كود قفل الخط وفتحه فودافون

قفل وفتح كود خط فودافون

يتم استخدام خدمة قفل وفتح خط فودافون من قبل عدد كبير من الأشخاص، من بينهم على وجه الخصوص رجال الأعمال الذين يرغبون فِيْ عزل أنفسهم عَنّْ مكالمات العمل لفترة من الوقت ولا شك فِيْ أن قفل خط وفتح كود فودافون هُو وسيلة مثالية قم بذلك لأن المتصل لن يعرف عَنّْ استخدام هذا الرمز، وسوف يكتشف فقط أن الهاتف مغلق ولن يتمكن من الاتصال به.

يمكن لأي شخص يمتلك خط فودافون القيام بذلك بسرعة وسهُولة، فكل ما عليك فعله هُو إدخال الرمز * 21 * 777 # ثم الضغط على زر الاتصال وهُو رمز إغلاق الخط، أثناء فتح الخط واستقبال المكالمات والرسائل يتطلب الكتابة الكود # مرة أخرى 21 # ثم اضغط على زر الاتصال لتفعيل فتح الخط.

مزايا تفعيل كود القفل وفتح الخط لفودافون

يفضل الكثير من الأشخاص استخدام قفل الخط وفتح رمز لشركة Vodafone بسبب الفوائد العديدة التي يحصلون عليها نتيجة لهذا الأمر، بالإضافة إلَّى أن هذه الميزات تشمل قدرة العميل على قفل الهاتف للآخرين دون قفله فعليًا. هذا يجعله غير موجود وبعيد عَنّْ المكالمات المتكررة ولكن فِيْ نفس الوقت إذا قام بإلغاء الخدمة، فهُو يتلقى رسائل تخبرك بمن يحاول الاتصال به.

لذلك، فِيْ حال كان المتصل شخصًا مهمًا للعميل، يمكنه الاتصال به مرة أخرى بعد المشاهدة، ولكن يجب أن يكون على دراية كاملة بكود إلغاء حظر Vodafone للقيام بذلك، ولن يجد واحدًا. مشكلة أو قلق فِيْ هذا الأمر لأن الكثيرين منهم يخشون ألا يتمكن الأشخاص من استخدام رمز تنشيط قفل الخط مرة أخرى بعد إلغائه.

لكن الجدير بالذكر أنه من الممكن استخدام كود قفل خط فودافون وفتحه عدة مرات دون أي مشاكل أو عوائق فِيْ الموضوع، والقدرة على استقبال المكالمات بشكل طبيعي مرة أخرى.

فِيْ ظل الحديث عَنّْ فوائد كود التفعيل الخاص بشركة فودافون لقفل وفتح الخط، يجب ألا نغفل عَنّْ دور هذه الخدمة فِيْ ضمان أمن بطاقة SIM، فهِيْ تساعد على حفظ الأرقام سواء عَنّْد التفعيل أو إلغاء الخدمة، وتجدر الإشارة إلَّى أن كل شيء يتم مجانًا، مما يميز هذه الخدمة عَنّْ الخدمات الأخرى.

رمز ميزة رقم Vodafone غير متوفر

تتبع الخدمات التي تقدمها فودافون لتوفِيْر أقصى قدر من الراحة لعملائها، وبالتالي تأتي ميزة عدم توفر الرقم التي تتيح للعميل إدخال أرقام معينة عَنّْد الاتصال برقم هاتف محمول تجده غير متوفر على الهاتف فِيْ الوقت الحالي، لذا فهُو خدمة خاصة توقف استقبال المكالمات كذلك.

حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون طريقة لإغلاق هُواتفهم، ولكن فِيْ نفس الوقت قد يحتاجون إلَّى إلقاء نظرة على هُواتفهم أو القيام بأشياء عليه، لذلك يعتقدون أن الطريقة الوحيدة للحصول على استراحة من الثابت المكالمات الواردة هِيْ إيقاف تشغيل الهاتف تمامًا، ولكن فِيْ الواقع، أرادت شركة Vodafone تقديم أكثر من خدمة واحدة لإكَمْال كل شيء دون الحاجة إلَّى قطع الخط أو إغلاق الهاتف بالفعل.

لتفعيل هذه الميزة أو إلغائها، يجب إدخال بعض الرموز المحددة، لأن الرمز يأتي من * 45 * 1 #، من أجل تحديد الأرقام التي يتم إيقاف استقبال المكالمات منها، يحتاج العميل فقط إلَّى إدخال هذا الرمز فِيْ قائمة جهات الاتصال ثم اضغط على زر الاتصال، حتى يتمكن من تحديد الأرقام التي يريد أن يكون الرقم غير متاح عَنّْد الاتصال به.

بينما يتعين عليه إدخال الرمز * 45 * 4 * ثم الضغط على زر الاتصال لتحديد أي رقم كان قد حدده مسبقًا ليكون فِيْ قائمة الأرقام التي ستتلقى رسالة صوتية تفِيْد بأن رقم الهاتف غير متوفر. الوقت الحاضر.

تقدم هذه الميزة العديد من المزايا لمن يستخدمها ومن أبرز هذه الميزات أنه من الممكن إضافة أكثر من 100 رقم هاتف محدد حتى لا يتمكنوا من الوصول إليها بشكل دائم وفِيْ أي وقت، كَمْا أنها تسمح بذلك اشتراكات يومية أو شهرية حسب رغبة العميل صاحب الخط من فودافون.

بالرغم من المزايا العديدة لاستخدام هذه الميزة إلا أنه يجب التنبيه إلَّى أنها ليست مجانية أي يتطلب اشتراك يومي أو شهري كَمْا ذكرنا وفِيْ حالة الاشتراك اليومي سيكون المبلغ المطلوب 30 قرش فِيْ اليوم، بينما فِيْ حالة الاشتراك الشهري، سيكون سعر الخدمة 3 جنيهات إسترلينية شهريًا.

كَيْفَِيْة قفل هاتف فودافون الخاص بك

فِيْما يتعلق بذكر رمز القفل وفتح خط فودافون، تجدر الإشارة إلَّى أن هناك طريقة لجعل الهاتف يظهر مغلقًا لجميع المتصلين واستلام رسالة من يحاول الاتصال وقت تفعيل الخدمة، هذه خدمة يمكن تفعيلها على جميع أجهزة الهاتف دون الحاجة إلَّى استخدام رمز من قائمة جهات الاتصال