ابطال مسلسل بيت الذل 2022 , صور ممثلين مسلسل بيت الذل وطاقم العمل

أبطال “بيت الذل” ممثلو “بيت الذل” يشاركون فِيْ أشهر مسلسلات الكويت الرمضانية التي تُذاع فِيْ شهر رمضان. بيت الذل الذي سنتحدث عَنّْه بالتفصيل فِيْ هذا المقال.

قِصَّة مسلسل بيت الذل

المسلسل الدرامي الذي يضم شخصيات بارزة من “بيت الذل” يلقي الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية التي يعاني منها أفراد الأسرة. تنقسم أحداث مسلسل بيت الإذلال بين جانبين، الأول بين الفنان الشهِيْر حسين منصور وأولاده، والثاني بين الفنان حسين وشقيقه. ومن أهم الأحداث فِيْ مسلسل “بيت الذل” رفض العروس استكَمْال حفل الزفاف وتركها فِيْ وسطه مما يخلق مشاكل كثيرة. وتدور قِصَّة مسلسل “بيت الذل” حول نوع الدراما الاجتماعية الكويتية والمسلسلات التي تتناول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية وخاصة المشاكل الأسرية بين من يعيشون فِيْ منزل عائلي كبير وما يحدث داخل هذا. صراعات منزلية وخلافات والعديد من المشاكل بسبب زواج أبو طارق من فجر الذي ضحى بأمها نجيبة فِيْ المسلسل بسبب مشاكل كثيرة وحياة الفجر بين كثير من الناس الذين يكرهُونها ويتعرضون لمحاولات مختلفة للانتقام آثار كل هذه الخلافات على أفراد الأسرة والعائلة يظهرون فِيْ سياق اجتماعي مثير للاهتمام.

أبطال مسلسل بيت الذل.

عمل المخرج الإبداعي خالد راضي الفضلي والكاتبة الماهرة منى النوفلي على أحد أشهر المسلسلات تحت عَنّْوان “بيت الذل” واختارا بعَنّْاية أبطال مسلسل “بيت الذل”. وأبطال مسلسل بيت الذل الفنان عبد الرحمن عقل. الفنانة أحلام حسين. الممثلة لولوة الملا. الممثلة ليل سلمان. الفنان فهد باسم. محمد الدوسري. الفنان عبدالله التراوح. الفنان محمد الأنصاري. الفنان محمد الأنصاري. الفنان تقي. الفنان مشاري الباروق. الفنانة نجاح الخطيب. آسف فنان. الممثلة فاطمة الطباخ. الفنان عبدالله الطلحي. الممثلة ايمان الحسيني. الممثلة ايمان الفِيْصل.

صور ممثلين من مسلسل بيت الذل

مسلسل بيت الذل، بوستر مسلسل بيت الذل، ممثلو مسلسل بيت الذل، مسلسل أبطال بيت الذل.

بيت الإذلال على جميع قنوات المسلسل

مسلسل بيت الذل من أبرز المسلسلات الدرامية الكويتية التي تعرض خلال شهر رمضان. مسلسل درامي واقعي يتسم بروح فكاهِيْة وترفِيْهِيْة. ويعرض المشاكل والصراعات التي يعاني منها أفراد الأسرة فِيْ الوطن العربي ويتم بثه على القنوات التالية وفِيْ الأوقات التالية قناة “روتانا” وداعا، ستذاع فِيْ الثامنة مساءا وستذاع مرة أخرى فِيْ الساعة العاشرة والنصف مساءا. الصباح. وستقوم قناة “الامم المتحدة” ببثها الساعة السادسة مساءا ومرة ​​أخرى فِيْ الثالثة والنصف صباحا. محطة “روتانا دراما” ستبثها الساعة العاشرة مساءا ومرة ​​أخرى فِيْ التاسعة صباحا. قناة “البحرين” ستبثها الساعة 2200 ويعاد بثها فِيْ تمام الساعة 1415.

بطلة مسلسل بيت الذل ليلى سلمان

تؤكد الفنانة ليلى سلمان، إحدى بطلات مسلسل بيت الإذلال، أنها ستلعب دورًا مختلفًا تمامًا عَنّْ الدور الذي قدمته من قبل، وشخصيتها فِيْ مسلسل بيت الإذلال ستكون معقدة وصعبة وستمر. ثلاث مراحل مختلفة، أولها فِيْ بداية أحداث المسلسل، والثانية فِيْ منتصف الأحداث، والثالثة فِيْ الحلقات الأخيرة من المسلسل. تقول ليلى سلمان إنها لم تصور مثل هذه الشخصية والدور من قبل ولم تتصرف مثلها فِيْ عملها منذ فترة طويلة، وقالت إنها بمجرد قراءتها للعمل وافقت وقالت إن العمل جميل وجيد. كتابية ومحترفة وتأمل ليلى سلمان أن يحظى العمل بإعجاب الجماهِيْر والمشاهدين فِيْ الكويت وخارجها.

نوصيكَمْ هنا بنهاية مقالنا الذي تحدثنا خلاله عَنّْ أبطال مسلسل بيت الزيل وقِصَّة المسلسل الذي يصور المشاكل العائلية فِيْ الوطن العربي فِيْ إطار درامي شيق.