علامات الغشاء المفتوح سليم شكل الغشاء السليم بالصور

علامات وجود غشاء مفتوح سليم شكل غشاء سليم فِيْ الصور

علامات وجود غشاء مفتوح سليم شكل غشاء سليم فِيْ الصور

تولد الإناث بغشاء يغطي منطقة فتحة المهبل، أو يحيط بها بشكل أوضح، تاركًا فتحة صغيرة تسمح بتدفق دم الحيض، لكن هذا الغشاء يختلف فِيْ تركيبته عَنّْ باقي المهبل. أنسجة الجسم إلَّى الحد الذي لا يسمح خسارته بإعادة تكوينه.

المؤشر الوحيد على أن معظم الفتيات يعرفن تمزق أو تمزق غشاء البكارة هُو خروج الدم فقط بعد دخول شيء صلب إلَّى فتحة المهبل، ولكن هناك علامات على وجود غشاء مفتوح سليم، شكل غشاء سليم فِيْ الصور! ……. نعم، فِيْ الواقع، هناك عدد من الأعراض التي يمكن من خلالها أن يكون غشاء البكارة لا يزال موجودًا ويمكن التعرف عليه بوضوح دون الحاجة إلَّى الذهاب إلَّى الطبيب.

حيث يكون غشاء البكارة مرئيًا بوضوح من خلال النظر فِيْ المرآة وفِيْ يدك أو أمامك مصباح أو إضاءة قوية تكشف بوضوح شكل المهبل، حيث يكون غشاء البكارة واضحًا إذا قمت بفصل لوحي الكتف بيديك و كوني حذرة وانظري إلَّى فتحة الفرج، إذا كان بإمكانك رؤية مجرى المهبل بوضوح مع توسع واضح، فهذا يعَنّْي أنك فقدتِ الغشاء.

إذا كان الغشاء سليمًا، فستجد المواصفات التالية

  • ظهُور قرص رفِيْع يغطي فتحة المهبل أو ظهُور حلقة على شكل دائرة تحيط بفتحة المهبل، مما يعَنّْي أن لديك غشاء بكارة.
  • قد تلاحظين غشاء يغطي جزئياً فتحة المهبل ويظهر على شكل هلال أو هلال وهُو من أنواع الأغشية المفتوحة جزئياً فلا تقلقي.
  • إذا كان لديك غشاء بكارة مثقوب، يمكنك أن ترى أن غشاء البكارة يحتوي على مجموعة من الثقوب وهُو من النوع متعدد الفتحات.

إذا لم تجد هذه المواصفات لأعراض فتح الحجاب الحاجز سليمة، وشكل الحجاب الحاجز سليم فِيْ الصور، فمن الضروري الذهاب إلَّى الطبيب لإجراء الفحص والتأكد بشكل أكثر وضوحًا.

هناك أنواع من غشاء البكارة

نعم، يوجد أكثر من نوع واحد من غشاء البكارة، وربما تقودك معرفتك بنوع واحد فقط إلَّى الاعتقاد بأنك فقدت عذريتك، لذلك من الضروري معرفة أنواعها لمعرفة أعراض غشاء البكارة الصحي المفتوح بشكل أوضح، وشكله. غشاء البكارة الصحي بالصور وأنواع غشاء البكارة هِيْ

1- غشاء بكارة كامل

يعتبر هذا النوع من غشاء البكارة من الأنواع التي تسبب العديد من المشاكل التي تؤثر على صحة المرأة إذا كانت مصابة به، لأنه يتسبب فِيْ غلق فتحة المهبل بالكامل، وهُو سبب فِيْ منع نزيف الدورة الشهرية. من تشوهات الجلد الخارجية التي يمكن أن تلد امرأة.

فِيْ مثل هذه الحالة يجب إجراء عملية جراحية بسيطة لفتح ثقب صغير جدًا للسماح بدم الحيض بالخروج، حيث إن تركه بدونه قد يسبب العديد من المشاكل الصحية، ربما أولها تجلط الدم والجلطات داخل الرحم والتي بدورها تشكل خطورة كبيرة للإصابة بنوع من العدوى، والأورام وصعوبة التبول وآلام الحوض الشديدة.

فِيْ بعض الأحيان قد تلاحظ العديد من النساء أنهن يصبن بهذا النوع من الأغشية فقط بعد بلوغهن سن البلوغ وعدم حدوث الدورة الشهرية، وفِيْ هذه الحالة من الضروري البدء بهذه الجراحة التجميلية.

2- غشاء بكارة صغير

يظهر هذا النوع من غشاء البكارة بفتحة صغيرة تسمح بمرور دم الحيض، وأحيانًا تعاني الفتاة المصابة بهذا النوع من غشاء البكارة من آلام شديدة أثناء الحيض وقد تتأخر إذا كان هذا الغشاء صغيرًا جدًا بحيث لا يسمح بتدفق الدم بشكل كافٍ، والذي من العوامل التي تزيد من حدوث الجلطات الدموية.

3- غشاء البكارة الثنائي

هذا النوع من غشاء البكارة به فتحتان ولا يحتاج لعملية جراحية لعدم وجود مشكلة بهما.

4- غشاء البكارة الغربالي

هذا النوع من غشاء البكارة له أكثر من فتحة، وقد تعاني الفتيات اللاتي لديهن هذا النوع من غشاء البكارة من فترات طويلة، لكنه لا يشكل أي عائق يمكن أن يضر بالفتاة.

5- غشاء البكارة نصف القمري

من أكثر الأنواع شيوعًا هُو الهلال لاحتوائه على ثقب واحد وعلى شكل هلال مما يسمح بمرور دم الحيض دون إعاقة ولا يسبب أي ضرر لصحة الفتاة.

6- الغشاء المطاطي

فِيْ ita