة بثلاث درجات أكثر من كريمات التفتيح العادية، مع إشراف أطباء الجلدية.

يساهم المستحضر فِيْ ترطيب البشرة لمدة أربع وعشرين ساعة ويزيل البقع الداكنة والندبات مما يؤدي إلَّى إيصال النضارة واللمعان للبشرة، كَمْا أنه مناسب للأشخاص ذوي البشرة الحساسة لاحتوائه على المياه الحرارية من فِيْشي، والتي لها خصائص مهدئة للبشرة ضد التهِيْج والاحمرار.

2- كريم أولاي الأبيض المشع

يحتوي الكريم على عامل حماية من الشمس spf24 + وبالتالي إمكانية دهنه فِيْ الصباح وتركه فِيْ الشمس لأنه يجدد خلايا البشرة وفِيْ نفس الوقت يغذيها بفِيْتامينات E و B و B5 وفِيْ نفس الوقت يرطب وينعم البشرة.

3- كريم ستارفِيْل

وهُو من أكثر الكريمات انتشارا بين الفتيات لسرعة تأثيره وتوافره فِيْ الصيدليات، فهُو يضيء البشرة لاحتوائه على عرق السوس وفِيْ نفس الوقت يوحد لون الوجه والجسم.

يحتوي الكريم على فِيْتامين E، لذلك فهُو يقاوم الشيخوخة وفِيْ نفس الوقت يمنح البشرة النضارة بفضل محتوى مستخلص فِيْتامين سي، ويمكن استخدامه أيضًا لتفتيح المناطق الحساسة.

4- كريم الليل ايفا بى وايت

تعتبر الكريمات الليلية أكثر فاعلية من كريمات النهار لما لها من تأثير داكن قوي، يحتوي هذا الكريم على مستخلص الترمس الذي يعمل على توحيد لون البشرة وإشراقها، وخلاصة الخيار التي تشتهر بالترطيب والتنعيم.

5- كريمة الكافِيْار الذهبية

يعتبر من أنسب الكريمات لعلاج النمش والكلف الذي يعاني منه الكثير ويريدون التخلص منه، كَمْا يساهم فِيْ تجديد خلايا الجلد مع علاج التجاعيد وشد الوجه.

6- أشعل الكريم

يقدم أفضل كريم تبييض للوجه فِيْ أسبوع، بصرف النظر عَنّْ التفتيح، هذا الكريم يرطب البشرة جيدًا بينما يحميها من أضرار أشعة الشمس بفضل محتواها من ثاني أكسيد التيتانيوم. يمكن استخدامه أيضًا على جميع أجزاء الجسم باستثناء المنطقة الحساسة، احرصي على عدم استخدامه على البشرة الدهنية بسبب قوامها السميك.

7- كريم د.راشيل 24 قيراط

يعتبر مستخلص الذهب العَنّْصر الأبرز فِيْ هذا الكريم حيث يعمل على تقشير البشرة بلطف مع إزالة الكلف والتصبغ والجلد الميت والبقع الداكنة، بالإضافة إلَّى الكولاجين الذي يمنح البشرة نضارة أكثر مع إزالة التجاعيد.

8 – كريمة الحليب المعبأة فِيْ بياض الثلج

من الكريمات التي تحمي من حب الشباب، بالإضافة إلَّى أنها تعمل على التبييض الفوري للبشرة والتخلص من النمش والتصبغات، حيث أنها خالية من المواد الضارة مثل الزيوت العضوية والبنزوفِيْنون.

9- كريم العدسة البيضاء من بيوديرما

يعتبر هذا الكريم من افضل كريمات تبييض الوجه خلال اسبوع حيث يمتص بسرعة فِيْ البشرة ومناسب لجميع انواع البشرة حيث يقوم بتفتيح البشرة عَنّْ طريق تقليل ترسب الميلانين فِيْ خلايا الجلد وبالتالي التخلص من اثار ضربة شمس. وحب الشباب.

يمكن أيضًا تطبيق Bioderma على الرقبة والوجه أو المناطق المصطبغة، خاصة مع وجود نسبة عالية من الحماية من أشعة الشمس بعامل حماية SPF27 +، بالإضافة إلَّى محتوى حمض الأزيليك الذي يقشر البشرة بلطف، مما يساعد على تفتيح البشرة بسرعة.

10- كريم Uriage Depiderm للعَنّْاية اليومية ضد البقع الداكنة

تعتبر شركة Uriage الفرنسية الأكثر شهرة فِيْ عالم العَنّْاية بالبشرة، لذلك لا يمكننا أن ننسى تقديم أفضل منتج لتفتيح البشرة بسرعة وفِيْ نفس الوقت توفِيْر عامل حماية من الشمس بعامل حماية +50.

يأتي الكريم على شكل سيروم خفِيْف، مما يجعله الأفضل للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، حيث يحتوي على خلاصة عرق السوس التي تساعد على توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة والتصبغات على الوجه والرقبة.

التفتيح ليس وظيفته الوحيدة فحسب، بل يمنح البشرة لمعانًا وترطيبًا فورًا بعد الاستخدام، وهُو آمن ولا يسبب الحساسية أو التهابات الجلد، لأنه خالٍ من العطور، كَمْا يعالج التجاعيد ويغذي البشرة بفضل محتواه من فِيْتامين سي.

11- كريم داعش

يعتبر من أكثر كريمات التفتيح الليلي فاعلية بدون بارابين وبالتالي فهُو آمن لجميع أنواع البشرة كَمْا أنه يحتوي على مجموعة من المستخلصات الطبيعية التي تقلل من نشاط الخلايا الصبغية فِيْ الجلد مع عوامل ترطيب مركزة مثل زيوت البذور والجلسرين مما يجعله الأفضل لإزالة التصبغ من جميع مناطق الجسم وخاصة المناطق الحساسة.

12- كريم مغذي

يعتبر من أفضل كريمات تبييض الوجه خلال أسبوع، يتميز الكريم بخلاصة عرق السوس التي تعمل على تفتيح البشرة بسرعة عَنّْ طريق تقليل إنتاج الميلانين فِيْ الجلد، كَمْا يحتوي على مستخلص التوت المعروف بمضادات الأكسدة.

بالإضافة إلَّى هذه المكونات الفعالة، فهُو يحتوي على بعض الخصائص المرطبة مثل زبدة الشيا وجل الصبار وغيرها، مع تقليل ظهُور التجاعيد وتنشيط ترطيب البشرة، حجمه 50 جرام.

13- كريم الهِيْمالايا

يحتوي الكريم على مكونات طبيعية مثل الفلافونويد وخلاصة عرق السوس التي تمنح البشرة نعومة وتوهجًا سريعًا مع الترطيب ؛ بفضل قوامه الخفِيْف على البشرة، فإنه يمتص بسرعة، مما يجعله مثاليًا لمن لديهم بشرة دهنية.

14- كريم التجميل الأبيض PONDS

يبرز الكريم لوجوده فِيْ عالم مستحضرات التجميل بفضل تاريخ الشركة الطويل منذ العصور القديمة، فبالإضافة إلَّى تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، فإنه يعيد نضارة وحيوية البشرة مع حمايتها من أشعة الشمس الضارة ومنع ظهُورها. ضرر على الوجه.

15- كريم تفتيح اوريفليم اسينشيالز

قدمت لنا شركة Oriflame السويدية أفضل كريمات التفتيح ذات الفوائد المتعددة. بفضل تركيبته، يحتوي على بعض الفِيْتامينات والمعادن المهمة مع مستخلص البرتقال الهندي.

16- كريم Medik8

يعتبر من أفضل كريمات تبييض الوجه فِيْ أسبوع لاحتوائه على بعض المكونات النشطة مثل فِيْتامين ج، هـ، مضادات الأكسدة، مما يمنح البشرة النضارة والترطيب وحمايتها من علامات الشيخوخة، مما يجعلها من الأفضل لا تقتصر تركيبات الوجه على تفتيح الوجه فحسب، بل على تجميل الوجه بالكامل.

17- كريم أعشاب اللوتس

يحتوي الكريم على قوام شبيه بالهلام وبالتالي فهُو مثالي للبشرة الدهنية، كَمْا أنه يعمل كواقي من الشمس ويساهم فِيْ التفتيح بفضل محتوى مستخلصات الفاكهة الطبيعية مع سهُولة الامتصاص.

18- كريم لوريال

يساهم الكريم فِيْ التفتيح بفضل احتوائه على فِيْتامينات E و C و B3 التي تغطي عيوب البشرة وتفتيحها، وتظهر فعاليتها بسرعة مع الاستخدام المنتظم.

19- كريم بيزلين

يتميز الكريم بقدرته على تفتيح سريع وفِيْ نفس الوقت حماية للبشرة من أشعة الشمس الضارة بعامل حماية SPF30 +، ومن أبرز المكونات فِيْتامينات C و E اللذان يضيفان لمعاناً وترطيبًا للبشرة. نفس الوقت تقلل البقع الداكنة.

20- كريم فولديكس